قصات للشعر الكيرلي القصير

قصات للشعر الكيرلي القصير ؛ عبر  موقع تدوينات  اصبح الشعر الناعم الاملس لا يعمل علي جذب الانتباه بطريقه كافيه لمعظم الفتيات حيث لجأت العديد للشعر الكيرلي او المجعد . لما يعطيه من اطلاله جديده و عصريه ومتميزه للغايه و يتناسب مع جميع انواع الشعر المختلفه و يتماشي مع شعر اي كان طول الشعر و شكله .بل يعمل علي الظهور بطريقه شبابيه و انيقه و يعطيك ما تحلمين به من الحصول عن اطلاله فريده و يعد من احدث صيحات الموضه هذا العام و انتشر كثيرا بين المشاهير .

قصات للشعر الكيرلي القصير

تعتبر قصات الشعر القصير الاحدث و الافضل هذا العام بين النساء و الرجال ايضا لذلك اتجه العديد من الاشخاص الي اعتماد القصات بالطريقه الكيرلي العصريه .

التي تساعد علي تغير المظهر الخارجي الي الافضل و يمكن التجديد في تسريحاته بمختلف الطرق و يعتمد هذا علي طول الشعر حيث يعطي شكل دائري و يظهر منحنياته بطريقه جذابه.قصات للشعر الكيرلي القصير

قصات للشعر الكيرلي القصير

 احدث قصات للشعر الكيرلي القصير

تعتبر القصات القصيره و تسريحات الكيرلي هي من احدث الصيحات المتواجدة و المنتشره كثيرا بين النساء في جميع انحاء العالم حيث انه يعطي الكثافه الاضافيه الكبيره للشعر في حال كان الشعر غير كثيف و يعطي اطلاله متألقه و شبابيه .

اولا: قصه الشعر Pixie بطريقه الكيرلي

اصبحت حاليا قصات الشعر القصير مثل الجرسون تو ما يطلق عليها بقصات الشعر البيكسي الحديثه من افضل القصات التي تعتمد من الفتيات .

و تعد من احدث صيحات هذا الصيف يمكن اعتمادها بطريقه الكيرلي و تمويجات الكثيره للشعر .عن طريق قص الشعر بطريقه البوي المدرجه مع ترك الغره طويله نسبياً و تمويج الغره من الامام يزيد من جمال الوجه و ابراز ملامحه .

قصات للشعر الكيرلي القصير

قصات للشعر الكيرلي القصير

ثانيا : قصه الشعر البوب الحديثه

من اكثر القصات التي تبرز المظهر بطريقه الشبابيه الجذابه  التي توحي بالحيويه و النشاط . حيث تعتمد علي قص الشعر بطريقه قصيره حتي اول الفك نظرا الي ان العديد من الفتيات تلجأ الي التخلي عن الشعر الطويل و خاصه في فصل الصيف مع ارتفاع الحراره  مع عمله بطريقه كيرلي متجدده لتحصلي علي اطلاله جديده يوميا .

قصات للشعر الكيرلي القصير

 

ثالثا : الكيرلي الطويل من الغره و القصير من الخلف

تعتبر هذه القصه من القصات التي تتماشي مع معظم اشكال الوجوه و انواع الشعر المختلفه . تصفف هذه القصه علي شكل الكيرلي الناعم و اطاله الغره من الجانب و ترك باقي الشعر قصير و علي شكل طبقات متتاليه مما يزيد من كثافه الشعر و يعطيه مظهر ممتلئ وصحي للغايه . كما انها تعمل علي اظهار جمال ملامح الوجه و عظام الفكين و شكل الرقبه الجذاب .

قصات للشعر الكيرلي القصير

رابعا : قصات الكيرلي المتدرج

يعد من اهم الاشياء و العامل الاساسي في اعتماد قصات الكيرلي هو شكل القصه و تناسبها مع شكل الوجه و ابعاده حيث تعتمد القصات علي التدريج لتعطي شكل انيق و عصري ممتلئ و كثيف ايضا و احصلي في نهايه الامر علي قصه متميزه و مليئه بالشباب و الجاذبيه المختلفه .قصات للشعر الكيرلي القصير

قصات للشعر الكيرلي القصير

قصات للشعر الكيرلي القصير للرجال

تعتبر قصات الكيرلي منتشره كثيؤا بين الشباب حاليا حيث تعطي مظهر جذاب و اطلاله مفعمه بالشباب و الطاقه مما يعطي سعاده داخليه و طاقه متجدده للتغير و حب الحياه و يعتمدها الشباب في فئات عمريه معينه من العشرينات فيما اصغر تتماسب كثيرا مع اصحاب الشعر المجعد او الخشن و الناعم ايضا .

  •  قصه الكيرلي الناعم الخلفي  تعتبر قصه مختلفه و مريحه جدا للشباب خصوصا في فصل الصيف و مع ارتفاع الحراره حيث تعتمد علي حلق الجوانب و ترك الشعر من اعلي كثيفا مع عمله بتسريحه الكيرلي العصريه و تمشيطه للخلف تتناسب مع اصحاب الوجه العريض .قصات للشعر الكيرلي القصير
  • قصه الكيرلي المدرج ان كنت من محبين الستايل الكلاسيكي و لا تريد اعتماد قصات جديده او المجازفه بعمل القصات الغير تقليديه يمكنك اعتماد هذه القصه مه شعر طويل نسبيا قم فقد بتدريج الشعر و عمله بطريقه الكيرلي .

قصات للشعر الكيرلي القصير

بذلك نكون قدمنا معظم القصات الموجوده حاليا بتسريحات الكيرلي العصريه المنتشره بين الشباب و الفتيات يمكنك ايضا قراءه المزيد من المقالات التي سوف تساعدك في اختيار القصات المناسبه اليك مثل قصات شعر مدرج رجالي و  قصات شعر متوسط الطول للرجال

أضف تعليق