قصات للشعر الطويل الخفيف

قصات للشعر الطويل الخفيف ؛ تبحث كل مرأة علي طرق للحصول علي شعر كثيف و غير خفيف او مجهد و خاصه ان كنتي تفضلين الشعر الطويل  . لكن يوجد بعض النساء تلك هي طبيعه الشعر الخاص بهم خفيف و غير كثيف علي الاطلاق رغم الكثير من المحاولات في تكثيفه . لذلك قدمنا اليكي بالحل عبر موقع تدوينات عن طريق عمل الشعر بقصات تتناسب مع طبيعته الخفيفه و تحصلي منها علي اطلاله مميزه بشعر كثيف و غير مجهد مع مواكبه احدث صيحات الموضه ايضا .

احدث قصات للشعر الطويل الخفيف

تفضل الكثيرات الشعر الطويل لأعتقادهن انه يعطي اطلاله انثويه اكثر من الشعر القصير و لا تفضل اطلاقا قص الشعر او تقصيره بطريقه كبيره . و نظرا الي ان الشعر هو تاج المرأة و من مهماتها الحفاظ علي صحته و لمعانه حتي لا يكون بمظهر جاف و مجهد لذلك سوف نقدم اليكي تحدث القصات التي تعطي كثافه اضافيه للشعر .

قصات للشعر الطويل الخفيف

 

قصات للشعر الطويل الخفيف

يعتبر من الحلول البسيطه الموجوده حاليا هي اعتماد قصات متجدده للشعر الطويل و الخفيف لزياده كثافته و تعطيه اطلاله حيويه و مليئه بالنشاط  تعرفي علي بعض القصات بالصور للشعر الخفيف .

اولا : قصات الشعر المدرجه

تعد من انسب الحلول للشعر الطويل و الغير كثيف حيث تعمل علي وجود طبقات متعدده للشعر مما يعطيه حجم اكبر و كثافه اضافيه كبيره .

لذلك ان كنتي من محبات الشعر الطويل و لا تريدين قصه اعتمدي قصه الشعر المدرجه عن طريق تدريج الشعر ليكون من الاعلي قصير و من الاسفل طويل مع اعتماد غره جانبيه او اماميه كثيفه .

قصات للشعر الطويل الخفيف

قصات للشعر الطويل الخفيف

 

ثانيا : قصه الشلال الطويله

تعتمد هذه القصه علي التدرج ايضا في طبقات الشعر مع عمل انحناءات الي الخارج لتعطي مظهر كثيف و ممتلئ حيث يمكنك الحصول منها علي اطلاله جذابه و عصريه ان كنتي من اصحاب الشعر الطويل .

كما انها ايضا حل انسب لمشكله الشعر الخفيف تتناسب كثيرا مع اصحاب الشعر الناعم الاملس و تتماشي مع معظم اشكال الوجوه مثل الدائري ، البيضاوي ، المربع او المثلث المقلوب . تعد من احدث صيحات الموضه للشعر الطويل ايضا تمنح المظهر الخارجي اطلاله عصريه و شبابيه انيقه .

قصات للشعر الطويل الخفيف

قصات للشعر الطويل الخفيف

 

ثالثا : قصه الشعر الطويل العصري

تعتبر من افضل قصات الشعر الطويل هذا العام حيث تمنحك اطلاله عصريه و جديده مع حل مشكله الشعر الخفيف ايضا و تكثيفه . عن طريق قص الشعر بتدريج من قصير الي طويل مع اعتماد الاسلوب المنفوش في تصفيف الشعر . تضيف هذه القصه امتلاء و كثافه كبيره الي الشعر مع اعتماد التسريحه المموجه ايضا و الغره الجانبيه الكثيفه و المنفوشه .

قصات للشعر الطويل الخفيف

قصات للشعر الطويل الخفيف

 

قصات للشعر الطويل الخفيف الجانبيه

تعد من الاساليب الناجحه جدا في اعطاء كثافه اضافيه للشعر في حال تدريجه و زياده طبقاته قومي بتمشيط الشعر بطريقه جانبيه مع الغره الجانبيه بنمط منفوش و جذاب . و

ستحصلين من هذه القصه علي اطلاله رائعه و جذابه للغايه عصريه و مواكبه لأحدث صيحات الموضه لهذا العام و تتناسب مع جميع اشكال الوجوه و اكثرهم الدائري و البيضاوي .

قصات للشعر الطويل الخفيف

قصات للشعر الطويل الخفيف

 

قصه الشعر الميدي المدرج

هذه القصه الاكثر تناسبا مع مشكله الشعر الخفيف و الغير كثيف خصوصا مع اعتماد غره اماميه كثيفه و جميله . تكون هذه القصه عن طريق قص الشعر بطريقه مدرجه حديثه و محترفه حتي تعطي الشعر الحجم و الكثافه المطلوبه مع عمل الشعر بتسريحه الويڤي العصريه التي تعطي امتلاء اكبر للشعر و تضيف الجاذبيه و الانوثه علي القصه .

تتناسب كثيرا مع اصحاب الوجه الطويل او البيضاوي و الجبهه العريضه لان وجود الغره الاماميه يخفي ذلك و يظهر من ملامح وجهك اجملها  و احسنها .

قصات للشعر الطويل الخفيف

قصات للشعر الطويل الخفيف

 

اهم النصائح للحصول علي شعر كثيف

  1. من المفضل انت تبتعدي كل البعد عن قصات الشعر الطويل جدا حيث يعمل طول الشعر علي اظهار قله كثافته .
  2. يكون الشعر من الاسفل اكثف من الشعر في اعلي الرأس فيعمل علي اظهار الشعر خفيف اكثر .
  3. احرصي علي عدم استخدام ادوات الحراره بطريقه مستمره لان الشعر الخفيف خصلاته تكون غير قويه كفايه لتحملها .
  4. استخدمي شامبو مناسب لنوع شعرك و لنوع فره رأسك حتي تسطيعي الاستفاده الكامله من مكوناته .
  5. ابتعدي عن وضع كميات كبيره من السيروم او الزيت علي الشعر حتي لا يظهر املس .
  6. حافظي علي ان يكون تسريحات الشعر الخاصه بك عشوائيه بها تمويجات كثيره لاخفاء شكل الشعر الخفيف.

يمكنك الاستفاده ايضا من قراءه قصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليل و تسريحات عرايس للوجه الطويل والنحيف .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page