Web Analytics

قصات شعر نسائية قصيرة

قصات شعر نسائية قصيرة ؛ من الطبيعي وجود صيحات جديده في اول كل عام او مع دخول فصل الصيف تخرج صيحات جديده من الموضه الي الضوء . حاليا اصبحت اصبحت قصات الشعر القصير من احدث الصيحات لهذا الصيف حيث انتشرت بشكل كبير بين النساء في جميع الفئات العمريه و هذا بسبب انها تعطي اطلالات مختلفه و غير تقليديه بالمره. حيث انها تعمل علي تغير المظهر الخارجي بشكل كبير بمجهود بسيط و قليل لذلك سوف نعرض عليكي افصل قصات الشعر النسائيه القصيره.

قصات شعر نسائية قصيرة

نري جيدا ان الشعر القصير متربع علي عرش صيحات الموضه هذا العام و الاعوام الفائته ايضا حيث وجدت فيه الفتيات ما يعطيها الاطلاله العصريه المناسبه . مع تعدد القصات التي ادت الي ان يعتمدها العديد من النساء محبات التغير و الجرأه .

قصات شعر نسائية قصيرة

قصات شعر نسائية قصيرة

 

    1. قصات البيكسي القصير الرائعه

تعتبر قصات البيكسي من القصات الرائجه كثيرا بين الفتيات هذا العام حيث اعتمدتها العديد من المشاهير و اطلت بها اطلالات ساحره و متغيره ان كانت بطريقه الويڤي او الكيرلي او الشعر الاملس تتعدد اشكالها كثيرا حيث تتماشي ايضا مع معظم اشكال الوجوه بل و تبرز الملامح بشكل شبابي رائع . لذلك اتجهت لها الفتيات و خصوصا في فصل الصيف لعدم حاجتها الي تصفيف يومي و يمكن ايضا اختيار منها النمط العشوائي الذي يعطيكي الحريه في تمشيطها .

قصات شعر نسائية قصيرة

قصات شعر نسائية قصيرة

 

    2. قصه البيكسي الطويل

تعتبر من افضل القصات بين الفتيات حاليا حيث تعطي اطلاله جذابه و جريئه توحي بالحيويه و النشاط مع الثقه و القوه . يمكن ان تغير المظهر الخارجي كثيرا من روتيني ممل الي اطلاله مواكبه لأحدث صيحات الموضه .

كما انها تتناسب مع انواع الشعر المختلفه من ناعم الي مجعد الي خشن و تعطي للوجه شكل اصغر مع اضافه الغره الجانبيه التي تعطي لمسات الانوثه .

تكون عن طريق قص الشعر الي اول العنق مع تدريج الجنب بشكل خفيف و ترك الغره الجانبيه طويله عن مستوي الشعر .

قصات شعر نسائية قصيرة

قصات شعر نسائية قصيرة

 

   3. قصه البوب العصريه

تعد قصه البوب من القصات الشهيره جدا بسن اصحاب الشعر القصير حيث تعتمدها العديد من النساء من فئات عمريه مختلفه لكن تختلف شكلها حسب كل فئه. للشباب مموجه او كيرلي ليعطي اطلاله اكثر شباب و حيويه لكن الأكبر سنا تكون ستريت مستقيمه الشكل و من الممكن اضافه بعض التجعيدات حتي توحي بالأنوثه مع الثقه و الوقار ايضا .

قصات شعر نسائية قصيرة

 

قصات شعر نسائية قصيرة ذات الغره

  • الغره تعتبر من افضل الاشياء التي تعطي لقصه السعر الشكل الجمالي الرائع و يمكن ان تغير الشكل كثيرا يوجد العديد من انواع الغرر التي تتناسب مع قصات الشعر القصيره . منها الغره الاماميه او الغره الجانبيه .

 

  • الغره الاماميه  تمتاز اصحاب الشعر القصير بأن الغره الاماميه تتناسب مع معظم القصات القصيره كما انها تعطي شكل اصغر للوجه البيضاوي و الطويل و تزيد من كثافه الشعر و تعمل علي اخفاء الجبهه العريضه و تقلل من الشكل الحاد للوجه المربع ايضا .قصات شعر نسائية قصيرةقصات شعر نسائية قصيرة

تعتبر الغره الجانبيه من افضل القصات التي تعطي شكل جمالي انيق و يوحي بالأنوثه مع الشباب ايضا لذلك اتجهت اليها  العديد من الفتيات حاليا . للحصول علي اطلاله مليئه بالانوثه و الجمال في آن واحد حيث نري ان من يعتمد هذه القصات هم الفتيات اصحاب الثقه الكامله و محبين التغير و التحرر من القصات التقليديه الممله .

قصات شعر الكيرلي القصير

الشعر الكيرلي من صيحات الموضه المنتشره كثيرا بين الفتيات حاليا من الفئه العمريه الشابه حيث تعطي من يبحث عن اطلاله فريده و مميزه الذي يريده و تنوعت ايضا في اشكالها  انماطها و تعود الي الي طول الشعر و لكن الاكثر رواجا هي قصات الكيرلي للشعر القصير .

  • قصه البوب الكيرلي تعتبر اكثر شبابيه و عصريه من قصه البوب العاديه حيث تناسب فقط من هم في سن العشرينات . حيث تعطيهم الطله و الاستايل المطلوب و هو الستايل المتميز الفريد الغير تقليدي و المتجدد الذي يوحي بالحيويه و النشاط .قصات شعر نسائية قصيرة

بذلك نكون قد عرضنا عليكي افضل القصات المتواجدة حاليا و المتصدره بصيحات الموضه حاليا و لهذا العام ايضا لمعرفه المزيد عن قصات الشعر ننصح بقرأه قصات شعر قصير كيرلي و قصات شعر جديده للنساء .

أضف تعليق

You cannot copy content of this page