قصات شعر جديده للنساء

قصات شعر جديده للنساء ؛ اهتمام المرأة بأناقتها و مظهرها الخارجي . تعمل جاهده علب مواكبه صيحات الموضه دائما من ملابس و احذيه ، و قصات الشعر  . تعتقد النساء بأن تغير الستايل اليومي لها يجلب اليها السعاده و الراحه الداخليه و تساعدهم علي تحسين الحاله المزاجيه و اليوميه كما تعتقد الاخريات انه شئ لمجرد كسر الملل من الروتين اليومي و لكن البعض الاخر الاخر لديهن شغف تجاه الموضه و التغير لذلك سوف نقدم لكم بعض  قصات شعر جديده للنساء لتساعدك في اختيار الأنسب .

قصات شعر جديده للنساء

تعد الموضه المنتشره للشعر هذا العام  هي موضع الشعر القصير . له العديد من القصات المميزه لأصحاب الشعر القصير و الي محبات الموضه و التغير يعطي انوثه فائقه مع لمسه من الشباب و العصريه كل ما عليكي هو اختيار الانسب الي شكل وجهك و طبيعه نوع شعرك فقط .

قصات شعر جديده للنساء للشعر القصير

لها العديد من القصات هذا العام مثل الجرسون و البوب الطويل و البوب القصير و البيكسي و الكاريه

اولا : قصه الجرسون 

تعد هذه القصه اكثر تناسبا مع من تحب الاطلاله الفريده و المميزه لتظهر مثل نجمات هوليود المشاهير بالأناقة و الانوثه ايضا . و هي تكون عن طريق قص الشعر جدا من الخلف و تركه طويل و مدرج من الامام مع اطاله الغره يمكنك مع ذلك تغير لو الشعر الي الالوان العصريه الموجوده حاليا او البني و الاسمر .

قصات شعر جديده للنساء

ثانيا : الغره الاماميه

تعتبر الغره الاماميه من اشهر صيحات الموضه هذا العام حيث انها كانت موجوده في السبعينات و كانت تنتشر كثيرا في وقتها لكن تم تطويرها لتتماشي مع عصرنا هذا . تتناسب كثيرا مع اصحاب الشعر الخفيف و الوجه الطويل . كما انها تعطي انوثه و نعومه وتعمل علي اظهارك في عمر اصغر حيث تتماشي مع كل القصات و تعطي للوجه شكلا دائريا كما انها تخفي الجبهه العريضه . يمكن استخدامها مع الشعر الكاريه الطويل المدرج .

قصات شعر جديده للنساء

قصات شعر جديده للنساء

ثالثا : قصه البوب

رأينا العديد من المشاهر العرب و الاجانب هذا العام بقصه البوب الرائعه التي تعطي جاذبيه خاصه للشكل و اطلاله عصريه و مميزه ايضا لا تتطلب الكثير من الجهد و هي عن طريق قص الشعر ليصل الي الفك مع ويمكن قص غره متساويه لتعطي شكل انثوي تعمل هذه القصه علي اظهار جمال الرقبه و عظمه الخد من القصات التي تساعدك في الحصول علي مظهر شبابي و اصغر عمرا ايضا و تتناسب مع اصحاب الوجه الدائري و البيضاوي .

قصات شعر جديده للنساء

قصات شعر جديده للنساء

رابعاً : قصه الكاريه

تعد هذه القصه من اكثر القصات التي تعطي نعومه فائقه و تضيف للمظهر اطلاله فرنسيه مليئه بالأنوثه و الرقي . تتناسب كثيرا مع اصحاب الوجه النحيف تساعد علي امتلاء الوجه تكون عن طريق قص الشعر بطريقه متساويه من الامام و من الخلف يمكنك اضافه  غره اماميه لاعطاء الشكل لمسه  شبابيه و جمال.

قصات شعر جديده للنساء

قصات شعر جديده للنساء

 

قصات شعر للنساء للشعر الطويل

يعتبر بعض الفتيات الشعر الطويل هو تاج المرأة التي يعطيها الجاذبيه و السحر و تمتنع الكثيرات عن قصه او تغيره لعدم حبها في قص الشعر او تقصيره. لذلك وجدت بعض القصات المدرجه للشعر الطويل تعد من احدث صيحات الموضه في قصات الشعر .

الشعر المدرج  يمكن الحفاظ علي الطول الطبيعي للشعر مع تغير استايل القصه الخاص به عن طريق تدريج الشعر من الاسفل ليعطي شكر طبقات كثيره . يفيد كثيلا اصحاب الشعر الخفيف حيث يعطي كثافه كبيره للشعر .

قصات شعر جديده للنساء

قصات شعر جديده للنساء للشعر الكيرلي

اولا : قصه البوب الكيرلي

هذه القصه تعطي حيويه واطلاله عصريه و جريئه جدا و هذا التي تبحث عنه معظم الفتيات حاليا ، خصوصا في فصل الصيف لان معظم البنات تلجأ الي قص الشعر بسبب الحراره فيكون الشعر القصير الحل الأمثل لذلك . يمكنك الحصول علي قصه البوب الكيرلي الرائعه عن طريق عمل الشعر بوب ثم تصفيفه بشكل كيرلي .

قصات شعر جديده للنساء

قصات شعر جديده للنساء

ثانيا : الكيرلي المدرج

تعطي هذه القصه طله مميزه جدا بين الفتيات واذا كنتي تحلمين بأطلاله طبيعيه و فريده وتزيدك اكثر جمال و اشراقه و حيويه عليكي اعتماد هذه القصه وهي عن طريق تدريج الشعر علي شكل V ثم عمل خصلات الشعر بالشكل الكيرلي الطبيعي مما يزيدك انوثه و شباب  .

قصات شعر جديده للنساء

قصات شعر جديده للنساء

اقرا ايضا : قصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليلتسريحات عرايس للوجه الطويل والنحيف

أضف تعليق