قصات شعر لوجه نحيف

قصات شعر لوجه نحيف

قصات شعر لوجه نحيف ؛ من المتعارف عليه ان هناك علاقه كبيره بين شكل الوجه و قصات الشعر . حيث تستطيع قصه الشعر تغير المظهر الخارجي الي احسن صوره او تغيره الي اسوء صوره . لذلك يجب الحرص عند اختيار قصات الشعر مراعاه لشكل الوجه و نوع الشعر . لتحصلي علي النتيجه المرضيه و الاطلاله المناسبه اليكي . ان كنتي من اصحاب الوجه النحيف و تريدين تغير ستايل قصه الشعر و تواجهين الصعوبة في ذلك . سوف نقدم لكي بعض قصات الشعر التي تناسب شكل وجهك .

قصات شعر لوجه نحيف

تواجه الفتيات اصحاب الوجه النحيف بعض المشاكل في اختيار القصه المتناسبه مع شكل الوجه . حيث يجب ان تعطي القصه امتلاء للوجه . لتحصلي علي اطلاله جذابه و مناسبه و مرضيه اليكي ايضا .

سوف نساعدك في الحصول علي الاطلاله التي تحلمين بها . لكن يجب ان تحرصي علي عمل تمويجات في اي نوع من القصات . حيث تعطي عرض للوجه و تظهره بشكل بيضاوي .

قصات شعر لوجه نحيف للشعر القصير

من المفضل اصحاب الوجه النحيف الشعر القصير حيث يعطي عرض و امتلاء للوجه لتحصلي علي وجه بيضاوي ممتلئ الشكل. بذلك يكون الحل الانسب اليكي هو الشعر القصير و اضافه التمويجات الناعمه في الشعر من الاسفل .

قصه الكاريه مع الغره الجانبيه

تعتبر من انسب القصات مع اصحاب الوجه النحيف حيث تعطي امتلاء و عرض للوجه . حيث تعتمد علي قص الشعر و عمل تمويجات في اسفل الشعر التي تعطي بعض الكثافه الاضافيه للشعر . تعمل ايضا علي اظهار الوجه دائري اكثر .

يقص الشعر في هذه القصه الي ان يصل الي الاكتاف حتي يعطي حجم اكبر للوجه . لا يفضل اطاله الشعر كثيرا للاصحاب الوجه النحيف حيث تزيد من الشكل النحيف للوجه .

يمكنك اضافه غره جانبيه ان كنتي من اصحاب الشعر ذات الكثافه القليله حيث تعطي حجم للشعر و تصرف الانظار عن قلع كثافه الشعر .

قصات شعر لوجه نحيف

قصات شعر لوجه نحيف

الغره الأمامية مع الشعر القصير

تعد من افضل اشكال الغره التي تناسب اصحاب الوجه النحيف او الطويل التي تساعد علي اخفاء نحافه الوجه و اعطائه شكل دائري و ممتلئ و اعرض مما هو عليه .و تعمل علي اخفاء قله كثافه الشعر ايضا مع قصات الشعر القصير مثل الكاريه او البوب ايهما تفضلين .

قصات شعر لوجه نحيف

قصات شعر لوجه نحيف

قصات الشعر المتوسط للوجه النحيف

اكثر اطوال الشعر تناسبا مع الوجه النحيف هو الطول المتوسط حيث يعطي امتلاء للوجه كثيرا و يقلل من نحافه الوجه علي عكس الشعر الطويل .

حيث تظهر بروز عظام الخد و شكل الرقبه الجميل . يمكنك اعتماد الشعر المتوسط مع تقسيمه من المنتصف ليعطي اطلاله متميزه .

يمكن ايضا اعتماد قصه الشعر العاديه مع الغره الجانبيه المتدرجه لتزيد من كثافه الشعر و تعطي لمسه جماليه للمظهر الخارجي ايضا .

قصات شعر لوجه نحيف

قصات شعر لوجه نحيف

قصات شعر لوجه نحيف للشعر الطويل

ان كنتي من اصحاب الطويل و لا تريدين قص الشعر بطريقه ملحوظه اليكي بعض القصات التي تحافظ فيها علي شعرك طويلا . يمكنك عمل تمويجات في الشعر من اسفل او عمل الشعر كيرلي مجعد لزياده حجم الشعر و الوجه ايضا لان من المعروف ان الشعر الاملس . المنسدل يزيد من نحافه الوجه .يمكنك ايضا اضافه غره اماميه لأضافه امتلاء للوجه و جعله في شكل بيضاوي او دائري .

قصات شعر لوجه نحيف

قصات شعر لوجه نحيف

تسريحات للوجه النحيف

هناك العديد من التسريحات التي تتناسب كثيرا مع الوجه النحيف حيث تزيد من حجه و تعطي اطلاله مليئه بالحيويه و الجاذبيه المختلفه . و لكن اكثرها الشعر القصير المتدرج مع الغره الجانبيه

قصات شعر لوجه نحيف

قصات شعر لوجه نحيف

قصه البوب للوجه النحيف

من اشهر القصات حاليا بين الفتيات و معظم المشاهير اعتمدو هذه القصه هذه العام لما تعطيه من اطلاله انيقه و جذابه جدا تلف الانظار و هذا ما تبحث عنه معظم الفتيات . ان تظهر مثل نجمات هوليوود قد وفرت هذه القصه ذلك .

عن طريق قص الشعر حتي الفك مع تدريج الشعر لاظهاره في شكل طبقات كثيره لتعطي حجم للوجه و تضيف كثافه اضافيه للشعر ايضا ان كنتي من اصحاب الشعر ذات الكثافه القليله . اضافه التمويجات للشعر تعطي مظهر اكثر كثافه مع تلوين بعض الخصلات لاعطاء اللوك لمسه من الشباب و الحيويه .

قصات شعر لوجه نحيف

قصات شعر لوجه نحيف

اقرا ايضا : قصات شعر للوجه العريضقصات شعر للوجه المربع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

كلام رومانسي عن اسم ياسمين

كلام رومانسي عن اسم ياسمين ؛ نقدم اليكم اليوم مجموعه مميزه من الكلمات الرومانسيه عن اسم يا…