قصات شعر للوجه العريض

قصات شعر للوجه العريض

قصات شعر للوجه العريض ؛ علي عكس المتعارف عليه ان الوجه ذات الشكل المربع من اكثر الوجوه جمالا . كما انه لا يتواجد كثيرا بين النساء حيث يعطي اطلاله مميزه لصاحبته و كما رأينا ان اكثر النجمات جمالا هم من اصحاب الوجه العريض لذلك سوف نقدم لكي احدث القصات لاصحاب الوجه المربع و العريض حيث يمكنك اختيار ما يناسب طبيعه شعرك منها. و احصلي علي اطلاله متميزه و انيقه ايضا .

قصات شعر للوجه العريض

يعد الوجه العريض و المربع من اشهر معايير الجمال المختلفه و الغير تقليديه حيث يضيف الي الشخصيه الجانب الانثوي الأنيق . مع جانب جاد و عملي يوحي بالقوه و الثقه بسبب عظام الفكين البارزه التي تعد علامه من علامات الجمال عند النساء و الرجال ايضا .

احدث قصات شعر للوجه العريض للشعر الطويل

يفضلن الفتيات الشعر الطويل مع الوجه العريض او المربع حيث يكون التركيز اكثر علي طول الشعر و شكله مما يخفف التركيز عن شكل الوجه . من اكثر القصات المتناسبه مع الوجه المربع هي الشعر الطويل الناعم .

قصه الشعر الطويل الاملس

من اكثر القصات انتشارا بين صاحبات الوجه العريض حيث يترك الشعر منسدلا علي الظهر و الاكتاف مما يعطي مظهر انثوي و انيق مع تقسيم الشعر من المنتصف ليخفف من حده زوايا الوجه و اخفاء بروز عظام الفكين قليلا لمن لا تفضل اظهارها . حيث يعطي الوجه شكل ناعم اكثر و هذا ماتفضله الكثير من الفتيات الوجه الغير حاد و التمتع بأطلاله مليئه بالأنوثه .

قصه الشعر الطويل مع الاطراف المموجه

تقوم هذه القصه بأخفاء اي بروز قوي او واضح في الوجه مثل عظام الفك التي تزعج البعض تكون عن طريق تدريج الشعر من الاسفل مع استخدام السشوار او المكواه لعمل تمويجات التي تعرف بأسم الويڤي الناعم التي تعطي كثافه للشعر من الاسفل حتي لا يظهر شكل الوجه عريض من الاسفل  . بعد عمل التمويجات استخدمي الاسبراي الذي يساعد علي ثبات التمويجات فترات اطول . و بذلك تكوني قد حصلتي علي اطلاله مثل اطلالات نجمات هوليوود . اعتمدت هذه القصه ايضا الممثله (ميغان فوكس)  اكسبتها اطلاله متألقه و ملفته للأنظار .

قصات شعر للوجه العريض

قصات شعر للوجه العريض

قصه الشعر الطبيعيه

تفضل بعض الفتيات و خصوصا في فصل الصيف القصات الطبيعيه التي تعطي للشعر الحريه ليستطيع التنفس و اعتمدت هذه القصه العديد من الفنانات حاليا . تكون عن طريق تمشيط الشعر بطريقه طبيعيه مع اعطائه بعض الحجم و الكثافه عن طريق تمشيطه بطريقه عشوائيه و استخدمي الكريم المناسب لنوع الشعر للحفاظ علي الشعر بنفس شكله لفترات اطول . يمكن عمل غره جانبيه ايضا لأضافه لمسه من الانوثه و الجمال.

قصات شعر للوجه العريض

قصات شعر للوجه العريض

قصات شعر للوجه العريض للشعر القصير

الشعر القصير من افضل صيحات الموضه حاليا حيث اتجهت اليه الكثير من الفتيات للحصول علي اطلاله متميزه و غير تقليديه . مما فيه من الكثير من القصات التي تتناسب تقريبا مع كل اشكال الوجوه و انواع الشعر من الناعم الي المجعد و المموج من ابرز قصات الشعر للوجه العريض .

قصه البوب المميزه

تتناسب الي حد كبير مع النساء اصحاب الوجه الكبير حيث تخف من حده البروز في عظام الفك . بسبب طريقه تصفيف القصه وهي قص الشعر من الخلف كثيرا ثم تدريجه من الجانبين الي الامام . حيث يعطي كثافه من الجانبين لتخفي امتلاء الوجه من الجانبين يمكنك ايضا تمشيط الشعر الي الجانبين مع وضع بعض الشامبو علي شعر مجفف ليثبت الي الامام . و يعطي مظهر جذاب بأقل مجهود .

قصه البوب المموج العشوائي

تفضل العديد من النساء هذه القصه المريحه التي تعطي شكل جذاب و اطلاله ساحره بجهد و وقت قليل جدا و خصوصا ايام الصيف و الحراره المرتفعه . حيث تعتمد هذه القصه علي قص الشعر حتي يصل الي الفك و هذا يعمل علي اخفاء عظام الفك مع عمل الشعر ويڨي بطريقه عشوائيه لأضافه الاطلاله العصريه و الشبابيه ايضا . مع الغره الجانبيه التي تعطي لمسه من الانوثه.

قصات شعر للوجه العريض

قصات شعر للوجه العريض

هذه القصات الاكثر تناسبا مع اصحاب الوجه العريض و المربع و تعطي ايضا اطلاله عصريه و مليئه بالحيويه و تضيف جاذبيه خاصه الي جاذبيه شكل الوجه . يمكنك اختيار الانسب الي نوع شعرك .

اقرا ايضا : قصات شعر للوجه القلبقصات شعر للوجه الصغير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

اقتراح اسم ايميل

اقتراح اسم ايميل ؛ اصبحت مواقع التواصل الاجتماعي من اهم المواقع و اكثرها استخداما حاليا . …