قصات شعر للوجه المربع

قصات شعر للوجه المربع ؛ تحلم المرأة بشعر صحي و جذاب حيث يعتبر اكثر ما يبرز جمال الملامح هو اختيار القصه المناسبه  . حيث ان من الممكن ان تكون قصه الشعر مركز القوه او مركز الضعف للمظهر الخارجي . تتعدد اشكال الوجوه لكن اصعب اشكال الوجوه التي يمكن ان تحصلي علي قصه تناسبه هو الوجه المربع.  لذلك سوف نقدم اليكي ابرز القصات التي تتناسب مع الوجه المربع . و التي تضيف الي مظهرك الخارجي اطلاله مليئه بالاناقه .

قصات شعر للوجه المربع

عندما يكون الوجه ذات شكل مربع تكون الجبهه محدده بخط و عريض و الخط الأفقي واضح .حيث تكون الجبهه عريضه و واسعه  و عظام الفك بارزه للخارج ايضا  . حيث يوحي بالقوه و الحده ايضا لشكل الوجه نجد العديد من النجمات اصحاب الوجه المربع يتمتعون بجاذبيه خاصه عن غيرهم .

قصات شعر للوجه المربع للشعر الطويل

من المعروف ان الشعر الطويل و الناعم الاملس الاملس يعطي اطلاله ناعمه و مريحه للعين ايضا حيث يعتبر من افضل القصات التي تتناسب مع اصحاب الوجه المربع . حيث تعمل علي اخفاء الحده من الفكين . لذلك قومي بأعتماد التسريحات الطبيعيه بترك الشعر منسدلا علي الاكتاف و الظهر مع إعطائه بعض الحجم و تمشيطه للخلف او الي الجانب  مع وجود غره حيث يصرف الانتباه عن الشكل المربع و الحاد للوجه .

قصات شعر للوجه المربع

قصات شعر للوجه المربع

قصه الاطراف المتدرجه مع التمويجات

هذه القصه تناسب كثيرا مع اصحاب الوجه المربع او الفتيات التي لديهم بروز في الفك و يريدون اخفائه و تكون عن طريق ترك الشعر طويلا مع عمل تمويجات ناعمه من الاسفل . يمكنك استخدام السشوار مع فرشاه دائريه للحصول علي التمويجات البسيطه . ثم بعد ذلك قومي برش سبراي مثبت علي الشعر لضمان ثباته لفترات اطول .

قصات شعر للوجه المربع

قصات شعر للوجه المربع

قصه الشعر الاملس المنسدل

ان كنتي من النساء الاكثر حظا و تمتلكين الشعر الطويل و الاملس اليكي قصه مناسبه كثيرا الي الوجه المربع حيث تصرف الانتباه عن بروز عظام الفك و الجبهه . عن طريق تمشيط الشعر و تركه منسدلا ناعماً ملئ بالأنوثه وع تقسيم الشعر من المنتصف حيث ينزل الشعر علي جانبيي الوجه . مما يخفي بروز عظام الفك والخط الذي يقسم الشعر يلفت الانظار اكثر من الشكل المربع للوجه .

 قصات شعر للوجه المربع

قصات شعر للوجه المربع

قصات شعر للوجه المربع الممتلئ

يجب ان نعرف ان الوجه المربع من الوجوه ذات الجاذبيه الخاصه حيث تعطي ايحاء بالقوه و الثقه لكن من منظور اخر تعتبر اكثر جاذبيه من غيرها . عن طريق بروز عظام الفك التي تبحث عنه بعض النساء و يمكن ان تتكلف الكثير للحصول علي نحت الوجه و ابراز عظام الفكين . لذلك يجب ان تفخري بهذه النعمه التي تعد علامه من علامات الجمال التي تحلم بها العديد من الفتيات .

قصات شعر للوجه المربع

افضل قصات الشعر القصير للوجه المربع

تعتبر قصات الشعر القصير حاليا من احدث صيحات الموضه الرائجه بين النساء و الفتيات حيث نجد ان ان م الفتيات تعتمدن القصات القصيره . لانها تعمل علي اظهار جمال الوجه و الرقبه و عظام الفك الرائعه . لذلك تتناسب كثيرا مع اصحاب الوجه المربع . و ايضا لتتمتعي بأطلاله عصريه لمواكبه صيحات الموضه الجديده .

قصه البوب الحديثه

اعتمدت العديد من الفنانات قصه البوب القصير حيث ظهرت بها الممثلات في المناسبات الكبري و ايضا علي السجاده الحمراء . لانها تساعد علي لفت الانظار بطريقه كبيره  . تتناسب كثيرا مع اصحاب الوجه المربع حيث يصل جول الشعر بها عند الذقن مما يقلل من بروز عظام الوجه مع اضافه التمويجات او الويڤي من الاسفل .

قصات شعر للوجه المربع

قصه اللوب مع الغره المتدرجه

ان كنتي من اصحاب الشعر القصير و تريدين اعتماد قصه مواكبه لأحدث صيحات الموضه و ملئيه بالحيويه و الشباب . عليكي ان تعتمدي هذه اللوب العشوائيه . تكون عن طريق بص الشعر حتي الذقن بأطوال مختلفه و متفاوته مع اضافه غره جانبيه طويله . و لزياده جمال الاطلاله يمكنك إدخال بعض الخصلات الملونه بالهايلايت او الذهبي الساطع .

قصات شعر للوجه المربع

قصات شعر للوجه المربع

و بذلك نكون قد وضحنا مدي جاذبيه الوجه المربع للنساء و كيفيه استخدامه في الحصول علي اطلالات جديده و عصريه تتناسب كثيرا مع جمال وجهك و تبرز أجمل معالمه .

اقرا ايضا : قصات شعر للوجه الصغيرقصات شعر للوجه العريض

أضف تعليق