قصات شعر للوجه الصغير

قصات شعر للوجه الصغير

قصات شعر للوجه الصغير ؛ الوجه الصغير من اشكال الوجوه التي يجب التعامل معها يحرص في اختيار التسريحه المناسبه حتي لا تعمل علي تصغيره اكثر مما يعطي شكل غير لائق او صغير كثيرا في السن . لذلك يجب البحث عن قصات لتعطي الوجه شكل اكبر قليلا ليساعده علي ابراز الملامح الجميله . لذلك سوف نساعدك في تقديم بعض القصات التي تتناسب مع الوجه الصغير لان بعض القصات التي تتناسب مع اشكال الوجوه المختلفه . ليس بالضروره ان تتناسب مع الوجه الصغير.

قصات شعر للوجه الصغير

تعددت القصات التي تتناسب مع الوجه الصغير بل تعطيه حجما اكبر اكبر ليظهر بشكل لائق و جذاب و من افضل القصات التي تناسب الوجه الصغير هي

تسريحات شعر للوجه الصغير

يوجد العديد من التسريحات التي تتناسب مع الوجه الصغير حيث تعطيه الكثافه الكافيه لاظاهره بشكل أكبر و افضلها و اكثرها اكثرها انتشارا ايضا هي الكعكه الفوضويه المرتفعه مع الغره و الشعر المرفوع .

الكعكه المرتفعه:

الكعكه العشوائيه او الفوضويه من المعروف عنها انها من اكثر التسريحات الكلاسيكيه المنتشره بين الفتيات ان كانت من اصحاب الوجه الصغير او اي نوع من انواع الوجوه الاخري . لكنها تتناسب كثيرا مع الوجه الصغير و تعطيه الحجم بسبب رفع الكعكه الي اعلي و ربطها بشكل عشوائي وغير محكم و منفوخ قليلا من الامام ليعطي للرأس حجم مضاعف . بتنزيل بعض الخصلات من الجانبين ليعطي لوجهك شكل اكبر و يبرز جمال الملامح و الوجه .

قصات شعر للوجه الصغير

قصات شعر للوجه الصغير

الغره الأماميه او الجانبيه:

تختلف اشكال الغره كما انها تتناسب مع جميع اشكال الوجوه لكن مع اختلاف اشكالها لتتماشي مع شكل و حجم الوجه . الوجه الصغير بتناسب معه نوعين من الغره اما الغره علي الجانبين التي تكشف الجبين لتظهر حجم الوجه . او الغره الاماميه التي تغطي الجبين لكن في هذه الحاله ينصح بأن تكون الغره متساويه و كثيفه لتعطي حجم اكبر للوجه .

قصات شعر للوجه الصغير للشعر القصير

من المعروف ان الشعر القصير من احدث صيحات الموضه حاليا التي تتحلي باجرأه و التغير و العصريه حيث أكثر ما يناسب اصحاب الوجه الصغير هو الشعر القصير بقصاته المتعدده مثل البيكسي و و البوب التي تعتمد علي شكل وجه صغير الي متوسط و الشعر الناعم . و التي تعد من اشهر القصات بين المشاهير حاليا يجب عليكي اعتمادها .

قصه البيكسي القصير

تعتبر قصه البيكسي من اكثر صيحات الموضه  انتشارا بين المشاهير حاليا و يعتمدها الكثير منهم في المناسبات الهامه مثل المهرجانات . لانها تعطي اطلاله متميزه و ملفته للأنظار وتكون عن طريق قص الشعر من الخلف قصير جدا مع تدريجها من الامام و اطاله الغره قليلا لتعطي مظهر انثوي اكثر . ووجود الطبقات بسبب تدريج الشعر يعطي كثافه كبيره مما يزيد حجم الشعر و الوجه .

قصات شعر للوجه الصغير

من اهم الاساليب التي تعتمد في قصات الوجه الصغير هو تكبير الرأس عن طريق تدريج الشعر و وجود طبقات كثيره لزياده الكثافه و الحجم و ايضا من اهم الطرق التي يمكن اتباعها هي تدرج الشعر من الجوانب و الخلف من الاطول الي الاكثر ليعطي حجم للجانبين  و الراس من الخلف .

قصه الشعر المرفوع

من الطرق التي تتناسب كثيرا مع الوجه الصغيؤ هو الشعر المرفوع علي شكل ذيل حصان او نصف رفعه ليبرز جمال الوجه و ملامحه وهذه القصه تتناسب مع اصحاب الشعر الطويل او صاحبه الطول المتوسط . يمكن ايضا استخدام الاكسسوارات المخصصه للشعر مثل الاسكارف الذي يعطي شكل اكبر للوجه و تعطي مظهر جمالي ايضا و جذاب.

قصات شعر للوجه الصغير

قصات شعر للوجه الصغير

قصه البوب الحديثه

هذه القصه اعتمدتها العديد من الفتيات في الوقت الحالي . بسبب انها تعطي اطلاله عصريه و جذابه و تتماشي مع كل اشكال الوجوه وتتناسب كثيرا مع الوجه الصغير و تعطي كثافه عاليه . عن طريق قص الشعر بطريقه مدرجه مما يعطي حجم اكبر للوجه يمكن اضافه غره او عمل الشعر بطريقه ويڤي لزياده كثافه الشعر اكثر .

قصات شعر للوجه الصغير

قصات شعر للوجه الصغير

 

قصات شعر للوجه الصغير للشعر الطويل

الشعر الطويل من اكثر الاشياء التي تحلم بها العديد من الفتيات . ليحصلن علي اطلالات مثل الأميرات و يتمعن بشعر طويل و صحي ليعطي مظهر لائق . لكن يعتبر بعض الفتيات الوجه الصغير من المشاكل التي تواجهها اصحاب الشعر الطويل حيث يعطي سن اصغر . لكن يوجد بعض القصات تتناسب كثيرا و تعطي حجم اكبر للوجه و اطلاله جذابه و عصريه ايضا

اقرا ايضا : قصات شعر للوجه المدورقصات شعر للوجه القلب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

اقتراح اسم ايميل

اقتراح اسم ايميل ؛ اصبحت مواقع التواصل الاجتماعي من اهم المواقع و اكثرها استخداما حاليا . …