قصات شعر للوجه القلب

قصات شعر للوجه القلب

قصات شعر للوجه القلب ؛ يعتبر الفتيات اصحاب الوجه القلب من اصحاب الحظ  الوفير حيث يعطي شكل الوجه القلب مظهر مميز عن غيرهم من الفتيات . كيفيه معرفه شكل الوجه القلب . يكون ذات مميزات بارزه و واضحه  و اولها اولها الذقن المدببه الي الامام مع الجبهه العريضه و يضيق شكل الوجه كلما اتجهتي الي الاسفل . لكن تواجه مشكله اختيار القصه المناسبه للوجه القلب لذلك سوف نساعدك في اختيار القصه التي تتناسب مع شكل وجهك و تعطيكي اطلاله مميزه ايضا و جذابه.

قصات شعر للوجه القلب

يعد من اشكال الوجوه المميزه و الغير منتشره كثيرا علي عكس البيضاوي و الدائري لذلك يصعب وجود قصات متألقه تتناسب و تتماشي مع شكل وجهك . لكن ان كنتي تريدين مظهر فريد مع شكل القلب لوجهك عليكي اختيار الشعر الطويل و عدم قص الشعر . مع رفع الشعر الي اعلي علي شكل ذيل حصان او كعكه مرفوعه لأبراز جمال الوجه . و لكن ان تفضلين الشعر القصير حيث انه المتصدر بين صيحات الموضه حاليا . احرصي علي ان يكون طول الشعر قبل الكتف ليعمل علي اخفاء شكل الوجه من اسفل و ملئه مع بعض التمويجات التي تعطي كثافه للشعر من الاسفل . مع تمشيطه علي جانب واحد لأخفاء شكل الجبهه قليلا .

قصات شعر للوجه القلب للشعر القصير

يحتوي الشعر القصيره علي انواع كثيره من القصات للوجه القلب حيث تحصلين فيه علي اطلاله عصريه و مواكبة للموضه مع مراعاه ان تكون القصه متناسبه مع شكل وجهك لذلك ننصح بقصه البوب الطويل .

 قصه شعر البوب الطويل

هذه القصه تتناسب كثيرا مع شكل وجهك حيث تحصلي علي اطلاله متألقه و جذابه عن طريق قص الشعر ليصل طوله الي قبل الاكتاف قليلا مع تدريجه من الخلف الي الامام يمكن ايضا اضافه الغره الاماميه لتخفي جزء من الوجه و هو الجبهه . كما انها تعطي شكل انثوي رقيق و الشعر من اسفل ويڤي ليقلل من نحافه الوجه من الاسفل و هذه القصه اعتمدتها العديد من المشاهير حيث حصلت علي اطلالات فاتنه و جذابه .

قصات شعر للوجه القلب

قصات شعر للوجه القلب

قصه البيكسي القصير

من القصات المتميزه جدا للنساء حيث تعطي اطلاله متحرره و جريئه . تكون عن طريق قص الشعر من الخلف حتي اول العنق مع تدريج الغره من الامام يمكن ان تكون جانبيه طويله او اماميه كثيفه لأخفاء الجبهه . لكن يجب مراعاه عمل الشعر ويڨي او كيرلي لضمان كثافه اكبر لتعطي شكل صحي و غني لشعرك يمكن اضافه الالوان ايضا لمزيد من الحيويه و الشكل الشبابي الجذاب .

قصات شعر للوجه القلب

قصات شعر للوجه القلب

قصات شعر للوجه القلب للشعر الطويل و المتوسط

يمكن اطاله الشعر ليعطي اطلاله فريده مليئه بالأنوثه و اخفاء التركيز عن الوجه ايضا اليكي بعض القصات المتناسبه مع اصحاب الشعر الطويل و التي يعتمد معظمها علي تدريج اطوال الشعر من اعلي الي اسفل لأعطاء الكثافه المناسبه للوجه.

الشعر الويڤي من الاسفل

هذه القصه تعطي شكل جمالي متألق لأصحاب الوجه القلب عن طريق تدريج الشعر لعمل طبقات كثيره تعطي حجم للشعر من الاسفل عمل تمويجات ويڤي . حيث تعمل التمويجات الناعمه علي امتلاء الوجه من منطقه الفكين و الذقن لتخفي قليلا شكل القلب للوجه . يجب البعد عن الشعر الاملس الطويل جدا لانه يعمل علي اظهار طول الوجه و يعطي مظهر غير محبذ للفتيات اصحاب الوجه القلب .  لذلك يجب عليكي البعد عن اطاله الشعر كثيرا لتحصلي علي الاطلاله المطلوبه .

قصات شعر للوجه القلب

قصات شعر للوجه القلب

قصات الطول المتوسط

الطول المتوسط يعتبر هو الطول الأكثر تناسباً للوجه القلب حيث يعطي طول الشعر شكل متميز و لأئق كثيرا بشكل الوجه مع الغره الجانبيه . تعد هذه القصه الامثل الأصحاب الوجه القلب . عن طريق قص الشعر ليصل طوله الي اسفل الاكتاف قليلا و تدريجه ليعطي شكل الطبقات التي تزيد من كثافه الشعر. مع تمشيط الشعر الي الجانب ليعطي شكل جمالي رقيق و اطلاله تشبه النجمات مليئه بالجاذبيه و الاناقه مع بعض لمسات الأنوثه و النعومه التي تضيفها الغره و يزيد القصه جمالا ان كان الشعر مصبوغ باللون البني الفاتح او البندقي .

قصات شعر للوجه القلب

قصات شعر للوجه القلب

نكون قد عرضنا عليكم افضل القصات التي تناسب الوجه القلب و تعطي ايضا اطلالات جذابه و ملفته .

اقرا ايضا : قصات شعر للوجه الطويلقصات شعر للوجه المدور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

‫شاهد أيضًا‬

اقتراح اسم ايميل

اقتراح اسم ايميل ؛ اصبحت مواقع التواصل الاجتماعي من اهم المواقع و اكثرها استخداما حاليا . …