قصات شعر قصيرة

قصات شعر قصيرة ؛ يعد الشعر القصير المتصدر في صيحات الموضه حاليا بين الفتيات و حتي النساء اصحاب العمر الكبير . حيث يعطي جاذبيه خاصه و لمسه ساحره من الانوثه و الحيويه . حيث يعتبر مصدر قوه و ثقه للبعض . خاصه مع اضافه بعض التدريجات في الشعر لاعطاء الكثافه . حيث ان الشعر القصير مع قصاته المختلفه تعتبر مركز الاهتمام من معظم الفتيات حاليا يرجع هذا الي القصات العديدة التي يمكن اعتمادها من الشعر القصير . احصلي علي اطلاله مميزه ايضا بأضافه الالوان القصه التي تعتمدها مثل الازرق و الرمادي مع بعض التمويجات او الكيرلي التي تعطي اطلاله مليئه بالشباب و الحيويه و الجرأه ايضا .

 احدث قصات شعر قصيرة

تمتعي بأطلاله مليئه بالثقه و الحيويه و الشباب ايضا حيث ان الجمال الخارجي له تأثير كبير علي النفسيه لذلك يجب عليكي دائما الاهتمام بالملابس و الشعر و ايضا مواكبه احدث صيحات الموضه لتحصلي علي مظهر مميز و ستايل غير تقليدي .

قصات شعر قصيرة للسيدات

تفضل بعض السيدات القصات القصيره حيث تعطي عمر اصغر مع شكل جميل ملئ بالجاذبية و الشباب

قصه الكاريه الفرنسيه

من افضل قصات الشعر القصير حيث تتناسب مع جميع الفصول ومع جميع الوجوه ايضا . يمكن اعتمادها في فصل الصيف و احصلي علي اطلاله مليئه بالنشاط و الراحه ايضا حيث تعطيكي حريه التحرك في الاوقات الصيفيه ذات الحراره العاليه مع اضافه الكاب او اكسسوارات الشعر مثل الوشاح الرقيق . ايضا تتناسب كثيرا في فصل الشتاء بوضع ايس كاب صغير . حيث تعطي اطلاله راقيه و مليئه بالأنوثه . تكون عن طريق قص الشعر بطول متساوي يصل عند الكتف . مع استخدام الالوان مثل الاشقر او الرمادي .

قصه البوب العصريه المموجه او المستقيمه

تعد قصه البوب من القصات المتصدره هذا العام حيث اطلت بها معظم المشاهير اصحاب الشعر القصير .حيث حصلن علي اطلاله فائقه الجمال و الجاذبيه و اصبحو محط انظار الكثير . تعطي هذه القصه مظهر ملئ بالثقه و القوه مع لمسه من الجاذبيه و الانوثه الطاغيه . تكون عن طريق قص الشعر حتي اول العنق مع مراعاه ترك جانب من الشعر اطول من الاخر و تتتاسب مع اشكال الوجوه البيضاويه ، الدائريه و المربعه ايضا.

قصات شعر قصيرة

قصات شعر قصيرة

 

قصه الجرسون العصريه

تعد قصه الجرسون من افضل القصات للفتيات في عمر العشرينات حيث توحي بطاقه كبيره و تعكس هذه القصه هذه الطاقه الداخليه علي المظهر الخارجي . حيث تعطي اطلاله مليئه بالحياه و النشاط و ايضا اطلاله جذابه و أنيقه بشكل كبير و مفعمه بالجرأه و القوه . تكون عن طريق قص الشعر من الخلف قصير جدا مع اطاله احد احد الجوانب او ترك الشعر بأكمله طول واحده . يمكن اضافه غره جانبيه او اماميه مع بعض الالوان في الشعر مثل الرمادي و الاشقر لاعطاء الشعر مظهر صحي اكثر .

قصات شعر قصيرة

قصات شعر قصيرة

قصات شعر قصيرة للشعر الكيرلي

لم يعد الشعر الاملس او الاستريت محط اهتمام الفتيات حاليا لذلك تلجأ العديد منهم الي الشعر المجعد او الكيرلي . حيث يعطي اطلاله عصريه مفعمه بالحياه و الشباب . و تحصلين ايضا علي اطلاله متميزه و فريده .  و هذا ما تبحث عنه الفتيات حاليا و خصوصا ان كنتي من اصحاب الشعر القصير يتيح لكي العديد من قصات الشعر الكيرلي .

قصه الPixie الكيرلي

جميعنا يعرف قصه البيكسي للشعر القصير و هي اعاده تسميه لقصه الجرسون المعروفه قص الشعر مثل البوي. التي اشتهرت اصبحت من اكثر صيحات الموضه انتشارا هذا العام تكون عن طريق قص الشعر من الخلف حتى اول العنق يمكن ترك الشعر الطويل من الامام . وبذلك تكون قد حصلت على اطلاله جذابه و مليئه  الحيويه و الشباب .

قصات شعر قصيرة

قصه الكيرلي المتدرج

الشعر الكيرلي يعطي شكل متميز جدا للمظهر الخارجي خاصه ان كان مع قصه شعر مناسبه لوجهك هذا يزيدها جمالا و تبرز جمال الشعر . لذلك يمكنك اعتماد قصه الكيرلي المتدرج عن طريق قص الشعر علي شكل V  حيث يعطي التدريج طبقات كثيره للشعر مما يزيده كثافه و يعطي مظهر جذاب و عصري .

قصات شعر قصيرة

الي هنا نكون قدمنا اليكم احدث قصات الشعر القصيره للشعر الناعم او المجعد الكيرلي الذي يعطي اطلاله متميزه و فريده

اقرا ايضا : قصات شعر قصير كيرليقصات شعر كبار السن

أضف تعليق

You cannot copy content of this page