قصات شعر عسكرية

قصات شعر عسكرية ؛ الخدمه العسكريه او الواجب الوطني اللازمه علي معظم الشباب و عند ذلك يحتار الشخص الذي يذهب ليؤدي خدمته العسكريه في اشياء كثيره و لكن اولها هي قصه الشعر العسكريه التي يجب ان تكون قصيره و مرتبه و بها طابع الدقه و الحده ايضا . التي تخلق منك شخص شجاع و جندي مقاتل تمتاز في كل الاوقات بالشعر القصير جدا لذلك سوف نقدم لكم بعض القصات العسكريه التي قد تفيدك في فتره الجيش .

قصات شعر عسكرية

تعتمد معظم قصات الجيش علي الشعر القصير جدا و النظافه و الدقه و هي عن طريق القصات الكلاسيكيه المتعارف عليها بين الشباب  و تكون عباره عن : الملاكمه ، الجيش الامريكي ، النصف ملاكمه .

قصه الجيش الأمريكي

هذه القصه الشائعه كثيرا في امريكا و كان يستخدمها الجنود دائما اوقات الجيش كانت مستوحاه من الچنرال فون شاوتن و ترجع هذه القصه الي هنود امريكا عند تحرير الولايات المتحدة الأمريكية من الاستعمار و تكون عن طريق .

  1. قص الشعر من اعلي قصير جدا بطول لا يصل الي ٦ سنتيمترات
  2. يتم حلق باقي الشعر كله

لها ايضا بعض العيوب كما لها العديد من المزايا من اهم مزايا هذه القصه هي

  1. لا تتطلب التمشيط اليومي او التصفيف
  2. لن يظهر في هذه القصه ان كان الشعر نظيف او لا
  3. تتناسب مع جميع ستيلات الملابس ان كان كلاسيكي ، كاچوال او اي ستايل اخر .قصات شعر عسكريةقصات شعر عسكرية

قصه ال Halfbox

تعطي هذه القصه للرجل شكل رجولي و كاريزما خاصه جذا لرجال العسكريه . و هذا هو الشكل المطلوب في ساحات القتال. تكون الحلاقه عن طريق قص الشعر بالكامل الميل الي الاصلع . تتناسب كثيراً مع الاشخاص الذين يمارسون النشاطات الرياضيه . تتناسب كثيرا مع اصحاب المراكز العسكريه و المقاتلين . و التأكد من نظافه الرأس و عدم وجود اي ندبات علي الجلد او في الشعر .

قصات شعر عسكرية

قصات شعر عسكرية

 أنواع قصات شعر عسكرية

تتعدد انواع القصات العسكريه التي تعطي مظهرا جذابا للرجال و اطلاله مليئه بالقوه و الثقه . يمكنك اختيار اي قصه من قصات الشعر التي تتماشي مع شكل الوجه لكن يب توافر فيها بعض السمات مثل ( طول الشعر القصير ، النظافه ، الدقه ، الحده) . قصات مثل

  • قطع الطاقم : تتناسب هذه الحلاقه مع اصحاب الشعر الصلب المستقيم و تكون عن طريق تخفيف الشعر جدا من الجوانب وترك الشعر من اعلي اطول قليلا مع التأكد من نظافه القصه.

قصات شعر عسكرية

  •  قصه الملاكمه : قصه الملاكمه تعد لكثر القصات تناسبا مع الاشخاص الذين يعملون في مراكز عسكريه او يذهبون الي تأديه الخدمه العسكريه . عن طريق قص الشعر الي اقصر طول ممكن  و يمكن ايضا تخفيف الاجناب او مساوتها بطول الشعر . ولا تحتاج الكثير من العنايه لذلك هي المفصله لدي رجال الجيش .قصات شعر عسكرية

قصه ال Polupoks

هذه القصه الاكثر انتشارا بين اصحاب القصات العسكريه او الذين يقدمون خدماتهم العسكريه لانها تعد اسهلهم في التعامل  و تكون عن طريق قص الشعر من الاعلي حيث لا يزيد عن ٦ سنتيميتر اما من الاجناب لا يزيد عن ٤ او ٣ سنتميتر. حيث تزيد من الشكل الرجولي و الحاد للشخص . هذه القصه تتيح لك تمشيط الشعر علي اكثر من شكل ان كان علي الجانب او الاعلي.

قصات شعر عسكرية

قصات شعر عسكرية القصه المحكمه

تعتمد هذه القصه علي قص الشعر من الاعلي بشكل متساوي و قصير جدا و الاجناب ايضا يمكن ان تدرج او تحلق تماما تعطي لصاحبها الرهبه و الاحترام بسبب هذه القصه . يمكن اعتمادها ايضا لغير الرجال العسكريين تعطي اطلاله جذابه ايضا .

قصات شعر عسكرية

قصه ال Haigh and tight

هذه القصه منتشره جدا هذه الايام لانها تعبر عن مواكبه الموضه و ايضا بها اللمحه العسكريه و الشده وهي عباره عن تخفيف الاجناب كثيرا . و ترك الشعر من اعلي طويل و تعتبر متناسبه جدا لأطلاله الرجل العسكري . و تعتبر الاكثر تناسبا مع العسكرين لانها لا تحتاج الي تصفيف دائم او الاهتمام بها كثيرا .

قصات شعر عسكرية

و بذلك نكون قد عرضنا عليكم احدث القصات العسكريه التي تعطي اطلاله حازمه و حاده و ايضا بها جزء من الجاذبيه الخاصه و الكاريزما.

اقرا ايضا : قصات شعر سبايكيقصات شعر ستريت

أضف تعليق