قصات شعر ستريت

قصات شعر ستريت ؛ تحلم الفتيات بالشعر الجميل من حيث الطول و الكثافه و تحاول جاهده للحفاظ عليه و عدم تعرضه للتلف . يعتبر الشعر اكثر ما يبرز جمال الشكل و الشخصيه ايضا. حيث يمكن التعرف علي شخصيه الفتاه من شكل قصه الشعر الخاصه بها . حيث يوحي الشعر الكيرلي بالحيويه و الجرأه و حب التغير اما السعر الاستريت او الليس يوحي بشخصيه قويه مليئه بالثقه و الانوثه  ايضا . لذلك سوف نقدم اليكي بعض تسريحات الشعر الاستريت التي توحي بالنعومه و الثقه ايضا .

قصات شعر ستريت للشعر

تعد قصات الشعر الاملس من اكثر القصات انتشارا في العالم لعدم احتياجها الي مجهود او وقت في عمل تمويجات او تجاعيد للشعر . لذلك يوجد العديد من الفتيات التي تفضل الشعر الاستريت . كما انه لا يلتزم بقصه معينه للشعر فيمكنك عمل الشعر استريت في اي قصه علي شرط التأكد من انها انه تتماشي مع شكل وجهك و نوعيه شعرك لان الشعر الاملس لا يتناسب مع جميع اشكال الوجوه . و سوف نساعدك في اختيار القصه المناسبه لكي .

قصه الكاريه الاستريت

من العروف ان اصل قصه الكاريه آتي من فرنسا حيث تعتمدها الكثير من الفتيات الفرنسيات . لما يعطيه للشكل من جاذبيه و أنوثه . هي عن طريق قص الشعر ليصل الي الاكتاف منسدلا استريت دون اي تمويجات والشعر بطول واحد  الغره ايضا تكون بنفس الطول . وتوحي هذه القصه بالقوه و الثقه مع جزء من الانوثه ايضا . تتناسب مع اصحاب الوجه البيضاوي حيث تعطيه بعض الامتلاء ليظهر دائري و ايضا اصحاب الوجه الدائري .

قصات شعر ستريت

قصه الشعر الجانبيه

تعتبر هذه القصه من اشهر قصات عام 2017 حتي الأن وتظل ثابته في صيحات الموضه . لانها تعطي الشكل الأنثوي المطلوب مع بعض من الاطلاله العصريه و الشبابيه . عن طريق قص الشعر بطول واحد اما الغره تكون اقصر قليلا من طول الشعر العادي . و تتناسب هذه القصه مع الشعر القصير و الطويل ايضا . سوف تشعرين بأختلاف في المظهر الخارجي بعد هذه القصه كما انها تتناسب مع العديد من اشكال الوجوه مثل البيضاوي ، و القلب ، و اصحاب الوجه الرفيع .

قصات شعر ستريت

قصه البوب المستقيم

قصه البوب من اشهر قصات هذا العام  ، تعطي الكثافه الكبيره للشعر الخفيف و الناعم . تناسب كثيرا محبات الموضه و للتغير الذين يتحلون بالجرأه الكافيه لقص الشعر الي هذا الحد تعطي اطلاله عصريه و جريئه . و تعد سهله جدا في التعامل لا تجهد الشعر نهائيا يوف تتمتعين بالراحه و خصوصا في الايام الحاره في فصل الصيف و لا تحتاج للتصفيف كثيرا بالحراره . تعمل ايضا علي اظهار الرقبه بشكل جذاب.  تتماشي تقريبا مع كل اشكال الوجوه من دائري او القلب او المربع او البيضاوي .

قصات شعر ستريت

قصات شعر ستريت للشعر الطويل

تحلم الفتيات بشعر طويل و جميل مثل الاميرات لكن هذا يتطلب الكثير من المجهود و المحافظه عليه من التلف وسسوف نقدم اليكي بعض قصات الشعر المناسبه . التي تعطي ايضا مظهر انيق و عصري .

  1. قصه الاطراف المتساويه  تشبه هذه القصه الي حد كبير قصات الزمن القديم الحاده التي تتناسب مع معظم المناسبات مثل المناسبات الليليه او السهرات او العمل اوالخروجات اليوميه . تكون اكثر جمالا علي اصحاب الشعر الصحي الغير متقصف . تتناسب ايضا مع جميع انواع الوجوه و لكن يعود الي طول الشعر . تكون عن طريق قص كامل الشعر لطول واحد و حاد و متساوي.قصات شعر ستريتقصات شعر ستريت
  2. قصه الغره الاماميه تستمر موضه الغره الاماميه علي مدار ال ثلاث سنوات الماضيه و متواجده ايضا بين صيحات الموضه هذا العام . ذلك بسبب انها تعطي شكل رقيق جدا و انثوي حيث انها تتماشي مع اصحاب الجبه العريضه و تعطي شكل رقيق و انثوي مع تصغير العمر و الوجهه .قصات شعر ستريتقصات شعر ستريت
  3. الشعر المدرج  هذه القصه تعتبر الافضل بين قصات الشعر حيث تظهر الشعر بشكل جديد و عصري و بعض الاناقه و الجاذبيه عن طريق تدريج الشعر بالطول من الاطراف او ممكن تدريج الشعر كله يمكن عمل قصه جانبيه او اماميه لتغير الستايل قليلا و لتعطي شكل جمالي للشكل .قصات شعر ستريتقصات شعر ستريت

بذلك نكون قد قدمنا لكم قصات متعدده للشعر الاستريت الخالي من التمويجات .

اقرا ايضا : قصات شعر جديده للنساءقصات شعر سبايكي

أضف تعليق