قصات شعر فرزاتشي

قصات شعر فرزاتشي ؛ تبحث الفتيات دائما عن المظهر المتميز و الانيق و هذا ما تريده جميع الفتيات ، كما ظهرت موضه الفرزاتشي حيث تعمل النساء دائما علي تقليد المشاهير و مواكبه الموضه للحصول علي اطلاله فريده و لكن يجب التأكد من ان تتماشي هذه القصه مع وجهك . لان معظم القصات لا تتماشي مع كل اشكال الوجوه لذلك سوف نساعدك في الحصول علي اطلاله غير تقليديه و نعرض لكم بعض قصات الفرزاتشي الجديده .

قصات شعر فرزاتشي

ظهرت قصات الفرزاتشي في عام 2015 حيث استوحت من قصات شعر عارضات الازياء الخاصه بعروض ماركه فرزاتشي و التي تتسم بالاناقه و الجاذبيه و القصات الغير تقليديه لذلك سوف نعرض لكم بعض هذه القصات الرائعه .

قصات شعر فرزاتشي للشعر الطويل

الشعر الطويل من سمات الجمال عند الفتيات و التي تحلم به الكثيرات لتحصل علي اطلاله مثل الاميرات . تعد من انسب القصات هذا العام و تتماشي ايضا مع انواع الشعر المختلفه من ناعم املس الي مجعد ايضا . تعطي قصات الشعر الطويل انوثه كبيره للفتيات . ان كنتي من اصحاب الوجه الطويل او البيضاوي او المربع او النحيف او الممتلئ اختاري مايناسبك من تلك القصات العصريه .

الشعر الفرزاتشي المدرج

اصحاب الشعر الطويل لا يفضلون نهائيا قص الشعر او تغيره كثيرا مما يؤدي بعض الاحيان الي الملل بسبب عدم التغير.نقدم لكي قصه الشعر المدرج حيث يمكنك الحصول غلي اطلاله مميزه و عصريه مع الحفاظ علي طول الشعر و عدم تقصيره . عن طريق تدريج الشعر مما يعطي طبقات توحي بكثافه الشعر تتناسب كثيرا مع اصحاب الشعر الخفيف .

قصات شعر فرزاتشي

قصات شعر فرزاتشي

  • قصه جديده لفرزاتشي اعتمدتها العديد من النجمات اصحاب الشعر الطويل مما تعطي  اطلاله جريئه و متميزه و تلفت الانظار . طريق تقسم الشعر الي اعلي وجانبين ثم تمشيط الشعر من الجانبين الي الخلف مع تثبيتهما بالكريم او المثبت ووضع باقي الشعر من اعلي فوق الجانبين لتعطي مظهر كثيف و عالي . تتناسب مع اصحاب الشعر الطويل و الناعم لكنها جريئه الي حد ما ولا تسطيع الكثير من الفتيات الظهور بها .قصات شعر فرزاتشيقصات شعر فرزاتشي
  • قصه الشعر المرفوع تعد الاكثر جرأه في قصات الشعر و لا تتناسب مع جميع اشكال الوجوه لكنها تعطي شكل غريب و غير تقليدي عن طريق تمشيط الشعر الي اعلي الرأس مع عمل ڤوليوم من الشعر ليعطي شكل منفوش من الاعلي لكن مرتب و متساوي من الاعلي . مع الغره الجانبيه المرتبه .قصات شعر فرزاتشيقصات شعر فرزاتشي

قصات شعر فرزاتشي للشعر القصير

الشعر القصير دائما يحتل الصداره في صيحات الموضه الجديده في كل عام . لانه يعطي انوثه و حيويه كبيره مع اطلاله شبابيه و عصريه ايضا كما تعددت القصات للشعر القصير من كاريه الي بوب الي بيكسي ما عليكي الي اختيار الأنسب لوجهك فقط .

قصه الكاريه المدرج

القصه الفرنسيه التي ظلت بين صيحات الموضه منذ عام 2015 حتي الأن و تعتمدها كثير من النساء و الفتيات لما تعطيه من مظهر انثوي و جذاب ايضا وهي تعتمد علي تدريج الشعر بطبقات غير متساويه مع الغره الأماميه او الجانبيه المتدرجه .

قصات شعر فرزاتشي

قصات شعر فرزاتشي

 

قصه الكاريه الكلاسيكيه

للحصول علي اطلاله مليئه بالأنوثة و الثقه اتبعي قصه الكاريه التقليديه لكن مع بعض التعديلات لتعطيك اطلاله عصريه و شبابيه ايضا . عن طريق قص الشعر بطريقه متساويه مع الغره الجانبيه الرقيقه .

قصات شعر فرزاتشي

قصات شعر فرزاتشي

قصه البوب القصير

تعتبر هذه القصه من اشهر القصات حالياً التي تعطي اطلاله جذابه للغايه و تعطي انطباع عن صاحبتها بالجرأه وجب الموضه و تكون عن طريق قص الشعر من الاسفل تدريجيا مع ترك الاطراف طويله قليلا و هذا يبرز جمال الوجهه و الرقبه . و لها نوعان البوب القصير و الطويل و ايضا العشوائي يمكن عمل غره جانبيه او اماميه كما تفضلين .

قصات شعر فرزاتشي

قصات شعر فرزاتشي

الخصلات التسعينات الملونه

تعتبر من اسهل القصات التي كانت تعتمدها العديد من الفتيات في فتره التسعينات ثم عادت مره اخري في عام 2015 عن طريق تلوين خصلات الشعر ايا كان الشكل او الطول و تتناسب مع اشكال الوجوه المختلفه و اطوال الشعر .

قصات شعر فرزاتشي

قصات شعر فرزاتشي

تعتبر هذه الصور معظم قصات الشعر لفرزاتشي التي تعتمد علي قص الخصلات بطريقه متدرجه وغير متساويه و جذابه جدا .

اقرا ايضا : قصات شعر ستريتقصات شعر عسكرية