قصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليل

قصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليل ؛ تعاني العديد من النساء من الشعر الخفيف و القليل مما يسبب لهم الاحراج السبب قله الشعر . لهذا السبب يلجأون الي وضع وصلات الشعر او الاكستنشن لتعطي مظهر مرضي وشكل كثيف للشعر . و عدم الاهتمام لما يسببه الاكستنشن من ضرر وتلف للشعر لذلك سوف نقدم لكي بعض قصات الشعر التي سوف تغنيك عن استخدام وصلات الشعر المضره .

قصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليل

من المعروف ان الحل لأصحاب الشعر الخفيف هي قصات الشعر القصيره و المدرجه حيث تعطي كثافه طبيعيه للشعر . و ايضا يجب معرفه ان الشعر القصير من اكثر صيحات الموضه انتشارا هذا العام حيث رأينا العديد من المشاهير بقصات قصيره مختلفه لذلك سوف تحصلين علي اطلاله عصريه و مواكبه للموضه ايضا بالأضافه الي كثافه لشعرك .

قصه البوب المدرج

  • هذه القصه تعطي للشعر مظهر كثيف هذا يرجع الي تدريج الشعر الي طبقات من قصيره الي طويله و كثره الطبقات تضيف الي الشعر الكثافه وايضا المظهر الجذاب و الملفت الملئ بالأنوثة . حيث يمكنك اختيار قصه البوب العشوائي مما يجعلك لا تضطرين لتصفيف الشعر كل يوم والخروج بشكل طبيعي .

قصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليل

قصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليل

الغره الاماميه

  • قصه الشعر القصير مع الغره الاماميه تعد الغره من اكثر الاشياء التي تعطي شكل كثيف للشعر مع تدريج الشعر كما انها ايضا تساعد علي تصغير شكل الوجه والعمر ايضا و تضيف الانوثه و الجاذبيه للمظهر الخارجي .قصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليل 

قصه البيكسي PiXi

تعتبر قصه البيكسي من افضل القصات اللصحاب الشعر الخفيف لانها تعمل علي اعطاء كثافه كبيره من الخلف عن طريق قص الشعر قصير جدا مع اطاله الغره. ولكن يقص الشعر علي شكل طبقات متدرجه  و ان كانت صاحبه القصه ذات بشره بيضاء يمكنها صبغ الشعر باللون الاشقر او البني انا اصحاب البشره الحنطيه يمكنهم اضافه الالوان الاخري مثل الرصاصي الفاتح علي شكل خصل صغيره لمظهر عصري و جذاب .

قصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليل

قصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليل

 

قصات الشعر العشوائيه

يمكن الحفاظ علي قصه شعرك الحاليه مع عملها بشكل فوضوي و غير مرتب و البعد عن استخدام مصففات الشعر مثل السيشوار و اتركي شعرك علي طبيعته يعطي كثافه و ايضا اطلاله مليئه بالشباب والحيويه .

قصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليل

قصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليل

 

قصات الشعر المدرج

يعد الشعر المدرج من اكثر القصات تداولا بين النساء لما تعطيه من شكل حيوي و اكثر شبابا  ان كان الشعر طويل او قصير فهي تعطي الكثافه المطلوبه في كلتا الحالتين كما انها تتناسب مع جميع الفئات العمريه للنساء و تعطي عمر اصغر و اطلاله شبابيه و جذابه .

قصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليل

قصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليل

 

قصه الكاريه المدرج

قصه الكاريه الفرنسي المشهوره بالنعومه و الانوثه وتعطي اطلاله مليئه بالحيويه و الشباب يمكنك عمل هذه القصه ان كان شعرك قصير جدا او طويل نسبيا عن طريق تدريج الشعر لأعطائه كثافه و طبقات كثيره و عمل غره متساويه لاطلاله متميزه و عصريه يمكن اضافه بعض التمويجات لزياده الكثافه ايضا . او عمل الكاريه القصير مع غره جانبيه متساويه التي تعطي لمسه من الحيويه و الجمال .

قصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليل

 

  • يجب تجنب القصات الطويله للشعر لان الاطراف تصبح اثقل تظهر الشعر خفيف وتجعله اقل كثافه من اعلي الرأس حافظي علي اعتماد القصات القصيره التي ينتهي الشعر فيها عند الاكتاف الاكتاف مع عمل الشعر بطريقه الويڤي لتعزيز الكثافه ايضا .

قصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليل للشعر الكيرلي

يتناسب الشعر الكيرلي كثيرا مع اصحاب الشعر الخفيف و القليل لانه يعطي الشعر شكل كثيف جدا ان كان خفيفا مع اطلاله عصريه و مليئه بالحيويه والنشاط

  1. الشعر الكيرلي الطويل يمكن عمل الشعر بالطريقه الكيرلي لزياده كثافه الشعر بطريقه كبيره عن طريق اتباع  روتين يومي لانه يحتاج الي الكثير من الاهتمام من الافضل ال يصنع الكيرلي طبيعي بدون تدخل اي ادوات تصفيف بها حراره .قصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليلقصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليل

قصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليل للكيرلي القصير

يعد الكيرلي القصير من اكثر القصات انتشارا بين الفتيات في سن العشرينات لانهم وجدو فيه اطلاله مميزه و ملفته للأنظار بها الكثير من الجرأه والتحرر . كما انها تعطي الكثافه للشعر و الجاذبيه ايضا يعتبر الاهتمام بالكيرلي القصير اسهل قليلا من الكيرلي الطويل كما يعطي شكل طبيعي جدا  لا تحتاجين الي تصفيفه يوميا .

قصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليل

اقرا ايضا : قصات شعر تركية للرجالقصات شعر تصغر العمر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page