تسريحات عرايس للوجه الطويل والنحيف

تسريحات عرايس للوجه الطويل والنحيف ؛  تطمح كل النساء الي الشكل المثالي في يوم العرس .الخاص بهم لأن اكثر ما يميز شكل العروس يوم الزفاف هي تسريحه الشعر .خاصة اذا كانت العروس صاحبه وجه نحيف يصعب عليهم وجود التسريحه المناسبه للزفاف . سوف نقدم اليكي في هذه المقاله تسريحات عرايس للوجه الطويل والنحيف يمكنك اختيار مايناسبك منها .

تسريحات عرايس للوجه الطويل والنحيف

من المعروف ان الشعر القصير اكثر اكثر ما اصحاب الوجه الطويل لانه يعمل علي اظهار الوجهه اصغر وبشكل اجمل وهذا يساعد العروس علي الطهور بأطلاله انيقه ومييزه .

  • من الممكن رفع الشعر القصير الي اعلي مع وضع الأكسسوارت المورده او وضع اكسسوارات الاحجار المرصعه البراقه من الجانب او الوسط يعطي شكل جميل وخصوصاً اذا كانت العروس ذات وجهه طويل جدا .
  • يمكن ايضا عمل تسريحه اخري لكنها تحتاج الي شعر طويل قليلا هي عن طريق ربط الشعر من الخلف علي شكل ذيل حصان او بوني تيل بواسطه خصله من الشعر ووضع اكسسوار الكرستال اللامع ويظهر بأطلاله جريئه .

تسريحات عرايس للوجه الطويل والنحيف

  • الشعر المدرج يعد من افضل تسريحات الشعر للوجه الطويل والنحيف ، يعطي للوجهه كثافه كبيره يمكن تدريج الشعر من تطول الي اقصر ثم يترك الشعر منسدلا علي احد الجانبين او الي الوراء . وضع الطرحه المناسبه لشكل الفستان واضافه تاج بسيط او متوسط الحجم ليتناسب مع شكل الوجه .

تسريحات عرايس للوجه الطويل والنحيف

تسريحات عرايس للوجه الطويل والنحيف

  • بعض العرائس تفضل الشعر المرفوع لكي يكون اكثر راحه لها من حيث التحرك يمكن مع ذلك اضافه غره جانبيه لتعطي لوجهك الجمال والنعومة والأنووثه  ورفع الشعر من الممكن ان يكون علي شمل كعكه ثم وضع طرحه مطرزه علي الشعر وتاج صغير او بسيط .

  • من اشهر التسريحات المنتشره بين العرائس هي تسريحه الكعكه الفوضوية او الغير مرتبه لكن يجب ان لا تكن مرتفعه كثيرا لكي لا تزيد من طول الوجهه وتخافظ علي شكله الممتلئ  واعرض قليلا ثم انزال خصلتين من الأمام ووضع الطرحه مع تاج صغير .

تسريحات عرايس للوجه الطويل والنحيف

تسريحات عرايس للوجه الطويل والنحيف

تسريحات عرايس للوجه الطويل والنحيف للشعر الطويل

من المعروف ان السعر الطويل لا يتناسب كثيبرا مع الوجه النحيف والطويل ، يجب عليك اختيار التسريحه المناسبه لوجهك التي تعمل اخفاء نحافه الوجه قليلا  وابراز اجمل مافيه  مثل عظمتين الخد والذقن وبذلك تطل العروسه بأطلاله جريئه وجذابه .

  1. يمكن للعروس عمل تسريحه بسيطه جدا وجذابه في آن الوقت ولكنها جريئه قليلا ومنتشره اكثر عند الأجانب وهي من اكثر التسريحات الشائعه هذه الفتره ، تقسيم الشعر من الامام  وترتيبه وتركه منسدلا من الخلف ووضع تاج بسيط لأظهار التسربحه.

تسريحات عرايس للوجه الطويل والنحيف

2 . تنتشر هذه الآونه موضه جديده للعرائس لكي تتمتع بأطلاله جريئه وغير تقليديه ، هذه الموضه هي موضه الضفائر يمكن للعروس عمل الضفيره الجانبيه او من الخلف مع مراعات ان تكون فوضويه ويخرج منها بعض الخصلات . وضع تاج صغير او اكسسوار رقيق للشعر  مع الطرحه الطويله .تسريحات عرايس للوجه الطويل والنحيف

3 . يوجد شكل تسريحه اخري لتسريحه الضفائر وأيضا انيقه وغير تقليديه ، قومي بعمل ضفيره فوضويه علي احد الجانبين ثم رفعها الي اعلي ووضع اكسسوار الشعر وهذه التسريحه تساعد علي اظهار الوجهه ممتلئ قليلا واخفاء نحافته .

تسريحات عرايس للوجه الطويل والنحيف

تسريحات الشعر المموج للعرائس

يعد الشعر المموج من افضل التسريحات المناسبه للوجه النحيف ، لان بطبيعته يعطي حجم للوجه يعطي ايحاء بأنه ممتلئ . خاصة مع الشعر الطويل لأن الشعر الطويل المفرود يظهر الطول الطبيعي للوجه .

الشعر الكاريه مع الغره

  • الشعر الكاريه من اشهر قصات الموضه هذا العام ودائما متواجده والغره الأماميه ابضا كما رأينا العديد من الفنانات والمشاهير بها وهي تعمل علي اخفاء الجزء العلوي من الوجهه والشعر الكاريه القصير يعمل بطبيعته علي تصغير الوجهه وهذا يتناسب كثيرا مع العرائس .

  • يمكن ايضا مع الشعر الكاريه والغره الاماميه الطويله نسبيا عمل تسريحات متعدده عن طريق ربط خصلتين من الشعر الي الخلف بأكسسوار للشعر رقيق مرصع بالكرستاال او الورود يعطي شكل رقيق جدا للعروس وخصوصا مع الفستان الدانتل ومن الممكن وضع طريحه قصيره قليلا .

بعد ان تعرفنا علي جميع التسريحات التي تناسب الوجه النحيف والرفيع بالصور وقدمنا كل مايفيد العروس في اختيار التسريحه المناسبه حسب طول الشعر وايضا حسب الوجه لتتمعي بأطلاله كالأميرات في اليوم الخاص بك .

اقرا ايضا : قصات شعر تصغر العمرقصات شعر تناسب الشعر الخفيف والقليل

أضف تعليق