قصات شعر تركية للرجال

قصات شعر تركية للرجال ؛ يعد المظهر الخارجي للرجل مصدر الاهتمام و لفت الأنظار للعديد و يعتبر اكثر ما يبرز جمال الشكل لذلك يحب للرجل الظهور بأطلاله فريده يوجد العديد من الرجال يحبون البقاء علي قصه واحده و نادرا عندما يكون الرجل محب للتغير وصيحات الموضه لكن  و من اكثر من يظهر لديهم صيحات الموضه الجديده هم الاتراك ، و يسعي العديد لتنفيذ القصات التركيه الجذابه و الأنيقة . سوف نقدم لكم بعض القصات التركيه المفضله عند الرجال و التي تعطي للشكل اطلاله جذابه .

قصات شعر تركية للرجال

من المعروف ان الرجال الاتراك او الممثلين بشكل خاص يتبعون صيحات موضه متعدده في قصات الشعر الانيقه التي تعطيهم المظهر المطلوب من الجاذبيه التي يسعي لها العديد من الرجال ان كان في الوطن  العربي او الغربي و لكن يجب  التأكد من ان تتناسب القصه مع شكل الوجه لتبرز جماله .

قصات الشعر التركيه للشعر القصير

  1. من اول القصات التي عرفت عند الرجال الاتراك هي القصه الكلاسيكيه التي تعطي اناقه و جاذبيه خاصه و تكون مرتبطه كثيرا بالملابس الكلاسيكيه هي عن طريق ان يكون الشعر بطول متساوي مع تمشيطه الغره الي الجانب وتكون مفضله اكثر لمن هم فوق الثلاثين لأعطائها الغموض والثقه. وتتناسب مع اصحاب الوجه الطويل او البيضاوي . قام بأعتمادها العديد من الممثلين الاتراك .قصات شعر تركية للرجالقصات شعر تركية للرجال

     

  2. التسريحه العشوائيه من اشهر التسريحات بين الشباب الاتراك تختلف اشكال هذه القصه ولا كان جميعها تعتمد علي تخفيف الاجناب وترك الشعر من اعلى وتسريحه بشكل عشوائي ليعطي مظهر شبابي و عصري . الهدف من هذه القصه الظهور بشكل طبيعي وغير متكلف ولكن على عكس ذلك هذه القصه تحتاج مجهود كبير اهتمام بالشعر كثيرا يجب عليك اولا تخفيف الشعر من الاجناب ثم تحديد الخط الذي سيظهر و تمشيط علي الجانب بشكل غير عشوائي وغير مرتب ثم تثبيته بالجل او بالچل الكريم ليظل فتره اطول .قصات شعر تركية للرجالقصات شعر تركية للرجال

     

  3. القصه الجانبيه القصيره تعتبر من اكثر القصات التي تعطي شكل مرتب و عملي وهذه القصه لا تتطلب الكثير من الجهد هو عن طريق تثبيت الشعر بكريم او جل معي تمشيطه الى الجانب وتحديدا  الخط الجانب الذي تريد اظهاره يفضل ان يكون الجانب الايسر هذه القصه الثقه لصاحبها اعتمدها  العديد من الفنانين .

قصات شعر تركية للرجال

قصات شعر تركية للرجال للشعر الطويل

أتجه العديد من الممثلين الاتراك الي الشعر الطويل لانها يظهر جمال الشكل الخارجي و له جاذبيه خاصه لكنه يحتاج الي معامله خاصه ، خاصه انه لا يتماشى مع جميع اشكال الوجوه لذلك يجب ان تكون حذرا اختيار اطاله شعرك و تركه طول الطبيعي .

  1. من افضل القصات لاصحاب الشعر الطويل هو قص اطراف الشعر بطريقه متساويه مع تمشيطه للخلف وان كان الشعر طويلا ممكن ربطه على شكل كعكه  او ذيل حصان .قصات شعر تركية للرجالقصات شعر تركية للرجال

     

  2. هناك قصه مناسبه ايضا لأصحاب الشعر الطويل وهي عن طريق قصه شعر بدرجات غير متساويه للشعر كثافه كبيره و يظهر بشكل عشوائي غير متكلف يعد  جذاب و جرئ الى حد كبير ويعطي مظهر متميز و فريد يتناسب كثيرا مع وجود لحيه متساويه وشارب .قصات شعر تركية للرجال

     

افضل قصات الشعر المجعد

  • الشعر المجعد او الكيرلي من اشهر صيحات الموضه حاليا مظهر شبابي ورائع و تتناسب ايضا مع الشعر الطويل والقصير للشعر القصير يمكن حلق الأجناب وتخفيفها كما تفضل وترك الشعر كثيف من الاعلى على شكل كيرلي يعطي مظهر شبابي و حيوي ملئ بالنشاط يغير من الكل كثيرا الي الاحسن يتناسب مع جميع اشكال الوجوه . والطويل هو مساواه اطراف الشعر واتباع روتين يومي للاعتناء بالشعر الكيرلي .

قصات شعر تركية للرجال

قصات شعر تركية للرجال

 

قصات للشعر القصير جدا للأتراك

  • قصه Caesar Cut هذه القصه مخصصه لاصحاب الشعر القصير جدا فهي تشبه الشعر المحلوق تماما ده العديد من الرجال انا تعطي مظهر جدي و قوي و انيق في  آن واحد مما يعطيهم جاذبيه خاصه بهم وكانت مناسبه جدا للممثل باريش اردوش التركي و اضافت الي مظهره اطلاله جذابه و قويه و مليئه بالثقه .

قصات شعر تركية للرجال

و بذلك نكون قد عرضنا اليكم الكثير من قصات الرجال الاتراك التي تتناسب مع العديد من الرجال اصحاب الشعر الطويل او القصير او القصير جدا .

اقرا ايضا : تجربتي مع عشبة الاشواجنداتجربتي مع عشبة الاسبغول للتنحيف

أضف تعليق

You cannot copy content of this page