الاماكن السياحية في الامارات للعوائل

تعد دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من الوجهات السياحية الفريدة والمتنوعة في العالم وتجمع بين الثقافة التقليدية والتطور الحديث وتضم مجموعة متنوعة من الأماكن السياحية التي تستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم ومن الشواطئ الساحرة إلى الصحاري الرملية ومن الأبراج الحديثة إلى الحدائق الخضراء تقدم الإمارات تجارب سياحية لا تُنسى وتبدأ رحلة استكشاف الإمارات في مدينة دبي التي تعتبر واحدة من أكثر المدن روعة وتطورًا في العالم ويتواجد في دبي برج خليفة وهو أعلى برج في العالم ويحظى بشهرة عالمية ويمكن للزوار صعود البرج للاستمتاع بمناظر خلابة للمدينة ومشاهدة عروض النافورة الموسيقية الساحرة بالإضافة إلى ذلك، يمكن للزوار زيارة مول الإمارات وبرج العرب الشهير والاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المتنوعة مثل التزلج على الجليد وركوب الألعاب المائية ويمكنك القراءة في هذه المقالة عن الاماكن السياحية في الامارات للعوائل.

الاماكن السياحية في الامارات للعوائل:

تعد دبي من اهم المدن السياحية من حيث العوائل حيث انها ثاني أكبر امارة بعد ابو ظبي كما انها واحدة من الأمارات السبع الموجودة في الدولة وهي من الأماكن ذات مستويات المعيش العالية من حيث الجودة والتكلفة وتوفر الكثير من الامور المثيرة والمغامرات حيث انها من الأختيارات الهامة لقضاء العطلات العائلية بالأضافة الي وجود الكثير من المناطق الترفيهية والمعالم السياحية والثقافية المثيرة ويوجد العديد من المعالم الطبيعية وهي من صنع الخالق والمعالم التي صنعت بواسطة المهندسين.

وعندما تفكر في اجازة يجب عليك زيارة الأمارات وزيارة الاماكن السياحية للعوائل بداخل المدينة وهي واجهة سياحية للكثير من السياح من الدول الغربية وذلك لأحتوائها علي العديد من الأبنية المرتفعة جداً والكثير من الأماكن الطبيعية والتي تكسر الملل وتجلب لك السعادة ويوجد الشواطئ النقية والمتاجر الكبيرة والمنتزهات ويوجد السفاري وينقلك بداخل الصحراء بواسطة عربية رباعية الدفع.

وسوف تتعرف على البعض من المعلومات الأخرى وذلك من خلال قراءة البعض من المقالات الأخرى على موقع تدوينات مثل اماكن سياحية في الإمارات الشمالية

ويوجد العديد من الأماكن السياحية للعوائل بداخل الامارات مثل:

أكواريوم دبي:

هي من أفضل وأشهر الحدائق التي يمكنك زيارتها للكبير والصغير حيث انها رحلة رائعة بجوار الكائنات البحرية.

ويوجد حوض كبير يحتوي علي الكثير من أنواع الأسماك المختلفة مثل أسماك القرش وأسماك الري.

ومن المميزات الأخري انها تقع في الطوابق الأرضية للمول ويمكنك التنزه والتسويق معاً.

وتعمل الحديقة طوال أيام الأسبوع من 10 صباحاً حتي 12 ليلاً وتبدا أسعار التذاكر من 100 درهم حتي 300 درهم.

برج خليفة:

برج خليفة هو أحد أبرز المعالم السياحية والرموز الثقافية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحديدًا في مدينة دبي ويُعتبر برج خليفة أعلى برج في العالم ويعتبر إنجازًا هندسيًا رائعًا يلفت الأنظار ويجذب الزوار من جميع أنحاء العالم.

تم افتتاح برج خليفة رسميًا في 4 يناير 2010 ويصل ارتفاعه إلى 828 مترًا (2,717 قدمًا) ويتكون البرج من العديد من الطوابق ويضم مكاتب تجارية وفنادق فاخرة وشقق سكنية ومطاعم ومراكز تسوق ومرافق ترفيهية.

توفر قمة برج خليفة مناظر بانورامية خلابة لمدينة دبي ومناطقها المحيطة حيث يُمكن للزوار الصعود إلى الطوابق العليا والاستمتاع بالمناظر الخلابة للمدينة الحديثة والصحراء المحيطة.

بالإضافة إلى الإطلالات الرائعة ويضم برج خليفة أيضًا نافورة دبي وهي واحدة من أكبر النوافير الموسيقية في العالم وتقدم النافورة عروضًا مذهلة للماء والضوء والموسيقى في أوقات محددة خلال اليوم وتعتبر مشهدًا ساحرًا يجذب الزوار.

سكي دبي:

هو من الاماكن الراقية والغريبة للعوائل بداخل دبي حيث انه عبارة عن مكان يمكنك التزلج فيه وتم انشائه في الصحراء.

ويمكنك التزلج علي الجليل وسيلعب الأطفال مع البطاريق اللطيفة ويقع في طريق الشيخ زايد.

خور دبي:

اذا كنت من محبي الفرح والمتعة يجب علي اكتشاف خور دبي وهو عبارة عن مكان هادئ وراقي ويعطيك جولة في اكتشاف الأجواء القديمة والحديثة.

كما انك لن تبذل اي مجهود وذلك بسبب وجود وسيلة المواصلات التي ستوصلك الي الأماكن ووسيلة المواصلات هي قارب أو سيارة مائية يمكنك التنزه بها مع عائلتك والأستمتاع بالجولة الرائعة وستتناول الأطعمة اللذيذة بداخل القوارب ولن تنسي هذه الأمسية الجميلة.

حديقة جميرا بيتش:

هي عبارة عن حدائق كبيرة وواسعة علي مساحات ضخمة والتي بداخلها الكثير من الأماكن الخضراء والأراضي النظيفة والرمال ومناطق الشواء.

كما يوجد ايضاً ملاعب كرة الطائرة والمطاعم وتعد من الأماكن العائلية اللطيفة والرائعة.

وتعمل الحديقة طوال الأسبوع من 7 صباحاً الي 11 مساءاً ولكن يوم الجمعة والسبت تعمل من الساعة 7:30 صباحاً حتي 10 مساءاً.

وتم انشائها علي طريق جميرا.

ليجولاند دبي:

يعرف عن هذا المكان انه لا يوجد شئ غير المرح والمتعة والسعادة لجميع الأفراد حيث انه عبارة عن منتزه كبير ويوجد بداخله العديد من المرافق المختلفة من الألعاب المائية وهي ما يميزه هذا المكان والأثر اثارة واذا كنت من محبي الألعاب المائية لا تترد في الذهاب الي ليجولاند دبي.

وبعد اللعب والأستراحة يمكنك الذهاب الي تناول الوجبات اللذيذة حيث انه يوجد في الداخل العديد من المطاعم الممتازة ويقع المنتزه في شارع الشيخ زايد بجوار جبل علي.

حديقة أكوافنتشر المائية:

يعد هذا المكان من الحدائق المائية الكبيرة والتي يوجد بداخلها العديد من الألعاب المختلفة والتي ستجلب لك السعادة والفرح.

وهي من الحدائق الممتازة في الشرق الأوسط وذلك بسبب النظام الامن والكثير من الألعاب المتنوعة.

بالإضافة الي وجود عروض الدلافين والممتعة وممارسة التزلج المائي و يقع في شارع الهلال في فندق أطلنتس النخلة.

أماكن ترفيهية في دبي مغلقة:

من خلال الاماكن السياحية في الامارات للعوائل وتحب الكثير من العوائل الترفيه عن نفسها في الأماكن المغلقة ومن أبرز المناطق التي تضم الكثير من الترفيهات ويمكنك الأستمتاع بها كثيراً مثل:

ملعب الجولف:

يتميز هذا المكان بأنه ملعب صغير ومظلم كما ان اللاعب يشعر دائماً وكأنه في الفضاء وانشأ الملعب في وافي مول ويمكنك اللعب طوال أيام الأسبوع.

سنوكبول:

هو من الأماكن الرياضية الممتعة وفي هذا المكان تلعب كرة القدم ولكن بقوانين السنوكر ويجمع المركز بين لعبتي كرة القدم والبلياردو ويمكنك لعب هذه اللعبه والاستمتاع بها داخل المكان المغلق.

ذا سماش روم:

هي من الأماكن التي يمكنك تكسير اي شئ داخل الغرفة مثل النوافذ أو الأجهزة حتي تفرغ الطاقة السلبية الداخلة كما انها من التجارب الممتعة.

هب زيرو دبي:

يوجد بداخله الكثير من الألعاب المثيرة والرائعة ومن ابرزها لعبة الخيال والحركة ويوجد ايضاً بعض الألعاب الخاصة بتصويت اللاعبين وبعض الألعاب الحماسية ويمكنك الذهاب مع عائلتك للتنزه والأستمتاع.

ماتيل بلاي تاون:

هذا المكان يتناسب مع الأطفال حيث انه يعمل علي تقديم العروض للشخصيات الكرتونية المفضلة للأطفال ومن ابرزهم شخصية بارني وأنجلينا وسبونج بوب.

أماكن سياحية في دبي ليلًا:

من خلال الاماكن السياحية في الامارات للعوائل وتعد مدينة دبي من أكثر الأماكن السياحية جذباً في الليل وذلك بسبب الإنارة المثيرة ووجود الكثير من الأماكن الترفيهية للعوائل ومن اهمهاً:

الأوبرا:

الأوبرا عبارة عن مسرح يقدم فيه العروض المسوقية والمسرحيات في الليل بالأضافة الي وجود العديد من المطاعم التي تقدم الاطعمة الشهية.

سيتي ووك:

يحب السائحون قضاء وقت ممتع اثناء الليل ويحبون التوجه الي سيتي ووك حيث يضم المكان العديد من المراكز التجارية المعروفة والكافيهات المختلفة كما يوجد ايضاً مطاعم مميزة وهو من الأماكن الجذب السياحي.

برواز دبي:

يحب السياح الذهاب الي الأماكن المرتفعة حتي يشاهدون أبرز المعالم من ارتفاع عالي والبراوز هو احد الأماكن الجميلة.

ممشي مارينا دبي:

هذا المكان يساعدة علي الشعور بالراحة الداخلية حيث بسبب الأنارات المضيئة والمسارات الواسعة ويوجد مسارات في البحر للمراكب ومسارات للمشاة والدراجات.

اماكن سياحية في دبي رخيصة:

حين تري السفر الي دبي وتجربة أماكن بسعر قليل والشعور بالمرح والسعادة ويوجد العديد من الأماكن المخصصة لذلك مثل:

نافورة دبي:

يحب السياح الذهاب الي النافورة حيث انها مكان للترفيه وذلك بسبب المنظر الرائعة للنافورة الراقصة والتي يحبها الجميع كما انها النافورة الموجودة تشبه نافورة الماء الموجودة في لاس فيجاس.

القرية العالمية:

يوفر لك القرية العالمية أفضل الهدايا التذكارية ويمكنك تناول الوجبات الشهية والمتنوعة بالأضافة الي وجود عروض السيرك الشهيرة ويوجد ايضاً مدن ترفيهية في الداخل.

خور دبي:

هي من الأماكن الجذب السياحي والشهيرة حيث تتميز بالأسعار القليلة وشعور السائح بالمرح والأستمتاع الانشطة الداخلية المتنوعة وعلي سبيل المثال ركوب العبارات.

الحديقة الوطنية مشرف:

هي من الحدائق الترفيهية في دبي للعائلات وتستقبل يومياً الكثير من السياح حيث يمارسون رياضة الجري وركوب الدراجات والعجل بالأضافة الي استمتاعهم بالشواء التي يقيمها العوائل.

متحف الاتحاد:

يمكنك الذهاب الي المتحف حتي تعرف التاريخ للأمارات ويسقبل المكان جميع الأعمار وايضاً ذوي الهمم ويتواجد المتحف في طريق جميرا.

هناك غيرها من المواضيع الأخرى التي من الممكن قراءتها من خلال موقع تدوينات مثل بحيره الحب دبي

أضف تعليق