بحيره الحب دبي

قد يرغب البعض من الأشخاص الإستمتاع بشكل كبير من خلال قضاء الأوقات فى البعض من الأماكن السياحية الرائعة فى الإمارات العربية المتحدة ومن أحدث الأماكن التى من الممكن أن تزورها هى بحيره الحب دبي التى تعد أنها واحدة من البحيرات الكبيرة التى تتمتع بالعديد من المناظر الطبيعية المختلفة والجميلة التى يعشق الكثير زيارتها لأنها مكان ملئ بكل الأمور التى من الممكن أن يقوم بها الأشخاص والإستمتاع بها كثيراً.

بحيره الحب دبي:

يعد أن بحيرة الحب هى أحد الأماكن السياحية التى تتواجد فى دولة الإمارات العربية المتحدة التى نجد أن هناك الكثير من الأشخاص يرغبون فى الإستمتاع بها وقضاء أجمل الأوقات فيها.

هى من البحيرات الصناعية التى تم صناعتها على شكل قلب وهى تعد أنها جزء من سلسلة بحيرات القدرة في دبي ويعتبرها البعض أنها لوحة فنية جميلة لأنها تحتوى على العديد من الأشجار المتنوعة.

قد تم تصميم تلك البحيرة بشكل حرفى جداً ومن أكثر الأمور التى سوف تلفت إنتباهك هى كلمة Love التى تعد أن الأشجار المزروعة تمت كتابتها بها وهى أيضاً محفورة فى الأشجار المختلفة على الجذوف.

أصبحت تلك الحديقة ملتقى العديد من الزوار والثقافات المختلفة من كافة مناطق العالم بعد أن أعلن عنها الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي حفظه الله في عام 2018 و لذلك نجد أن هناك العديد من التساؤلات المختلفة التى تدور عنها.

هناك غيرها من المواضيع الأخرى التى من الممكن قراءتها من خلال موقع تدوينات مثل تجربتي في سكي دبي

مميزات جزيرة القلب في دبي:

هى من الأماكن السياحية التى من الممكن زيارتها كثيراً فى دبى وذلك بسبب أنها تتمتع بالعديد من المميزات المتنوعة والمختلفة التى تشتمل على:

  1. تعد أنها أحد المواطن الهامة للعديد من أنواع الطيور والحيوانات التى تصل إلى 150 نوع.
  2. كما أن المساحة تصل إلى حوالى 550 ألف متر مربع وهى مساحة كبيرة جداً من الممكن قضاء وقت جميل فيها.
  3. تشتمل على العديد من الشجر المختلفة والمتنوع والذى يصل إلى حوالى 16 ألف شجرة زيتون وسمر وسدر وغاف وأيضاً يوجد حوالى 800 ألف شجيرة متنوعة.
  4. يوجد بها ممشى مخصص للعديد من الأشخاص وهم 3 مماش والذى يصل مجموع أطوالهم إلى حوالى 7 كيلو متر.

الأنشطة يمكن القيام بها في بحيرة الحب دبي:

تعد أنها من أكثر الأماكن الرائعة التى من الممكن أن يتم زيارتها فى دبى وهناك العديد من الأنشطة التى من الممكن العمل بها فى الحديقة التى تضمن لك قضاء أجمل الأوقات الرائعة على الرغم من وجود فى قلب الصحراء وإليك أبرز الأنشطة التى منها:

  1. العمل على استكشاف الطبيعة وتعد أنها من الجزر الرائعة التى تكون الأختيار الأول لمن يُحب الطبيعة وخاصة الأماكن التى يتواجد فيها الأشجار والخضروات والحيوانات المختلفة والطيور المتنوعة من كل مكان فى العالم وهى فرصة رائعة لا يمكن أن يتم تفويتها على الإطلاق.
  2. من أجمل الأمور التى يمكن أن تقوم بها هى الإستمتاع عند مشاهدة غروب الشمس الذى يُساعد على التصفية من الذهن بشكل كبير والحصول على الراحة والإطمئنان والسعادة ومن الممكن أن تسرح بخيالك فى تلك الجزيرة.
  3. هناك أيضاً أحد الأنشطة الهامة والرائعة وهو القيام بشواء المأكولات اللذيذة وهو من أكثر الأمور المفضلة لدى كافة الزوار المتواجدين فى الحديقة ومن يمكنك شوى ما ترغب به من اللحوم وأنت متواجد مع الأصدقاء والعائلة.
  4. جمال البحيرات والأماكن الطبيعية ستجعلك ترغب فى التصوير فيها كثيراً ولا يمكنك أن تقوم بمغادرة المكان دون الحصول على العديد من الصو الجميلة والإحتفاظ بها فى ألبوم الذكريات.
  5. كما أنه من الممكن التخييم التى تعد أنها عبارة عن خيمة متوسطة الحجم مع النار الدافئة والمأكولات الساخنة وهو من أكثر الأمور التى من الممكن القيام بها ومن الممكن التخييم مع أى من أفراد العائلة أو الأصدقاء بالقرب من البحيرة وقضاء وقت ممتع لا يمكن أن يتم نسيانه.
  6. الحصول على قدر كبير من الاسترخاء والتأمل البعيد عن الصخب والضوضاء والإزدحام فى المدينة والجلوس فى حد الأماكن التى تعد أنها هادئة فى الطبيعة ومن الممكن أن تبدأ فى إعادة ترتيب الأفكار فى هذا المكان.
  7. يمكن للأزواج الإستمتاع بقضاء وقت ممتع ومناسب واللحظات المتميزة وهناك البعض من الأزواج من يقومون بتخصيص يوم من برنامج شهر العسل فى الحديقة من أجل زيارتها.

رسوم دخول بحيرة الحب دبي:

حيث أنها من الحدائق المفتوحة بشكل مجانى والدخول يكون لكافة الأفراد والفئات المختلفة فى أى من الأوقات ولذلك لا يوجد أى رسوم من الممكن أن يتم دفعها.

بحيرة الحب لوكيشن:

هى من البحيرات التى تتواجد فى دبى وتبتعد حوالى 10 دقائق من بحيرات القدرة وبالقرب من محمية المرمر.

هناك غيرها من المواضيع الأخرى التى من الممكن قراءتها من خلال موقع تدوينات مثل اقرب محطة مترو لسوق الذهب دبي

أضف تعليق