مميزات وعيوب جهاز فلوليس

كثير ما تتساءل العديد من النساء عن ما هي مميزات وعيوب جهاز فلوليس ؟ لان ازاله الشعر الزائد والتخلص منه يعتبر من الاشياء المهمه والتي من الضروري ان يتم القيام بها من وقت الى اخر لان ذلك يساهم في الحفاظ على نظافه ومظهر البشره وتجعل ملمسها ناعم بالاضافه الي انها تجعلها خاليه من اي من البكتيريا او الاوساخ التي من الممكن ان تتراكم في مناطق نمو الشعر بشكل كبير في حاله اذا تم اهمالها ويعتبر هذا هو السبب الذي دفع كثير من النساء الى البحث عن افضل الطرق التي تساعدها في ازاله الشعر من مناطق الجسم الحساسه بكل بسهوله وآمان.

ويعتبر هذا الجهاز من احدي الوسائل التي نالت اعجاب واستحسان الكثير من السيدات بشكل كبير وهذا يرجع الي حجم الجهاز الصغير بالاضافه الي قدره الجهاز في ازاله الشعر القصير الناعم من بعض من مناطق الجسم بشكل مناسب مثل الوجه .

يوجد من الجهاز نوعان منه النوع الذي يتصل بشاحن يو اس بي من اجل ان يتم اعاده شحن الجهاز وهذا هو النوع الأصلي منه أو النوع الذي يعمل بالبطاريه وهو غير أصلي ويتم استعماله في التخلص من شعر الوجه ومختبر من قبل أطباء الجلديه ليثبت قدرته على إزاله الشعر مع عدم التسبب في حساسية الجلد ومن خلال هذا المقال سنتعرف علي مميزات وعيوب جهاز فلوليس وطريقه استعماله.

مميزات وعيوب جهاز فلوليس :

من خلال هذه الفقره سوف نتعرف علي كل من مميزات وعيوب جهاز فلوليس ولكن اولا سوف نتعرف علي اهم المزايا التي جعلت من الجهاز منافس قوي للعديد من الوسائل الاخري او التقنيات الحديثه التي يتم استعمالها في مجال إزاله شعر الجسم الزائد من الجسم الغير مرغوب به ومن خلال هذه الفقره سوف نتعرف علي اهم مزايا الجهاز وهي كما يوضح لنا في التالي :

  • جهاز عملي يتميز بسهوله استعماله فمن الممكن ان تقوم المرأه باستعماله في المنزل بكل سهوله دون الحاجه إلى الذهاب إلى صالونات التجميل او مراكز إزاله الشعر بالليزر.
  • يعتبر من البدائل الممتازه للاشخاص الذين يعانون من مشاكل في طريقه الاستعمال أو حساسيه تجاه الطرق التقليديه التي تعمل علي ازاله الشعر مثل كل من الشمع او الحلاوه فهو يختلف عنهما تماما بالاضافه الي انه جهاز امن وفعال يعمل علي ازاله الشعر بشكل سريع وفعاليه امنه.
  •  لا يتسبب في حدوث أي مشاكل مثل حدوث التهابات أو تهيج أو حكه في الجلد بعد عمليه إزاله الشعر وهذا يرجع الي دقه تصميمه ومكوناته.
  • من اهم مميزاته انه حاصل على ترخيص من هيئه أطباء الجلد الأمريكيه وهذا الترخيص يضمن أنه آمن وغير مؤذي الي الجلد بالاضافه الي انه يتميز بصغر حجمه فمن الممكن ان يتم حمله في الحقيبه بكل سهوله.
  • سهل التنظيف ومزود ببطاريه وشاحن إضافي يمكن من خلاله شحن البطاريه عندما تفرغ بالاضافه الي انه مصنوع من عنصر الذهب الذي لا يتفاعل مع الجلد وهذا ما يضمن لكي عزيزتي المرأه عدم حدوث أي احمرار أو تهيج في جلد المنطقه بعد إزاله الشعر منها.
  • يعمل علي ازاله الشعر من خلال قص او نتف الشعر وذلك يتم من خلال الملاقيط التي توجد في الجهاز دون ان يتسبب في حدوث اي جروح أو خدوش في الجلد حتى تتم إزاله الشعر من جذوره.

ولكن علي الرغم من مميزاته المتعدده فإن الجهاز لا يخلو من العيوب وسوف نتعرف عليها ايضا من خلال هذه الفقره وهي كما يوضح لنا في التالي وهي كالاتي :

  • رؤوس الجهاز لا تقدم جوده عاليه في الاداء كما انها تحتاج الى تبديل مابين فتره الى اخرى بالاضافه الي انه سريع التلف خاصه في حاله اذا تعرض للماء او السوائل.
  • صوت الجهاز مزعج جدا عند استعماله ويعتبر هذا اكثر ما يزعج العديد من الاشخاص بالاضافه الي ان قطع غياره غير متوفره ونادره فمن الصعب ان يتم ايجادها بسهوله.
  • البطاريه مدمجه في بعض من الانواع وهذا ما يجعل من الصعب ان يتم استبدالها باي شكل من الاشكال بالاضافه الي انه يحتاج الى تنظيف الرؤوس يدويا بصوره مستمره.
  • الجهاز قادر على ازاله الشعيرات القصيره الناعمه فقط ولكنه غير قادر على ازاله الشعيرات الطويله او السميكه او الصلبه.
  • اداه تجميليه بسيطه قادره علي التخلص من شعر الوجه الوبري وليس جهاز حقيقي له القدره علي ازاله الشعر من الجسم.
  • من الممكن ان تحتاج المرأه الى استعمال الملاقيط لازاله الشعر المتبقي في حاله اذا لم يكن الشعر ناعم وخفيف.

مميزات وعيوب جهاز فلوليس

من خلال قسم ايه رايكم في تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : مميزات وعيوب جهاز yes لازالة الشعر

 اضرار جهاز فلوليس :

  • من الممكن ان يتسبب في بعض من الحالات في حدوث ألم خفيف مع احمرار  وهذا يرجع الي الاحتكاك المباشر بالبشره خاصه في حاله اذا كانت البشره شديده الحساسيه وايضا المتسخه بما تبقى من مساحيق التجميل على الوجه.
  • احتماليه زياده جفاف البشره بسبب سداد بصيلات الشعر اثناء عمليه ازله الشعيرات الصغيره من الجذور.
  • مخاطر تأثير الذبذبات الكهربائيه على الجسم من الممكن ان يكون له نتائج سلبيه ومن اجل هذا لا ينصح ان يتم استعماله من قبل المرأه الحامل لضمان سلامه عمليه الحمل.
  • من الممكن ان يتسبب في نمو الشعر بشكل اكبر بالاضافه الى زياده في حجم او سمك الشعيرات بحيث انك سوف تحتاجين الي استعمال الجهاز بصوره مستمره.

نصائح قبل استخدام جهاز فلوليس لإزالة الشعر :

من المفترض ان هذا الجهاز آمن تماما وفعال للاستخدام على كافه أنواع البشره بما فيها البشره الحساسه دون تعريضها إلى أي ضرر بالاضافه الي أنه صالح للاستخدام من قبل كل من الرجال او النساء.

والجدير بالذكر انه اكثر فاعليه في حاله اذا تم استعماله في ازاله الشعر القصير عن الشعر الطويل ولكن هناك بعد من النصائح الواجب التعرف عليها قبل الاستعمال وذلك من اجل الحصول على النتائج المرجوه ومن ضمن هذه النصائح  ما يوضح لنا علي النحو التالي :

  • من الضروري ان يتم استعمال الجهاز على بشره نظيفه وجافه ومن اجل هذا نوصي بضروره التخلص من بقايا المكياج أو أي كريمات.
  • الحرص على ترطيب البشره بعد الانتهاء من إزاله الشعر بالاضافه الي ضروره تنظيف الجهاز جيدا باستخدام الفرشاه الملحقه به ووضعه في المكان المخصص له.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : ريفيو عن جهاز فلوليس

ما هي طريقة استخدام جهاز فلوليس لإزالة الشعر ؟

هذا الجهاز يعتبر واحد من اكثر الاجهزه فعاليه والتي تساهم بشكل كبير في التخلص من الشعر الزائد والقضاء عليه لانه يسبب للعديد من الاشخاص وخاصه النساء كثير من الاحراج والازعاج في كثير من الاوقات ومن الممكن ان يتم التعرف علي الطريقه الصحيحه لاستخدام هذا الجهاز من خلال الكتالوج المرفق بالجهاز وفي كل الاحوال نقدم لكم الطريقه التي يتم استعمال هذا الجهاز بها وهي كما يوضح لك عزيزيي القاري علي النحو التالي :

في البدايه من الضروري ان يتم التأكد جيدا من أن الجهاز مشحون قبل استعماله لأول مرة وفي حاله اذا كان الجهاز مزود بشاحن وليس بطاريات فيتم استعمال الجهاز كما يوضح لنا في التالي :

  • يجب تحريك الجهاز سواء الجهاز الذي يعمل علي التخلص من شعر الوجه أو باقي مناطق الجسم بحركات دائريه.
  • ومن خلال الضوء الذي يخرج من الجهاز سوف يتم الكشف عن الشعيرات الدقيقه والتخلص منها.
  • الجهاز مزود بعدد كبير من الملاقيط التي تعمل بكل دقه وسرعه من اجل ان يتم ازاله الشعر من جذوره.
  • الملاقيط التي توجد في هذا الجهاز آمنه بنسبه مائه في المائه فلا تسبب حدوث اي احمرار او تهيج الي البشره الحساسه الا في حاله اذا تم استعماله بشكل خاطئ وهذا نادر ما يحدث.

ما هي طريقة استخدام جهاز فلوليس لإزالة الشعر

ما الفرق بين جهاز فلوليس التقليد والأصلي ؟

تجهل العديد من النساء أنه يوجد هناك أكثر من نوع لهذا الجهاز لازاله الشعر ويوجد النوع الأصلي والنوع التقليدي وهذا من الممكن ان يكون السبب في ان يجعل المرأه تعاني من العديد من المشاكل في حاله اقتناءها الجهاز التقليدي بدلا من الأصلي ومن اجل هذا سوف نعرض لكم اهم الاختلافات التي تميز بين كل من الجهازين كما يوضح لنا في التالي وهي كالاتي :

  • الجهاز الأصلي مزود بشاحن أما بالنسبه الي الجهاز التقليد فأنه مزود ببطاريات بالاضافه الي ان الجهاز المقلد من الممكن ان يؤدي الي حدوث احمرار للبشره او إصابتها بالتحسس.
  • الجهاز الأصلي يتميز بأنه سريع بالاضافه الي انه مزود بضوء يساعد على رؤية الشعيرات الصغيره من اجل ان يتم التخلص منها بكل سهوله علي عكس الجهاز المقلد.
  • الجهاز الأصلي اعلى في السعر قليلا عن التقليدي ولكنه يتفوق عنه من حيث الامكانيه والمزايا.
  • يتم تصنيع الجهاز الأصلي من فلوليس للتخلص من الشعر الزائد من قبل ماركات عالميه معروفه في مجال العناية بالجسم والمستحضرات التجميليه وهذا على عكس اذا تمت مقارنته بالجهاز المقلد الذي لا يحمل اي علامات تجاريه معروفه.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : كيفية استخدام الترمس المر المطحون لازالة الشعر

تعليمات هامة عند استخدام جهاز فلوليس :

  • هذا الجهاز غير آمن على الأطفال ومن اجل هذا من الضروري ان يتمحفظ الجهاز في مكان آمن بعيد تماما عن متناول ايدي الأطفال.
  • يجب ان يتم استعمال هذا الجهاز على بشره جافه تماما بعيدا عن الماء من اجل ان لا يتسبب الماء في تلف بطاريه الجهاز وتدميرها بالاضافه الي ضروره وضع الجهاز بعيدا عن أي ماء أو رطوبه.
  • عند وضع الجهاز في الشاحن الخاص به لشحن البطاريه وحدثت أي مشاكل في السلك الكهربي الخاص بالشاحن من الضروري ان يتم استبداله علي الفور من اجل ان لا يتسبب في حدوث أي مشاكل.
  • من الضروري ان يتم تنظيف الجهاز جيداه بعد الانتهاء من عمليه ازاله الشعر من اجل ضمان استمرار فعاليه الجهاز كأول استخدام له بالاضافه الي امكانيه استعماله لأطول فتره ممكنه هذا لأن عدم العنايه الجيده بالجهاز سوف تؤدي إلى تلف بطاريته بشكل سريع.
  • تنظيف الجهاز والعنايه به تكون من خلال ازاله الشعر الذي يوجد على الشفرات او الملاقيط بالاضافه الي ضروره تشحيمها من اجل تقليل الاحتكاك بينها وبالتالي سوف يؤدي هذا الي التقليل من الضغط على بطاريه الجهاز.
  • قبل ان يتم البدء في استعمال هذا الجهاز من الضروري ان يتم ازاله أي منتجات أو مستحضرات تجميليه متراكمه من على البشره لان في حاله عدم ازالتها سوف تتخلل بين مسام البشره وهذا سوف يضر بصحه البشره كثيرا فمن الضروري ان يتم استعمال الجهاز على بشره نظيفه وخاليه من أي شيء.
  • بعد الانتهاء من عمليه ازاله الشعر الزائد يجب الحفاظ على ترطيب البشره من خلال استعمال الكريمات المرطبه وهذا بالطبع يرجع الي نوع البشره من اجل ان لا تصاب البشرة بالجفاف.
  • على عكس الكثير من طرق إزاله الشعر فإن هذا الجهاز لا يحتاج الي استعمال مخدر موضعي قبله حيث انه لا يسبب ألم شديد مثل الطرق التقلديه الاخري لإزاله الشعر.

تعليمات هامة عند استخدام جهاز فلوليس

ما هو سعر جهاز فلوليس ؟

يعتبر هذا الجهاز من الاجهزه الفعاله والسريعه في التخلص من الشعر الزائد بالاضافه الي انه ذو تكلفه مناسبه للجميع وهذا هو السبب الذي ادي إلى انتشار الجهاز بشكل كبير في مصر وكافه الدول العربيه حيث يقدره سعره في مصر بثمانيه وستون جنيه مصري اما بالنسبه الي سعره في السعوديه فيقدر الجهاز بسعر سته واربعون ريال لذلك فهو يعتبر من الأجهزه التي من الممكن ان يتم الحصول عليها بسبب سعرها الذي في متناول اليد.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا :

تجربتي مع الملح لإزالة الشعر نهائيا

زيت الورد للمنطقة الحساسة تجربتي

في ختام هذا المقال نتمني ان نكون قد قدمنا لكم كافه المعلومات الهامه التي يبحث عنها العديد من الاشخاص والتي تدور حول هذا الامر من خلال التعرف علي مميزات وعيوب جهاز فلوليس بالاضافه الي التعرف علي اضراره واهم النصائح  التي يجب ان يضعها الشخص في اعتباره قبل استخدام جهاز فلوليس لإزاله الشعر كما نكون قد تعرفنا علي طريقه استعماله ايضا.

بالاضافه الي التعرف علي اجابه سؤال كل من ما هو سعر جهاز فلوليس ؟ او ما الفرق بين جهاز فلوليس التقليد والأصلي ؟ وفي حاله رغبتك عزيزي القارئ في التعرف علي المزيد من المعلومات او طرح اي من التساؤلات او الاستفسارات كل ما عليك هو التواصل معانا من خلال التعليقات .

أضف تعليق