وش رأيكم بموقع light in the box

الكثير من العملاء يبحثون بشدة عن كلمة وش رأيكم بموقع Light in the box فى جوجل بسبب ان الكثير من العملاء تغريهم عروض والتخفيضات الخاصة بموقع Light in the box الذى يقوم بعملها على جميع المنتجات بأستمرار بالاضافه الي ان موقع light in the box من مواقع التسوق الالكترونية المعروفة وذلك لانه يتوفر به كل ما يحتاجه المتسوق من ملابس وادوات رياضيه ومعدات الكترونبة واجهزة كهربائية.

ويوفر ذلك الموقع سبل سهله وبسيطة لاستلام المنتجات وطرق الدفع ولذلك هو من افضل المواقع لما يقدمه من خدمات فى مجال التسوق الالكترونى وهذا هو الشىء الذي جعل الكثير من العملاء والمتسوقين البحث بخصوص هذا الموقع وهل هو أمن وموثوق اما لا ؟ وهل العروض اصلية ؟ واليوم فى ذلك المقال قررنا الاجابه على تلك الاسئلة بكل بساطة بعد البحث الطويل مع متسوقين سبق لهم تجربة الشراء والتسوق من خلال ذلك الموقع وهو Light in the box.

وش رأيكم بموقع light in the box :

يعد ذلك الموقع واحد من افضل مواقع التسوق الالكترونى وابسطها وذلك لما يقدمه من الكثير من الخدمات التي يحتاج اليها كل من العملاء والمتسوقين ويتميز بامكانيه التعامل معه والتسوق عبره من قبل كافه الاشخاص من جميع بلدان العالم.

ويتم تصنيع جميع المنتجات مع شركات موثوقة ومصادر عالمية مما يجعل تلك المنتجات اصليه وامنه ويتعامل ذلك الموقع مع افضل شركات الشحن العالمية فيصل المنتج فى خلال اسبوع كحد اقصى فى جميع دول العالم بالاضافة الى ذلك يوفر ذلك الموقع امكانيه الاسترجاع والاستبدال بطريقة مرنة وبسيطة على جميع المنتجات لجميع المتسوقين.

ويدعم موقع light in the box الكثير من اللغات من بينها اللغه : العربية والانجليزية فسوف يساعد ذلك على التسوق بسهوله ويوجد دعم فنى لتواصل مع العملاء على جميع وسائل التواصل الاجتماعى على مدار اليوم وخيارات الدفع فى ذلك الموقع موثوقة ومتعددة.

من خلال قسم ايه رايكم في تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : ريفيو عن موقع يشري

اهم التعليمات التي يجب معرفتها قبل الشراء من موقع light in the box :

قبل التسوق من ذلك الموقع يوجد هناك بعض من التعليمات او النصائح الهامة التى يجب على المتسوق ان يقوم بوضعها فى اعتباره وسوف نتعرف من خلال هذه الفقره علي اهمها وهي كما يوضح لنا في التالي :

  • يوجد وسيلة التوصيل السريع ، لكن تلك الخدمة تتطلب رسوما اضافية فى الدفع.
  • يجب التأكد من موقع بلدك ليتم شحن المنتج الى بلدك بشكل صحيح.
  • بعد شراء المنتج من ذلك الموقع سوف يسمح لك بأمكانيه أستبداله واسترجاعه ولكن فترة الاستبدال تختلف حسب الفترة الزمنية التى يحددها الموقع.
  • في حاله اذا كنت تريد شراء منتج لمناسبة معينه فعليك أن تطلبها مبكرا لكى تصل فى الوقت المناسب بسبب ان وقت الشحن يختلف من دولة الى اخرى.

اهم التعليمات التي يجب معرفتها قبل الشراء من موقع light in the box

مميزات التسوق عبر الانترنت من متجر light in the box :

  • خدمة عملاء ممتازة فى التواصل والتعامل مع العملاء بدرجة عالية من الخبرة.
  • تجربة تسوق بسيطة ومريحة وموفرة بالاضافه الي انها منتجات من ماركات عالمية موثوقة متنوعة ترضى كل العملاء والاذواق.
  • خدمة توصيل المنتجات فى وقت قليل جدا.
  • خدمة الدفع من خلال الكثير من الطرق بينها بطاقة الائتمان.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : تجربتي مع موقع سارة مارت

ما هي المقاسات المتاحه في ذلك الموقع ؟

يقوم الموقع علي تقديم جميع المقاسات التى تناسب جميع الاعمار من الرجال والشباب والاطفال ولكن تختلف اداة القياس وسوف نتعرف عليها من خلال هذه الفقره وهي كما يوضح لنا في التالى :

  • القميص الرجالى يقاس بالسم.
  • الجاكيت الرجالى يقاس بالبوصة.
  • فساتين النساء تقاس بالبوصة.
  • الجاكيت النسائى يقاس بالسم.
  • التشيرتات النسائية تقاس بالسم والبوصة ايضا.
  • الملابس الخاصة بالاطفال تقاس بالسم والبوصة ايضا.
  • الاحذية تقاس بالسم والبوصة ايضا.

ولكن من الضروري ان تنتبه عزيزي ان المقاسات من الممكن ان تختلف من شخص الى اخر لذلك فأن الموقع يكون حريص على توفير جميع المقاسات لجميع العملاء.

هل ذلك الموقع موثوق ام لا ؟

الكثير من الناس قلقين من الدخول في عالم التسوق الالكترونى وذلك بسبب عدم ثقتهم فى هذه المواقع او نتيجه الي سماع تجارب فاشلة عن التسوق الالكترونى ولكن يجب ان تعلم عزيزي ان جميع المواقع أو المتاجر الالكترونيه ليس شرط ان تكون سيئة او انها تبيع منتجات غير جيدة او مغشوشة.

وبناء علي ما قومنا بتقديمه لك عزيزي القارئ في ذلك المقال من بعض من الاحصائيات التي تعبر عن اراء المتسوقين والعملاء من موقع لايت ان ذا بوكس بالاضافه الي ما قومنا بتجميعه وعرضه في اجزاء من الفقرات السابقه فكانت جميع الاحصائيات ايجابية وجيدة حول ذلك الموقع كما اننا تأكدنا من ان ذلك الموقع أمن وموثوق به ويتمتع بمصداقيه كبيرة فذلك الموقع يتعامل مع منتجات وشركات موثوقة وعالمية وشركات شحن امنة وجميع المنتجات التى توجد على ذلك الموقع اصلية ومضمونة بدرجة كبيرة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : تجربتي مع موقع مودانيسا

وسائل الشحن والدفع في ذلك الموقع : 

دعونا نتعرف على طرق الشحن الخاصة بذلك الموقع :

  • يمكن الشحن الى معظم بلاد العالم مثل البلاد العربية كالبحرين والامارات والسعودية وقطر وعمان وعراق ومصر والعديد من البلاد الاجنبية كالولايات المتحدة الامريكية وفرنسا وانجلترا والمانيا وجنوب افريقيا وغيرها.
  • يمكنك طلب المنتج الذى ترغب شرائه والدفع من خلال بطاقة الائتمان الخاصة بك أو من خلال PayPal.
  • اذا لديك اى مشكله من خلال عمليه الدفع فيمكنك الاتصال بخدمة العملاء الخاصة بالموقع.
  • يوفر الموقع شحن مجانى للطلبات الى تزيد عن سبعه وعشرين دورلار تقريبا.

سياسة الإرجاع الخاصة بالموقع :

  • يقدم الموقع خدمة استرجاع لطلبك الاول بشكل مجانى.
  • يتم الارجاع عادة فى حوالى خمسه عشر يوما او ثلاثون يوما على الاقل من تاريخ الاستلام.
  • وهناك شروط هامة للاسترجاع ان تكون الاشياء غير مغسولة او مستعملة ولم تتعرض لاى ضرر وتلف ولكن الموقع يمنع استرجاع مستحضرات وادوات التجميل والمجوهرات والملابس الداخليه والبيجامات.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : تجربتي مع موقع ajmall

الاقسام الخاصة بذلك الموقع :

  • يوجد هناك قسم يحتوى على كل ما يخص ازياء الزفاف كبدلات للرجال وفساتين للنساء بالاضافه الي قسم اخر يحتوى على جميع منتجات الالبسة لجميع الاعمار وبأسعار مناسبة.
  • قسم يحتوى على ادوات كهربائية بالاضافه الي قسم اخر خاص بالهواتف المحمولة.
  • كما يحتوي ايضا ذلك الموقع علي قسم يضم جميع المستلزمات الخاصة بالمطبخ بالاضافه الي قسم اخر يحتوى على معدات الاضاءة والزخارف المنزلية.
  • يشمل ايضا ذلك الموقع قسم يحتوى على العاب للاطفال بالاضافه الي قسم اخري يحتوى على المعدات والادوات الرياضية.

الاقسام الخاصة بذلك الموقع

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا :

كيف امسح سجل المكالمات من موقع خدماتي

تجربتي مع موقع اسوس

ومن هنا نكون قد وصلنا الي ختام موضوع مقالنا اليوم بعد ان نكون قد ناقشنا معكم عدد من النقاط الهامه التي تدور حول موضعنا الذي كان بعنوان وش رأيكم بموقع light in the box فنكون قد تعرفنا علي اهم التعليمات التي يجب معرفتها قبل الشراء من موقع light in the box ومميزات التسوق عبر الانترنت من متجر light in the box بالاضافه الي ما هي المقاسات المتاحه في ذلك الموقع ؟ ووسائل الشحن والدفع في ذلك الموقع.

كما نكون قد تعرفنا ايضا علي كل من سياسة الإرجاع الخاصة بالموقع او الاقسام الخاصة بذلك الموقع وفي حاله اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في الحصول علي المزيد من المعلومات او طرح اي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما عليك هو ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله الي ان نلقاكم في مقال اخر.

أضف تعليق