ريفيو عن موقع يشري

ريفيو عن موقع يشري الذي يعد واحدا من المواقع التي حصلت على شهرة كبيرة مؤخرا لبيع الملابس والموضة، ونعرض لكم خلال هذا المقال مراجعات تفصيلية عن هذا الموقع بالإضافة لتجارب الأشخاص الذين مروا بها والمزيد من المعلومات عن هذا الموقع.

ريفيو عن موقع يشري

في أحد التجارب تقول إحدى النساء أنها سمعت مؤخرا عن موقع يشري وقررت أن تخوض التجربة وعندما دخلت إلى الموقع للمرة الأولى لاحظت أن هناك لافتة في أعلى الموقع مكتوب عليها أن الإرجاع له مدة تصل إلى 14 يوم ويكون مجاني تماما.

وتقول أنها في مرة من المرات عندما كانت تطلب الأوردر قررت الشراء، ولكنها لم تنتبه أن المقاس لم يكن مناسبا وضغطت على زر الشراء، ولكن بعد مرور حوالي 24 ساعة تقريبا لاحظت أنها اختارت المقاس الصغير، وبالتالي قررت الاتصال بالكول سنتر الخاص بالموقع لتغير المقاس.

وعندما اتصلت بالكول سنتر، تقول صاحبة التجربة أن السيدة التي ردت عليها قالت أنا المقاسات تأخذ حوالي 30 يوم تقريبا عندما تأتي ولن يكون ممكن تغيير المقاس كما تريدين لا لو كنت مستعدة للصبر كما أن المقاس الأصغر موجود في المخازن وإن كان غير مناسب سنبدله لك لاحقا.

ولكن لما وصل المنتج لم يكن مناسبا وبالتالي فاضطررت للاتصال بالكول سنتر مرة أخرى وقالوا لها سنرسل لك أحدا بعد مرور يومين ليأخذ المنتج حتى نرجعه لك، ولكن صاحبة التجربة تقول أنها انتصرت أكثر من يومين ومر على الانتظار حوالي خمسة أيام تقريبا ولم يتصل بها أحد.

ولذلك قررت الاتصال بهم مرة أخرى، وقالوا لها أن المنتج الذي طلبته غير متاح إرجاعه وبعض المنتجات الأخرى مثل الملابس الداخلية وغيرها، ولكن سنحاول الاتصال بالإدارة ونرجعلك المنتج وتقول صاحبة التجربة أنها ظلت تنتظر مدة طويلة جدا وقالوا لها في النهاية لن نرجع المنتج لأن الإدارة رفضت.

وعلى الجانب الآخر، وعلى رغم من التجربة السلبية السابقة، فهناك بعض التجارب الإيجابية جدا التي حصلت مع بعض الأشخاص. تقول إحدى النساء عن تجربتها مع موقع يشري كانت جيدة جدا، وكانت المنتجات التي جاءت لها مثل المنتجات الموجودة في الصور وخامتها ممتازة جدا.

وللمزيد عن المراجعات والريفيوهات التفصيلية عن المزيد من المنتجات نرشح لك زيارة قسم ريفيو عن، بالإضافة إلى أننا نقترح عليك المقال التالي:

رايكم في موقع يشري

في ريفيو عن موقع يشري تقول آلاء عن تجربتها التي حصلت مع الموقع بعد أن قامت بعمل أوردر قيمته حوالي 5091 جنيه وكان الاوردر معفي من مصاريف الشحن لأنه بمبلغ كبير وبعد أن اتصلت بهم قالوا أنه يصل خلال 15 يوم.

ولكن بعد مرور حوالي أسبوع، اتصلت بهم مرة أخرى وقالوا لها أن الأردن سوف يصل بعد حوالي إثنا عشر يوم تقريبا، واعتذروا لها وقالوا إن هناك إجازات كثيرة بسبب بعض الإحتفالات وبالتالي حصل تأخر في الاوردر ونعتذر لك عما حدث.

وتقول صاحبة التجربة أنه بعد مرور حوالي 11 يوم تقريبا إتصل بها المندوب وقال لها إن إجمالي الفاتورة 5448 جنيه وقالت له إن الفاتورة كانت بالأصل 5091 جنيه وقال لها أن هذا هو المكتوب في الفاتورة التي معه ويجب أن يأخذ 5448 جنيه.

وقال لها المندوب أن عليك التواصل معهم مرة أخرى، وبعد يومين تقريبا سيتأكدون وسيقومون بإعادة الطلب لكن مرة أخرى لمعرفة المزيد من التفاصيل. وتقول صاحبة التجربة أنها بعد التواصل معهم أخذوا حوالي يومين تقريبا وهم لا يردون عليها.

وبعد التأكد قالوا لها إن هناك خطأ في الفاتورة ومن سياسة الشركة عليهم أن الأردن يجب أن يعود مرة أخرى حتى يتم تعديل الفاتورة، ويتم إعادة الأوردر مرة أخرى لك. وقالت صاحبة التجربة أن ذلك لم يكن ممكن لأنها تريد الأوردر خلال أقل وقت يمكن وبعد ذلك ظلت مدة طويلة تتواصل معهم ولا أحد يتصل بها وقررت في النهاية الشراء من مكان آخر. وتقول هذه كانت تجربتي مع يشري.

اقرأ أيضًا:

جمارك موقع يشري

على حسب ما تم التوضيح من الصفحة الخاصة بالموقع بأن الجمارك تختلف من وقت إلى آخر على حسب الاوردر وعلى حسب المزيد من التفاصيل، كما أنها في أغلب الأوقات لا يوجد أي جمارك يتم فرضها.

فمن المهم دائما طلب الأوردر والاتصال بخدمة المعلومات لمعرفة المزيد من التفاصيل عن الجمارك ومقدارها وما هي الأسعار المتوقعة حتى لا يأتي الاوردر زائدا عن المبالغ الموجودة لديكم وعدم الوقوع في أي مشاكل.

جمارك موقع يشري

تحميل ابلكيشن يشري

هناك العديد من الأشخاص الذين ينشرون رابط تحميل هذا التطبيق، ولكن ينصح دائما بالشراء من الموقع الرسمي أو البحث عن التطبيق في متجر التطبيقات الرسمي الخاص بشركة جوجل على هواتف الأندرويد أو الخاص بشركة أبل على هواتف الأيفون لعدم الحصول لأي مشاكل.

وبهذا ينتهي مقال اليوم عن ريفيو عن موقع يشري، وتعرفنا بشيء من التفصيل عن كل ما يخص هذا الموقع وعن الريفيو الكاملة عن أشهر التجارب التي انتشرت ولكن بشكل عام هناك تجارب كبيرة وسلبية فيظل لكم في النهاية أخذ القرار.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق