ايه رايكم في شاشات ata

ايه رايكم في شاشات ata ؛ حيث أن الشاشات أصبحت من الأجهزة الرئيسية فى المنازل و التى يجب عليك أن تعمل على شرائها و هناك العديد من الماركات المختلفة فى الأسواق و التى يمكنك شراء أى منها على أساس المميزات و العيوب التى تتواجد فيها و تعد شاشات ata من الشاشات التى أنتشرت بين الناس من أجل شرائها و ذلك بسبب أسعارها المناسبة و لكن يجب عليك التعرف على المميزات منها المختلفة و أيضا يوجد فيها العديد من العيوب و التى من الممكن ان تعمل على تغيير قرارك.

ايه رايكم في شاشات ata :

  • حيث أن شاشة ata هى من الأجهزة الكهربائية الحديثة و التى يتم تصنيعها من قبل أحدى الشركات المصرية و هى شركة ata و من الأجهزة التى أصبح العديد من الأشخاص العمل على شرائها حيث أنها تتنافس مع العديد من الشركات المختلفة و ذلك بسبب وجود العديد من الأمكانيات المتميزة فيه.
  • و هى أيضا من الشاشات التى تتنافس بسبب أنها تمتلك أسعار مناسبة مع المواصفات و الأمكانيات المتميزة و التى تحملها و التى تعد أنها أعلى من أجهزة أخرى فى الأسواق و تحمل أسعار أعلى.
  • و يمكنك التعرف على المميزات و العيوب المختلفة التى ستحصل عليها منها و أيضا التعرف على الطريقة المناسبة من أجل المحافظة عليها لأطول فترة ممكنة و ذلك من خلال قراءة ايه رايكم في شاشات ata.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : رايكم في شاشات atc

تجربة شاشة ATA

تجربة شاشة ATA :

  • حيث أنها من الشاشات التى يشتريها البعض من الأفراد الأن كثيرا و لكن من أجل الشراء يجب عليك التعرف على العديد من الأمور المختلفة و التى تعمل على جعل أختيارك صحيح أم خطأ و يمكنك التعرف على المميزات و العيوب المختلفة التى يمكنك الحصول عليها منها.

مميزات شاشات ATA سمارت والعادية

مميزات شاشات ATA سمارت والعادية :

  • حيث أنها تمتلك العديد من المميزات المختلفة و التى تعمل على جعل العديد من الأشخاص يذهبون من أجل شرائها بشكل سريع و تعد أنها أعلى من شاشات أخرى فى الأسواق و تمتلك نفس المواصفات.

سطوع الشاشة المتميز :

  • حيث أنها من الشاشات التى تعد أنها تمتلك خاصية السطوع المتميز و الذى يعمل على جعل الألوان تظهر بوضوح و بشكل جيد يجعلك تشاهد الصورة جيد جدا و من أى مكان دون وجود تشوهات فى الصورة و تعد انها واحدة من أبرز المميزات التى تتواجد فيها.

السعر المناسب للشاشة :

  • يمتلك هذا النوع من الأجهزة العديد من المميزات المتنوعة و التى تجعله من الأجهزة التى يكون سعرها عالى فى الأسواق و لكنها تمتلك سعر مناسب جدا و الذى يتناسب مع العديد من الأشخاص و هو سعر يعد أنه أقل من أنواع أخرى تمتلك نفس الأمكانيات

الحصول على الصوت المناسب :

  • حيث أنها من الشاشات التى تتميز بانها تمتلك الصوت القوى و المناسب و الذى يمكنك الأستماع اليه دون وجود تشويش كما انه يتميز ايضا بوجود أكثر من أوبشن يعمل على أغنائك عن صوت السماعات الخارجية.

سهولة الحصول على قطع الغيار و السعر المناسب لها :

  • حيث أنها من الشاشات المحلية الصنع و لذلك هى تتميز بأنها تمتلك جميع أنواع قطع الغيار و سهولة الحصول عليها و أيضا يمكنك الحصول عليها بسعر مناسب و لا تكون غالية مثل العديد من الشركات الأخرى و الذى قد لا تجد لها قطع غيار من الأساس.

شاشاتها السمارت تعمل بنظام اندرويد :

  • حيث أنها تمتلك البعض من الأنواع منها و التى تكون سمارت أو ما يسمى بالشاشات الذكية و التى تعمل على نظام الأندرويد و الذى يتيح لك الأتصال بالأنترنت بكل سهولة و أيضا الأتصال بالأبلكيشن بسهولة دون أى مشاكل.

عيوب شاشات ATA سمارت والعادية

عيوب شاشات ATA سمارت والعادية :

  • حيث انه يتواجد بها البعض من العيوب المختلفة و الذى عند الذهاب من أجل شرائها لن يعمل البائع على أخبارك بها أبدا و لكن يمكنك التعرف عليها من خلال قراءة المقالة.

جودة الصورة المنخفضة :

  • على الرغم من انها تمتلك جودة صورة تكون عالية و لكنها تعد أنها أقل من أنواع أخرى كثيرة فى الأسواق و التى تكون فى نفس سعرها و تكون الصورة فى البعض من الأحيان غير واضحة اى أنها تكون مبكسلة و على الرغم من ظهور الألوان بمنتهى الوضوح.

قلة المدخلات الخارجية :

  • حيث أن العديد من المستخدمين قد أشتكوا من عدم وجود العديد من المدخلات الخارجية و خاصة عدم وجود مدخل فيجا و هو المدخل المخصص لأستخدامه من أجل التوصيل بالأنترنت.

بطيء الشاشة السمارت عند تشغيل الاندرويد :

  • حيث انه عند الأنتقال من أجل تشغيل نظام الأندرويد يؤدى الى أن تصبح الشاشة بطيئة بشكل كبير مما يؤدى الى التسبب بالأزعاج للمستخدم و ظهر هذا الأمر فى العديد من الأجهزة المختلفة.

فترة ضمان قصيرة :

  • حيث أنها تمتلك واحدة من أكبر العيوب و التى يبحث عنها العديد من الأفراد و تعد المعيار الأساسى من أجل الشراء و هى فترة الضمان و التى تصل الى حوالى عام واحد تقريبا و هى أقل من العديد من أنواع الشاشات الأخرى و التى تتنافس معها فى الأسواق.

لا تتحمل الإستهلاك العنيف :

  • حيث أنها من الشاشات التى لا تستحمل الأستخدام لفترات طويلة من الوقت حيث أن العمر الأفتراضى لها يكون قليل و قد اشتكى العديد من المستخدمين من هذا الأمر و تبدأ المشاكل فى الظهور عند أنخفاض السطوع و ايضا قد أشتكى البعض من المستخدمين من ظهور المشاكل فى الصورة و التى فى البعض من الأحيان لا تعمل بشكل نهائى.

سوء خدمة ما بعد البيع :

  • حيث أن تلك الشركة تمتلك خدمة عملاء سيئة جدا و قد أشتكى العديد من المستخدمين السابقين من خدمة ما بعد البيع و عدم الأستجابة السريعة من أجل أصلاح المشاكل التى تتعرض لها الشاشة.

اعطال شاشات ata :

  1. وجود عطل فى لمبة البيان يجعلها لا تضئ.
  2. كما أن الشاشة لا تعمل على الأستجابة للريموت.
  3. و أيضا يمكن أن تجد أن الصوت موجود و الصورة لا تظهر من الأصل.
  4. و أيضا من الممكن أن تجد أن لمبة البيان تكون حمراء طوال الوقت.
  5. وجود عطل فيها يمنع الأتصال بالأنترنت.
  6. كما انها أيضا من الممكن أن يوجد بها عطل فى الأضاءة.

كيف تستخدم شاشات ATA بطريقة أفضل تطيل من عمرها الإفتراضي :

  1. حيث أنه يجب عليك أن تعمل على فصل الكهرباء عند عدم أستخدام الشاشة.
  2. كما أنه يمكنك العمل على خفض سطوع الشاشة الى النصف أو أقل من اجل أن تحافظ على الصورة لأطول وقت ممكن.
  3. و يجب عليك أيضا أن تعمل على التقليل من شدة الأضاءة الى النصف تقريبا.
  4. كما أنه يجب أبعاد الشاشة عن الأماكن التى يتواجد بها الرطوبة العالية حيث أن الرطوبة تعمل على التقليل منها بشكل كبير و أيضا بشكل سريع.
  5. و يجب عدم أقتراب أى مصادر حرارية مرتفعة الى الشاشة مثل الدفاية.
  6. يجب عليك العمل على منع أستهلاك مصابيح الليد.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ريفيو عن ديب فريزر كريازى

أضف تعليق

You cannot copy content of this page