ايه رايكم في دكتور مدحت عامر

ايه رايكم في دكتور مدحت عامر؟ يعد هذا السؤال من الأسئلة التي يفكر فيها الكثير من الأشخاص الذين يريدون اختيار الطبيب المناسب، وذلك لأن اختيار الطبيب له العامل الأهم في الشفاء بإذن الله، وفي هذا المقال نتعرف على أهم المعلومات عن الطبيب، وعن الآراء التي نشرت عنه بالإضافة إلى مجموعة مميزة من النصائح تساعدكم على اختيار الطبيب المناسب.

ايه رايكم في دكتور مدحت عامر

يعد من الأطباء المميزين والمشهورين وعلى حسب التجارب التي نقلتها الكثير من النساء. وتقول ياسمين “دكتور محمد يحيى كويس انا بتابع معاه وعملت معاه حقن واول ما روحتله ماكنش عايز يعملى حقن” وتضيف أيضا “وكان عايز يجرب طبيعى بس انا اللى مرضيتش بصراحة لانى كنت زهقت”

وهناك المزيد والمزيد من التجارب التي كانت مميزة مع هذا الطبيب، ولكن على الجانب الآخر فهناك بعض التجارب التي جاءت سلبية فتقول سارة “مستشفى ادم تعتبر ممتازة وأفضل المستشفيات فى الشرق الاوسط فى علاج تاخر الإنجاب” كما تعلق أيضا على الدكتور وتقول “محمد يحيى كذا حد اعرفه له تجربة مش لطيفة معاه فى موضوع تاخر الحمل هو ممتاز فى متابعة الحمل و كده بس”

وعلى الرغم من أن التجارب مع هذا الطبيب كثيرة، ولكن الأشخاص الذين يتحدثون عنه لا يدخلون في التفاصيل إلا تجربة واحدة تم نقلها بالتفصيل وذكرتها أحد النساء في أحد المنتديات وتقول..

في التجربة تقول السيدة أنها متزوجة من حوالي ثلاثة سنوات وكانت تواجه مشكلة في تأخر الإنجاب بسبب العقم عند الزوج والذي تم اكتشافه المرة الأولى من أول عام، ولمدة سنتين يحاولون أخذ الأدوية الكثيرة والفيتامينات والتي لم تكن تأتي بنتيجة.

وتقول صاحبة التجربة “سمعنا عن الدكتور مدحت عامر موجود بالقاهره ويمدحون فيه كثير بمنتدى طبيبي وان فيه اشخاص راحوله كثير واستفادو والسنه الي فات جاء بجده” ولذلك أخذوا قرار الذهاب إلى ذلك الطبيب.

وبعد الكشف واستعمال بعض الأدوية التي طلبها الطبيب قال له في النهاية أن عليك أن تظل تستخدم الأدوية وهذه الإبر لمدة سنة كاملة وبعد ذلك يجب أن تأتي وستقوم بعمل المسح المجهري، وتعلق هنا السيدة وتقول بالنص “ومن هنا بدأت المعاناه والتعب الجدي”

وظلوا فترة يحاولون التواصل مع المستشفى ولكن كانت المحاولات فاشله وكل موظف يحولهم إلى موظف آخر وظلوا على هذا الحال لمدة أكثر من شهر وهم يطلبون التحليل وبعد ذلك قرروا الذهاب إلى مصر للقيام بذلك التحليل والذهاب إلى الطبيب.

وبعد الوصول قالت صاحبة التجربة “ورحنا نبحث عن المستشفى وكانت الصدمه ان المستشفى بوسط حاره” كما تضيف أيضا وتقول “جدا وصخه ومايصلح فيها مكان لمستشفى ودخلنا المستشفى وكان عباره عن ( عماره سكنيه شقق ) قديمه مرة”

وبعد أن قاموا بعمل الملف الطبي لهم، كانوا يرشدوهم إلى الطابق الثاني، ولكن المشكلة الأكبر كان أن لا يوجد أي تعاون هناك وكل غرفة يرسلونهم إلى غرفة أخرى إلى أن وصلوا في النهاية للدكتور ودخلوا إليه وطلب منها الدكتور أن تقوم بعمل كشف سونار.

وهنا كانت صدمة بالنسبة للسيدة لأنها بعد نتيجة السونار وجدت أن هناك كيس دموي على المبيض، وكان ذلك بمثابة صدمة كبيرة بالنسبة لها لأنها ذهبت لمصر على هدف القيام بالعملية للزوج فقط، وكانت تشعر بالغضب لأنهم لم يطلبوا منها ذلك بينما هي في السعودية.

وظل صاحبة التجربة مدة شهرين كاملين هي وزوجها يذهبون إلى الطبيب ويعودون ويصرفون الكثير من المال ويضيعون الوقت بدون أي نتيجة حتى أنهم كلما كانوا يذهبون للحصول على نتيجة السونار كانوا يأخرونهم بدون جدوى.

وتذكر أن تعاملهم مع الطبيب لم يكن مناسبا لأن الطبيب قال لهم أنه سينتظرهم حتى القيام بالعملية لأنهم تحدثوا مع الطبيب أنهم لا يعيشون في مصر و سيسافرون قريبا، وبالتالي على الطبيب أن يعلم موعد العملية وقال إنه موافق ولكن عندما جاء موعد العملية سافر ولم يهتم لكم وهذا ما أزعجهم بشكل كبير كم تقول السيدة.

وتقول السيدة أن هناك المزيد والمزيد من التفاصيل التي لم تكن تتحدث عنها، وأن هذا المستشفى تم إجراء دعاية كبيرة له في المنتديات ولم يكن بالنتيجة المناسبة عندما ذهبوا إليه. صحيح أن الأطباء ماهرين ولكن لا يوجد نظافة أو اهتمام بالمرضى أبدا. وتنصح صاحبة التجربة أن يتم التفكير أكثر من مرة قبل الذهاب للمستشفى.

في حال الرغبة بمعرفة آراء الأشخاص الآخرين في أي شيء للحصول على الفائدة نرشح لكم قسم ايه رايكم في، وأيضا نرشح لكم المقال التالي للقراءة للمزيد من الفائدة:

مدحت عامر ويكيبيديا

من هو مدحت عامر؟ إنه من الأطباء المشهورين جدا في مصر وهناك العربية السعودية، ومن الأطباء الجيدين المتخصصين في أمراض الذكورة وبالتحديد أمراض العقم بالنسبة للرجال بالإضافة المسح المجهري للخصيتين لمعرفة حالة الحيوانات المنوية.

والكثير من العمليات الإضافية بالإضافة إلى العملية الحقن المجهري بالإضافة إلى أطفال الأنابيب بالتقنية الحديثة التي يستعملها منها الليزر وفحص الكروموسومات، كما أنه رئيس جمعية حوض البحر الأحمر المتوسط للخصوبة.

مدحت عامر ويكيبيديا

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

رقم عيادة دكتور مدحت عامر

إن رقم هاتف الدكتور مدحت عامر للعيادة هو 0235697976، ويمكن التواصل على هذا الرقم لمعرفة المزيد من التفاصيل عن أسعار الكشف، ولكنها على حسب التحديثات الأخيرة كانت تبلغ 830 جنيه مصري تقريبا.

وأما بالنسبة للعنوان فهو في المهندسين وبالتحديد شارع عدن، وحسب التقييمات التي جاءت على موقع فيزيتا فإن مدة الانتظار عند هذا الدكتور تصل إلى حوالي 37 دقيقة تقريبا في المتوسط وتقل أو تزيد في بعض الحالات. كما أن الطبيب يسافر إلى السعودية للعمل في بعض الأوقات.

رقم عيادة دكتور مدحت عامر

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

كيفية اختيار الطبيب المناسب؟

بعد الإجابة على سؤال ايه رايكم في دكتور مدحت عامر؟ وعلمنا أشهر التجارب التي نقلت عن النساء مع هذا الدكتور نتحدث معكم خلال الأسطر القادمة من هذا المقال عن أهم النصائح التي تساعدكم على اختيار الطبيب المناسب دون الحاجة للبحث الطويل.

معرفة المعلومات الأولية عن الطبيب:
من النصائح الأساسية والتي يجب اعتبارها نصيحة والخطوة الأولى التي عليكم القيام بها عند اختيار أي طبيب، فيجب دائما البحث عن الطبيب من خلال التخصص ومن خلال المعلومات الأولية التي توفرت عنه مثل أين أكمل دراسته وأين أكمل تخصصه ومنذ متى وهو يعمل وغيرها من المعلومات.

بالإضافة أيضا إلى البحث عن المقالات التي نشرها الطبيب عن المستشفيات التي يعمل فيها وعن سمعته في هذه المستشفيات والبرامج التلفزيونية التي ظهر فيها، فذلك من شأنه أن يعطيكم الصورة الكاملة عن خبرة الطبيب.

اختيار الطبيب الذي يكون متواجدا:
إن أغلب الأشخاص دائما يحاولون اختيار الأطباء المزدحمين الذين يصعب التواصل معهم والذين يكونون كثيري السفر، ولكن على العكس تماما لا ينصح بذلك، فينصح دائما باختيار الطبيب الذي يكون موجود عند حاجة الاتصال به.

فهذا العنصر يساعد بشكل كبير إذا كان هناك أي استشارة سريعة أو إذا كان هناك أي حالة طارئة، كما أن البحث عن المعلومات مثل مدة الانتظار عند الطبيب، وهل يضطر الشخص الإنتظار أسابيع تعطيكم أيضا صورة كاملة عن متى تواجده.

اختيار الطبيب المتعاون الصبور:
بعض الأطباء عندما يتعرضون لضغط في العمل أو يكون لديهم الكثير من المرضى يتعاملون بشكل غير جيد، كما أنهم يتجاهلون أسئلة المرضى ويكشفون عليهم ويطلبون بعض الأدوية وبهذا ينتهي الأمر ولكن هذا ليس مطلوبا.

فينصح دائما باختيار الطبيب المتعاون الإنساني الذي يسهل التواصل معه وسؤاله عن كل شيء ويجيبكم بالتفصيل ويكون صبور لأن الراحة النفسية تساعد على الشفاء بسرعة بإذن الله.

التكلفة المعقولة:
على الرغم من أن مهنة الطب من المهن العالية وذات المكانة المرموقة، ولكن لسوء الحظ بعض الأطباء يكون لهم فكرة مختلفة وكل همهم الحصول على المال فقط وذلك من خلال طلب مبالغ باهظة جدا للكشف والأدوية.

ولسوء الحظ بعض الأشخاص يختارون الطبيب على حسب التكلفة العالية لأنه سيكون ماهر، ولكن على العكس تماما، إن التكلفة لا تعكس مهارة الطبيب أبدا، فيجب التركيز على العوامل الأخرى واختيار الطبيب بالتكلفة المعقولة وليست العالية أو القليلة.

البحث عن الطبيب صاحب السمعة الجيدة:
على الرغم من أن أغلب التجارب لا يمكن الاعتماد عليها، لأنه الطبيعي أن تختلف من شخص لآخر، ولكن في نفس الوقت إذا كان هناك تجارب ستتمكنون من الحصول على صورة جيدة عن سمعة الطبيب بين الأشخاص أو السمعة بين الأغلب بشكل عام.

وبعد التعرف على إجابة السؤال ايه رايكم في دكتور مدحت عامر؟ وبعد أن عرضنا كل التجارب وكل المعلومات عن الطبيب وذكرنا لكم أهم النصائح التي تساعد على اختيار الطبيب المناسب. نكون بهذا انتهينا من الحديث في مقال اليوم عن الدكتور مدحت عامر.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

أضف تعليق