ايه رايكم في دكتور حسام ابو العطا

حيث أن هناك العديد من الأشخاص من يعانى من العديد من المشاكل المختلفة فى الجسم و الأمر الذى يحتاج الى أجراء العمليات الجراحية و التجميلية من أجل التخلص من المشاكل و قد تكون عمليات فى الوجه أو فى مناطق مختلفة من الجسم أو الحصول على الجسم المناسب من خلال أستخدام عمليات الشفط و أيضا الطرق الحديثة من خلال أستخدام الليزر و العمل على الأستفادة منه بشكل كبير و بعد الدكتور حسام أنه واحد من أشهر الأطباء فى المجال و هناك العديد من الأشخاص الذين يذهبون بأستمرار اليه من أجل العمل على أجراء الجراحات التجميلية المختلفة و يمكنك التعرف على هذا الأمر من خلال قراءة ايه رايكم في دكتور حسام ابو العطا.

ايه رايكم في دكتور حسام ابو العطا :

  • حيث أن دكتور حسام أبو العطا هو أحد الأطباء المتخصصين فى مجال الجراحة و التجميل فى مصر فهو من الأستشاريين المتخصصين فى مجال التجميل عن طريق أستخدام الليزر و أيضا العمل على التجميل من الثدى.
  • أستطاع التطور فى مجال الجراحة و التجميل حيث أنه حصل على العديد من الشهادات المختلفة فى المجال و أستطاع التدرب على يد كبار الأساتذة فى فرنسا و تركيا و هو الامر الذى أثقل من مهاراته و جعله من أفضل الأطباء فى جراحات التجميل.
  • هناك العديد من الأشخاص من قاموا بأجراء العديد من العمليات التجميلية المختلفة فى عياداته فهو من الأطباء المتخصصين فى أجراء العديد من العمليات التجميلية بكافة أشكالها و عن طريق أستخدام أحدث الطرق و التى تعمل على التسهيل من الأمر بشكل كبير.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ايه رايكم في دكتور اسماعيل ابو الفتوح

الشهادات التى حصل عليها الدكتور حسام ابو العطا

الشهادات التى حصل عليها الدكتور حسام ابو العطا :

  • حيث أنه أستطاع الحصول على البكالوريوس فى طب الجراحة و بتقدير وصل الى جيد جدا من جامعة عين شمس فى العام 1997 ميلاديا.
  • حيث أنه أستطاع الحصول على درجة الماجيستير فى تجميل الأنف و بتقدير وصل الى جيد جدا من جامعة عين شمس فى العام 2001 ميلاديا.
  • كما أنه أستطاع الحصول على الدكتوراة من جامعة عين شمس فى جراحة التجميل و الليزر فى العام 2006 من كلية الطب جامعة عين شمس.
  • و هو أحد أعضاء نقابة طباء مصر و هو أيضا أحد أعضاء الجمعية الأمريكية المتخصصة فى جراحات التجميل و هو أيضا عضو فى الجمعية المصرية المتخصصة فى جراحات التجميل.
  • كما أنه أيضا أستطاع الحصول على الشهادة التى تثبت قدرته على استخدام أجهزة الليزر فى عمليات التجميل فى العام 2009 من المعهد القومى لعلوم اللسز و الذى يتواجد فى جامعة القاهرة.
  • أستطاع الحصول على العديد من الدورات التدريبية المختلفة فى مجال التخدير و التجميل فى العديد من الدول المختلفة.
  • كما أنه أستطاع أكتساب الخبرات الممكنة طوال مدة العمل فى السنوات الماضية و التى قام خلالها بأجراء العديد من العمليات التجميلية المختلفة.

تخصصات الدكتور حسام ابو العطا :

  • حيث أنه من الأطباء المتخصصين فى أجراء عمليات الجراحة من أجل تجميل الأنف فى مصر.
  • و حيث أنه من الأطباء المتخصصين فى أجراء عمليات الجراحة من أجل تجميل الأنف فى تركيا.
  • حيث أنه من الأطباء المتخصصين فى أجراء عمليات الجراحة من أجل تجميل الوجه فى أسطنبول.

خبرات دكتور حسام ابو العطا

خبرات دكتور حسام ابو العطا :

  1. حيث أنه عمل كطبيب مقيم فى قسم الجراحة و التجميل و الحروق فى جامعة عين شمس فى الفترة بين 1998 و العام 2000 و تم تعيينه كمعيد فى نفس القسم و حتى العام 2001 و بعدا تمكن من الحصول على درجة الأستاذ المساعد و كان هذا الأمر حتى العام 2006 و بعدها تمكن من الحصول على الدكتوراة فى نفس القسم و حتى الأن.
  2. أستطاع العمل فى أحدى الجامعات التركية كطبيب زائر فى قسم الجراحة و التجميل فى جامعة باشنكت فى العاصمة أنقرة فى العام 2004 ميلاديا.
  3. أستطاع العمل فى أحدى الجامعات الفرنسية كطبيب زائر فى قسم الجراحة و التجميل فى جامعة نكير فى العاصمة باريس فى العام 2007 ميلاديا و كان برفقة الدكتور دانيال مارشال.
  4. يعمل الطبيب على أجراء العديد من العمليات التجميلية المختلفة مثل أجراء جراحات تجميل الثدى و الحصول على القوام المناسب و أيضا أجراء عمليات شد البطن و التخلص من الدهون عن طريق الشفط و غيرها من العمليات التجميلية.
  5. كما أنه يعمل على أجراء عمليات المناظير من أجل العمل على شد الوجه و الجبهة.
  6. يقوم بأجراء العمليات التجميلية و التى يتم أستخدام الفيلر و البوتكس و أيضا يعمل على أستخدام طرق التقشير الكيميائى و أيضا العمل على أستخدام الصنفرة الكريستالية.
  7. يعمل بأستمرار على أجراء العديد من اللقاءات التلفزيونية مع مختلف البرامج و يعمل على تقديم النصائح المختلفة من أجل التجميل و الجراحات المناسبة للحالات التى تتصل.
  8. كما أنه قام بالعمل على أجراء العديد من الأبحاث المختلفة فى مجال الجراحة التجميلية للثدى و الأثار التى تنتج عنها مثل الوحمة فى الرأس أو فى الرقبة.
  9. و أيضا قام بنشر بحث متخصص فى أجراء جراحة تعمل على التصغير من الثدى فى المؤتمر العام الأفريقى من أجل الجراحات و التجميل.
  10. قام بنشر العديد من الأبحاث المختلفة فى الجراحة التجميلية فى العديد من المجلات المتخصصة.

عناوين عيادات دكتور حسام ابو العطا

عناوين عيادات دكتور حسام ابو العطا :

  1. حيث أنه يمكنك التواصل مع الدكتور حسام من خلال العيادة الخاصة به و التى تقع فى شارع النصر فى المعادى الجديدة أمام بنزينة توتال.
  2. و حيث أنه يمكنك التواصل مع الدكتور حسام من خلال العيادة الخاصة به و التى تقع فى شارع 21 شارع مسجد بلال المتفرع من شارع 9 فى المقطم.
  3. حيث أنه يمكنك التواصل مع الدكتور حسام من خلال العيادة الخاصة به و التى تقع فى 75 شارع فوزي معاذ فى الدور السابع ف منطقة سموحة بالأسكندرية.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ايه رايكم في الدكتور سيد الاخرس

رأيان حول “ايه رايكم في دكتور حسام ابو العطا”

أضف تعليق