ايه رايكم في الدكتور محمد مقبل

ايه رايكم في الدكتور محمد مقبل؟ إن هناك الكثير من النساء الذين يريدون معرفة المزيد من التفاصيل عن دكتور الولادة وعلاج العقم والحكم البكاري وتحديد جنس جنين وهو الدكتور محمد مقبل. وفي هذا المقال نتحدث معكم عن التجارب وعن المعلومات التي نشرت عن هذا الدكتور وآراء الناس حوله.

ايه رايكم في الدكتور محمد مقبل

قبل أن أدخل في التفاصيل، وقبل أن نتحدث عن الآراء فيجب العلم أن الآراء التي يتم مشاركتها معكم هي الآراء التي يتناقلها الأشخاص فيما بينهم ويقولون ما يريدون ويحكون تجاربهم وبالتالي فإنها لا تعبر عن الصيغة الأساسية لحالة هذا الدكتور.

أي أنه وبعبارة أخرى، فمن الوارد أن تكون تجربة جيدة وفي نفس الوقت تجربة لشخص آخر سلبية تماما فاختلاف الآراء شيء عادي جدا ويحدث مع كل المجالات والمنتجات، بما في ذلك الأطباء أيضا، فيجب أخذ هذه الجزئية بالاعتبار.

كما أن أحد النساء نشرت التجربة الخاصة بها وتقول. أن هذا الطبيب كان دائما يستغل المرضى الذين يلجؤون إليه من جميع أنحاء العالم، ويعلمون أنهم متخصص في مجال علاج العقم، وبالتالي فإنهم يختارون هذا الطبيب بسبب شهرته والبرامج الكثيرة التي ظهر فيها.

كما تضيف السيدة، وتقول أيضا إنه يمتلك ثلاثة عيادات، وبالتالي فعلي الرغم من أنه مشهور بهذا الشكل إلا إنه لا يعطي المريض حقه في المتابعة الجيدة كما انه يترك المريض في بعض الحالات غير الجيدة ولا يهتم بأمره بمرور الوقت.

وتعلق السيدة على جزئية أخرى وتقول إنه يطلب الكثير من الأدوية، كما إنه يطلب صرف الأدوية من الصيدليات تكون بأسفل العيادة الخاصة وهي خاصة بزوجته، على حسب قول السيدة، كما إنه يستنزف المال بشكل كبير جدا.

وعلى الجانب الآخر فإن هناك سيدة أخرى نشرت تجربتها وتقول إنه طبيب معروف ومميز جدا ولكن العيب المشهور الذي حصل معها أن موعده سيئة كما أنه يتأخر بشكل كبير ومن الصعب التواصل مع الدكتور على حسب تجربتها.

ولكن لسوء الحظ إن التجارب للأشخاص عن الطبيب قليلة جدا ومن الصعب الحصول عليها لأنها متفرقة من مصادر كثيرة وبعضها يكون من مصادر غير موثوقة، ولكن التجربة التي ذكرناها أعلاه يا التجربة الأشهر والتي تناقلها العديد من الأشخاص عن هذا الطبيب.

في حال الرغبة بمعرفة آراء الأشخاص الآخرين في أي شيء للحصول على الفائدة نرشح لكم قسم ايه رايكم في، وأيضا نرشح لكم المقال التالي للقراءة للمزيد من الفائدة: 

الدكتور محمد مقبل ويكيبيديا

يعد هذا الطبيب من الأطباء المشهورين جدا وعنوانه في مصر الجديدة : ٢ ا شارع جسر السويس – امام البوابة الرابعه نادي الشمس، كما أن هذا الدكتور حاصل على دكتوراه أمراض النساء والتوليد والعقم، كما إنه عضو الجمعية الأوروبية للتكاثر البشري، بالإضافة إلى أنه مختص بعلم الأجنة وعضو الجمعية الأمريكية لأطفال الأنابيب والإخصاب المجهري، بالإضافة إلى إنه عضو الجمعية البريطانية لأمراض الذكورة ودبلوم جراحة المناظير في فرنسا.

وقد حصل هذا الدكتور على شهرة كبيرة مؤخرا بسبب البرامج التي ظهر فيها على التلفزيون وبسبب النتائج الجيدة التي تأتي من من آراء الأشخاص الذين يقولونها، كما أن له بعض الاختصاصات الفرعية مثل الحقن المجهري والعقم وأمراض النساء والتوليد وجراحة الأورام النسائية وغيرها.

الدكتور محمد مقبل ويكيبيديا

اقرأ أيضًا:

ملاحظات عن الدكتور محمد مقبل

بعد التعرف على إجابة السؤال ايه رايكم في الدكتور محمد مقبل؟ والتعرف على أن التجارب قليلة، وبعد أن علمنا أهم المعلومات عنه نتحدث الآن عن بعض الأسئلة وعبارات البحث التي يفكر فيها الأشخاص للحصول على كل المعلومات.

تجربتى مع الدكتور محمد مقابل:

هناك الكثير من النساء الذين يبحثون عن هذه العبارة ويريدون معرفة تجارب النساء الآخرين مع هذا الدكتور، ولكن لسوء الحظ إن التجارب المنشورة قليلة جدا وكلها مختصرة ومنها الجيد ومنها السلبي في نفس الوقت ينصح بالبحث عن شخص موثوق للحصول على التفاصيل في حال الرغبة بالتجارب من أرض الواقع.

عنوان عيادة الدكتور محمد مقبل:

بالنسبة للأشخاص الذين يريدون البحث عن العنوان، فهو 2 جسر السويس، St, قسم النزهة، محافظة القاهرة‬

تقييم دكتور محمد مقبل:

التقييمات التي حصل عليها الدكتور تعد قليلة في الوقت الحالي بالنسبة للأشخاص المقيمين، ولكن قد حصل على تقييم بالنسبة لفيزيتا بتقييم 4.9 نجمة على التطبيق من خلال تقييمات 7 أشخاص فقط.

أسعار الحقن المجهري في مستشفى الولايات العربية المتحدة:

على حسب بعض المصادر الذي نشرت في هذا الأمر، فإن أطفال الأنابيب تكلف 14,000 جنيه مصري تقريبا والحقن المجهري فيكلف 18,000 جنيه مصري تقريبا وأما التلقيح الصناعي فيكلف 2500 جنيه مصري تقريبا وأما الحقن المجهري من البويضات المجمدة فإنه يكلف 11,000 جنيه مصري تقريبا.

ويمكن أن تختلف الأسعار أو تزيد على حسب عوامل كثيرة جدا لأن أسعار عمليات الحقن المجهري أو الولادة وغيرها من العمليات تختلف على حسب مدة الإقامة وعلى حسب الحالة الصحية والأدوية وبعض التفاصيل الأخرى التي يتم تحديدها في المستشفى.

أرقام تليفونات الدكتور محمد مقبل:

إن رقم هذا الدكتور هو 01020021171 ، ولكن بالنسبة للتحديثات الأخيرة عن الأرقام فإنها لم تتوفر فعلى سبيل المثال، إن الرقم المختصر الذي انتشر هو 19924 ، ولكن في كل الحالات يصعب الذهاب إلى المستشفى للحصول على التفاصيل بشكل أفضل.

الدكتور محمد مقبل وتحديد نوع الجنين:

ظهر هذا الدكتور في العديد من اللقاءات التي يتحدث فيها عن تحديد نوع الجنين وعن العملية وكيف تتم وغيرها من التفاصيل الأخرى التي كان يوضحها من خلال اللقاء الذي ظهر فيه على قناة القاهرة والناس والكثير من القنوات الأخرى. ولكن بالنسبة للتفاصيل عن العملية والأسعار وغيرها، فإنه لم يحددها، فيجب الذهاب للمستشفى لمعرفة هذه التفاصيل بشكل أفضل.

ملاحظات عن الدكتور محمد مقابل

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

كيفية اختيار الطبيب المناسب؟

بعد التعرف على إجابة ايه رايكم في الدكتور محمد مقبل؟ والتجارب الأشهر، وبعد التعرف على كل المعلومات عن هذا الطبيب، نأتي الآن للجزء الأهم ونتحدث عن أهم النصائح التي تساعدكم على اختيار الطبيب المناسب.

الإختيار بتأني:
إن هناك العديد من الأشخاص الذين يختارون في لحظات استعجال، ولكن هذا خطأ كبير فدائما قبل اختيار الطبيب أن يتم التركيز والبحث أكثر من مرة حتى تصلون إلى الطبيب المناسب على حسب آراء الأشخاص وعلى حسب تخصصه والمعلومات المتوفرة عنه لأن الاختيار على استعجال قد يؤخركم ويؤدي أن تختاروا أي طبيب.

سؤال الأهل والأصدقاء:
واحد من أهم النصائح التي يجب التركيز عليها فيجب دائما سؤال الأهل والأصدقاء والأقارب عن هذا الطبيب لو أمكن أو كانوا يعرفون المعلومات عنه لأن الحصول على التجارب من خلال الإنترنت أو مواقع السوشيال ميديا تكون مختلفة وتكون قليلة التفاصيل، ولكن من خلال الأقرباء ستكون التفاصيل واضحة جدا لأنهم سيخبرونكم بكل شيء.

اختيار الطبيب المتفرغ:
إن العديد من الأشخاص عند اختيار الطبيب فإنهم يركزون على اختيار الطبيب المزدحم الذي له مواعيد صعبة جدا ويصعب التواصل معه، ولكن هذا خطأ كبير جدا. في بعض الحالات يمكن أن يكون هناك حاجة لاستشارة سريعة فبالتالي وجود طبيب لا يرد على الهاتف ويعين أشخاصا قد يؤدي لتأخر الحصول على الاستشارة.

الطبيب صاحب الشخصية الجيدة:
تعد الراحة النفسية من الأمور المهمة، وذلك لأن الراحة للطبيب ستؤدي إلى تسريع الشفاء وسيؤدي إلى حالة نفسية أفضل على عكس الأطباء الذين يصعب التواصل معهم بأخبارهم بأي شيء، فيجب دائما اختيار الطبيب المتعاون الذي يكون له شخصية جيدة ويسهل التواصل معه وإخباره بكل شيء كما انه يكون متفهم و يجاوب على الأسئلة وليس عصبيا.

تاريخ الطبيب:
قبل اختيار الطبيب فينصح بمحاولة البحث عنه لمعرفة تاريخه وأين أكمل دراسته والتخصص الخاص به وسنوات العمل وبعض التفاصيل الأخرى، فذلك من شأنه أن يعطيكم الصورة الكاملة عن هذا الطبيب ويسهل عليكم المقارنة بينه وبين الأطباء الآخرين.

السمعة الجيدة:
التجارب مفيدة وتعطي الصورة كاملة عن الطبيب و هل هو جيد أم لا، ولكن في نفس الوقت إن اختلاف الرأي أمر وارد واختلاف الرأي لا يفسد للود قضية فيمكن أن يكون أشخاص يحبون طبيب معين وعلى الجانب الآخر أشخاص يكرهون هذا الطبيب كرها شديدا.

ولذلك فينصح دائما قبل اختيار الطبيب وقبل البحث عن التجارب هو رؤية التجارب السائدة، هل التجارب السلبية هي الأغلب أم التجارب الإيجابية هي الأغلب وفي نفس الوقت سيكون هناك صورة جيدة عن سمعة الطبيب بين الأشخاص وعن أسلوبه وتعاونه.

كيفية اختيار الطبيب المناسب؟

وبهذا ينتهي مقال اليوم عن ايه رايكم في الدكتور محمد مقبل؟ وتعرفنا من خلال موقعنا على كل المعلومات عن هذا الدكتور وعن آراء الأشخاص الذين تحدثوا بها وعلمنا أهم النصائح التي تساعدكم على اختيار الطبيب المناسب والتي يجب التركيز عليها.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير:

أضف تعليق