زوجي يحلق لي المنطقه

زوجي يحلق لي المنطقه، حيث يوجد مجموعة من النساء الذين تكررت معهم هذه الحالة ويشعرون بالاستغراب الشديد من رغبة الرجل هذا الأمر. وإليك تفاصيل التجارب في هذا المقال وكيف تتصرفين لو حدث معك مواقف مشابهة لذلك.

زوجي يحلق لي المنطقه

على الرغم من وجود العديد من التجارب التي جاءت في هذه الجزئية لأن بعض النساء يقولون أن ذلك حصل والبعض الآخر كانوا يوافقون، والبعض كانوا يرفضون تماما ويشعرون بالاستغراب.

ولكن في كل الحالات، إن التجربة الأشهر التي نقلتها سيدة في إحدى المواقع حيث كانت تسأل وتقول أنها تعبت من كثرة طلبات زوجها لهذا الأمر حيث أنها ترفض دائما.

وفي الحقيقة إن أغلب الإجابات التي قالتها النساء كانت تؤكد أن تجنب ذلك أو رفض الطلبات التي يطلبها الزوج، مثل هذا يعد من الأمور الغير جيدة لأنه لا يطلب شيئا محرما مثلا.

حيث تقول سيدة “استمتعي بزوجك وخليه يستمتع فيك قبل يشوف غيرك” وتقول أيضا أن القيام بذلك من الأمور المهمة التي تقوي وتزيد من قوة العلاقة فيما بينكم، على الرغم من أنها شيء بسيط.

على الجانب الآخر في إحدى الردود تكون سيدة أخرى “انا يسخدم زوجي الشمع بايدو” وتقول أيضا أنها ترى أن ذلك من الأشياء التقليدية التي لا تستدعي أي قلق من الأساس، ويمكن أن يقوم بذلك.

وبعيدا عن التجارب التي سبق ذكرها، فيجب العلم أن الحلاقة أو القيام بذلك من الأشياء العادية جدا، ولكن إذا كنت تشعرين بالخجل فيمكنك إخباره بذلك حتى تتعودين لاحقا.

ولقراءة المزيد من تجارب الغير للحصول على المعلومات الكثيرة منها نقترح عليك زيارة قسم تجربتي، وللمزيد من الفائدة أيضًا نرشح لك قراءة هذا المقال المميز: 

هل يحب الزوج شعر المهبل؟

في الحقيقة لا يوجد إجابة يمكن تعميمها على هذه الحالة فنجد بعض الأوقات أن هناك رجال يفضلون الشعر في هذه المنطقة بل إن هم من يطلبون من الزوجات عدم الحلق.

وعلى الجانب الآخر، هناك فئة إضافية من الرجال الذين يرفضون ذلك تماما، بل إنهم يرفضون رؤية الشعر أبدا و يتقززون بمجرد رؤيته.

وفي كل الحالات، إذا كنت ترغبين بمعرفة نمط الرجل الخاص بك، فيمكنك ببساطة محاولة سؤاله ولكن بطريقة غير مباشرة، أو يمكنك مراقبة تصرفاته عندما ينمو الشعر و تتأخرين في إزالته.

هل الرجل يحب لحس المنطقه؟

في الحقيقة إن النسبة الأكبر من الرجال لا يفضلون ذلك وبشكل كبير حتى أنهم قد يقومون بذلك بشكل عادي بالإضافة أيضا إلى أن البعض قد يرفض ذلك تماما.

وفي كل الحالات، إن مثل هذه التصرفات منتشرة في الثقافة الغربية أكبر بكثير من الثقافة العربية، وبالتالي نجد العرب يرفضون مثل هذه التصرفات وفي كل الحالات إنها يمكن أن تكون ضارة.

لماذا يحب الرجل الشعر في العانة؟

إن المعلومات الموجودة على هذه الجزئية ليست عامة ولا يمكن جعلها ثابتة، ولكن بالنسبة لمن يحبون الشعر في المنطقة فهناك بعض الدراسات التي تثبت أن بعض الرجال يمكن أن يشعرون بالإثارة من ذلك ويرون ذلك شيئا مثيرا.

في نهاية هذا المقال الشامل الذي تعرفنا فيه بالتفصيل على مشكلة زوجي يحلق لي المنطقه، تذكري أن هذا من الأمور العادية والأمور الجائزة ولا داعي للقلق منها.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

أضف تعليق