تجربتي مع منتجات بيزلين

شركه بيزلين هي واحده من الشركات الرائدة في الوطن العربي بأكمله فهي تمتاز بإنتاج افضل المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة واكثر ما يميز هذه المنتجات انها طبيعية مائه بالمائة أي انها خاليه من المواد الكيميائية الضارة التي من الممكن ان تتسبب في تعرض الشخص الي الإصابة بحساسيه او تهيج في البشرة او غير ذلك من المشكلات الأخرى .
تم استعمال منتجات هذه الشركة كثيرا من قبل العديد من النساء في معالجه مشاكل البشرة المختلفة وجعل البشرة ناضره ذات ملمس طفولي خاليه من أي عيوب وتعمل الشركة علي تقديم العديد من المنتجات التي تساهم في علاج كافه مشكلات البشرة لذلك سوف نتعرف من خلال ذلك المقال علي ابرز هذه المنتجات بالإضافة الي عرض تجربتي مع منتجات بيزلين.

تجربتي مع منتجات بيزلين :

نظرا الي انه يوجد هناك عدد كبير من الأشخاص الذين قد قاموا باستعمال منتجات هذه الشركة وقد حصلوا علي نتائج مبهره ومرضيه فقد دفعتني هذه التجارب الي استعمال منتجات هذه الشركة ومن هنا قد بدأت تجربتي مع منتجات هذه الشركة .

تتلخص تجربتي في انني قد قومت باستعمال هذه المنتجات من اجل التخلص من الأماكن الداكنة التي توجد في اسفل منطقه الابط فقد اخترت مزيل العرق من بين هذه المنتجات وقومت باستعماله لفتره ولاحظت تغير كبير فقد حصلت علي نتائج جيده جدا وقد ساعدني ذلك المنتج كثيرا في تفتيح لون المنطقة بالإضافة الي ان البشرة أصبحت ناعمه اكثر مما سبق بنسبه تسعون في المائة.

كما انني قد قومت باستعمال صابونه البشرة الخاصة بهذه الشركة وكانت من أروع التجارب التي قدد مررت بها علي الاطلاق فبعد مرور أسبوع واحد فقط من الاستخدام قد لاحظت نتائج رائعة فالبقع الداكنة قد بدأت في الاختفاء بشكل ملحوظ وهذا ما دفعني الي تجربه مقشر البشرة الخاص بهذه الشركة من اجل التخلص من الجلد الميت وبالفعل حصلت علي نتائج مرضيه جدا وأصبحت بشرتي ناعمه وخاليه من أي بقع وعيوب فـ تجربتي مع منتجات بيزلين تعتبر من انجح التجارب التي قدد مررت بها علي الاطلاق.

من خلال قسم تجربتي تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : تجربتي مع منتجات ماي واي

 كريم بيزلين للمنطقة الحساسة :

من المتفق عليه ان هذه المنطقة تعتبر من ابرز المناطق التي تظهر فيها البقع الداكنة وهذا ما يسبب للأشخاص الازعاج والمتاعب النفسية لذلك يرغب الأشخاص في التخلص من هذه البقع من خلال استعمال بعض من المنتجات الخاصة بالعناية بالبشرة .

من ابرز هذه المنتجات واكثر فعالية ونجاح هو ذلك الكريم فبعد مرور مده قصيره من استعماله بشكل منتظم سوف يلاحظ الشخص نتائج رائعة في تفتيح البشرة بشكل كبير ويفضل ان يتم استعمال هذا الكريم يوميا في المساء قبل الخلود الي النوم بشكل منتظم من اجل الوصول الي هذه النتائج.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : تجربتي مع صابونة بيزلين للمنطقه الحساسة

مكونات الكريم وفوائده :

يتميز هذا الكريم بقدرته الفعالة في العمل علي تفتيح لون البشرة والزيادة من نعومتها وذلك من اجل الوصول الي لون موحد في المناطق الحساسة التي توجد في الجسم وبشكل سريع وفعال ويتكون ذلك الكريم من عدد كبير من المواد الطبيعية التي تلعب دور فعال في تفتيح لون البشرة .

ومن خلال هذه الفقرة سوف نتعرف علي ابرز مكوناته وهي كما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • يحتوي علي مجموعه من الزيوت الطبيعية مثل كل من زيت الورد وجوز الهند بالإضافة الي زيت اللوز الحلو وزيت السمسم.
  • يضم العديد من الفيتامينات مثل كل من فيتامين هـ وفيتامين سي وكذلك فيتامين بـ 5 بالإضافة الي انه يحتوي أيضا علي كل من قشر الصفصاف والبقدونس وورق الزيتون أيضا.
  • يتكون من شمع النحل الذي يساهم بشكل فعال في بناء الخلايا ويعمل علي تنعيم البشرة وكذلك ترطيبها بالإضافة الي انه يتكون أيضا من كل من الجلسرين والألوفيرا اللذان يساهمان كثيرا في التعزيز من ترطيب البشرة أيضا.
  • كما ان ذلك الكريم يحتوي علي البولدو وهو أحد أنواع النباتات التي تستخدم كمضاد للأكسدة ومقاومة التجاعيد بالإضافة الي انه يضم مادة اللومسكين التي تعمل كعلاج للتصبغات وتساهم في توحيد لون البشرة بشكل كبير.
  • اكثر ما يتميز به ذلك الكريم انه خالي من الكحول او الملونات او الهيدروكينون بالإضافة الي خلوه أيضا من كل من البارابين والفتالات وحمض الكوجيك والسيليكون والبتروكيماويات أو من أي مواد من أصل حيواني باستثناء منتجات النحل.

وتكمن فوائد هذا الكريم في هذه المكونات فهي تعتبر السر في عمل ذلك الكريم فهو يقوم بالقضاء على الجلد الميت في المنطقة الحساسة ويعمل علي تجديد الخلايا التي توجد في تلك المنطقة وبالتالي فهو يعمل على تفتيح لون البشرة .

كما أنه يعالج جفاف الجلد ويعمل على بناءه مرة أخرى بالإضافة الي ان هذا الكريم آمن على البشرة الجافة والبشرة الدهنية وجميع أنواع البشرة وذلك يرجع الي تحضير هذا الكريم من مستخلصات طبيعية.

مكونات الكريم وفوائده

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : بيزلين لتفتيح المناطق الحساسة تجارب

كيفيه استخدام منتجات بيزلين ؟

دائما ما تحرص الشركة المصنعة لهذه المنتجات علي تقديم بعض من التعليمات التي من شأنها ان تساهم في استعمال هذه المنتجات بطريقه سليمه من اجل الوصول الي النتائج المرجوة وذلك من خلال اتباع بعض من الخطوات البسيطة التي من خلال اتباعها يتم الحصول علي الاستفادة الكاملة من ذلك الكريم وهذه الخطوات تتم كما يوضح لنا في التالي :

  • في البداية يمكن استعمال هذه المنتجات بشكل امن في منطقه البكيني ومنطقه تحت الابط ويتم استعمالها بوجه عام مرتين في اليوم.
  • قبل استعمال الكريم او أي من منتجات هذه الشركة من الضروري ان يتم استعمال غسول المنطقة الحساسة او صابونه التفتيح للمناطق الحساسة وغسل المنطقة التي سوف يتم استعمال المنتج بها جيدا ثم تنشفيها برفق.
  • بعد وضع المنتج يوصي بتدليك البشرة جيداً من اجل ان يُمتص الكريم بشكل كامل.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : ريفيو عن منتجات بيزلين

نصائح للحفاظ على لون البشرة وتفتيحها :

بعد ان عرضت لكم تجربتي مع منتجات بيزلين وفي اطار التحدث عن هذه المنتجات التي تساهم في حل مشاكل البشرة المتعددة فلابد ان نتعرف علي بعض من النصائح التي تساهم في التقليل من ظهور هذه المشاكل بالإضافة الي انها تسرع من نتيجة هذه المنتجات ومن ابرز هذه النصائح ما يوضح لنا في التالي :

  • من الضروري ان يتم الحصول على قسط كافي من النوم لفترة من الممكن ان تتراوح بين سبع الي تسع ساعات يوميا بالإضافة الي الحرص علي شرب الماء بكميات كافية من اجل الحفاظ على نضارة البشرة وترطيبها.
  • ضرورة الالتزام باستخدام واقي الشمس بشكل صحيح في الصيف والشتاء بالإضافة الي الحفاظ على ترطيب البشرة ليلاً ونهاراً.
  • عمل جلسات البخار للوجه بشكل دوري كل شهر لتنظيف البشرة بشكل عميق بالإضافة الي العمل علي تدليك البشرة يومياً بزيت الزيتون والعسل فذلك يساهم بشكل فعال في تفتيح البشرة وتوحيد لونها.
  • تقشير البشرة يوم بعد يوم أو مرتين في الأسبوع علي الأقل وذلك من خلال استخدام المقشرات المُخصصة للوجه بالإضافة الي استخدام وصفات تفتيح كل من الجلد والمناطق الحساسة بشكل منتظم.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : ريفيو عن مزيل عرق بيزلين

أسباب اسمرار الأماكن الحساسة :

بعد عرضت تجربتي مع منتجات بيزلين وبعد التعرف علي اهم النصائح التي تساهم في الحفاظ علي لون البشرة وتساهم في تفتيحها فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي اهم الأسباب التي تؤدي الي اسمرار الأماكن الحساسة وهي كما يوضح لنا في التالي :

  • نوعيه الملابس :  فأن استعمال الملابس التي تمت صناعتها من البوليستر يكون لها تأثير سلبي كبير على الجسم كما تعتبر هي السبب الرئيسي في تغميق المناطق الحساسة.
  • طرق إزالة الشعر : حيث انه يوجد هناك بعض من هذه الطرق يكون لها دور كبير في سواد المناطق الحساسة من الجسم وظهورها بشكل غير لائق ومن بين هذه الطرق استعمال ماكينة الحلاقة أو الشمع فتغيير طريقة إزالة الشعر يكون له دور كبير في التخلص من الاسمرار.
  • عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية : فأن عدم الحرص علي تنظيف هذه المناطق او تركبها رطبه طوال الوقت من الممكن ان يتسبب في تراكم كل من الجراثيم او البكتيريا ومن ثم يؤدي ذلك الي ظهور مشاكل كبيره.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : تجارب كريمات تفتيح المناطق الحساسة

ابرز الكريمات لشركة بيزلين :

يوجد عدد كبير من الكريمات التي تنتمي لتلك السلسة وجميع تلك الأنواع لها فوائد كبيرة لجسم الإنسان وسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علس ابرز انوعها وهي كما يوضح لنا في النقاط التالية :

أولا كريم بيزلين لشد المنطقة الحساسة والصدر :

  • يعتبر ذلك الكريم من افضل الكريمات التي من الممكن ان يتم استعمالها في شد الصدر فهو يساهم بشكل فعال في التخلص من الترهلات التي تنتج عن كل من الحمل والرضاعة .
  • كما انه يعمل بشكل فعال أيضا على ترطيب منطقة الجسم الحساسة ويخلصها من الجفاف وذلك بفضل المكونات الطبيعية التي توجد به منها فيتامين e وفيتامين ب بالإضافة الي مستخلص الألوفيرا أيضا.
  • ويتم استعمال ذلك الكريم في شد الصدر من خلال القيام بغسل المنطقة بالماء الدافئ جيدا ثم يتم تجفيفها بواسطه منشفه نظيفة بكل رفق وبعد ذلك يتم تطبيق الكريم علي المنطقة من خلال استعمال طبقه صغيره وتدليك المنطقة به جيدا ويمكن استعماله مرتين في اليوم وخلال فتره قصيره سوف تلاحظين الفرق.

ثانيا كريم بيزلين لترطيب البشرة :

  • نظرا الي انه يوجد هناك الكثير من المشاكل التي من الممكن ان  تواجه البشرة من بينها مشكلة جفاف البشرة فلابد من ان يتم استخدام مرطب للبشرة لإعادة نضارتها مرة أخرى ويتميز ذلك الكريم باحتوائه علي العديد من الفوائد المختلفة للبشرة من بينها تنشيط الخلايا التي توجد بها وتجديدها وإمداد البشرة بالعوامل المغذية المختلفة التي تحتاجها.
  • كما يتميز هذا الكريم بقدرته على التخلص من المساحيق التجميلية ولا يسبب أي مواد دهنية على البشرة بسبب سرعة امتصاصه بمجرد وضعه على البشرة ونتيجة الي احتوائه على كل من فيتامين سي وفيتامين e فهو يعتبر واقي من أشعة الشمس التي من الممكن ان تسبب حروق في الجلد.
  • كما ان ذلك الكريم يساعد البشرة بشكل كبير على التخلص من الجلد الميت الذي يوجد بها كما أنه يعيد للبشرة النعومة والإشراق وبالنسبة الي طريقة استخدام الكريم فهي سهلة وبسيطة فيتم تنظيف البشرة بالماء من اجل ان يتم التخلص من الشوائب التي توجد بها وبعدها يتم تجفيفها جديا وبرفق بفوطة ناعمة.
  • بعدها يوضع الكريم على البشرة بشكل يومي حتى يتم الحصول على نتيجة مرضيه بالإضافة الي انه من الممكن  أن يتم وضعه قبل استخدام المساحيق التجميلية.

ثالثا كريم بيزلين لترطيب حلمات الثدي :

  • يتميز هذا الكريم بأنه يضم مجموعة كبيرة من المستخلصات الطبيعية التي تساهم بشكل كبير في الحفاظ على ترطيب حلمات الثدي ومن الممكن ان يتم استخدامه أثناء الرضاعة حيث لا يوجد له آثار جانبية بالإضافة الي انه يساهم أيضا في الحد من الالتهابات التي تحدث في الحلمات ويقضي على تشققها.
  • يتم استخدامه قبل الولادة أي في أواخر شهور الحمل بالإضافة الي امكانيه  استخدامه أثناء فترة الرضاعة وطريقه استعماله بسيطة جدا فهي تتم من خلال غسل الثدي بالماء الدافئ وبعد الانتهاء من رضاعة الطفل يتم وضع الكريم وقبل رضاعة الطفل مرة أخرى يتم غسله بصورة جيدة.

رابعا كريم بيزلين لتفتيح البشرة النهاري :

  • يتميز هذه النوع من الكريمات بأنه يحتوي علي العديد من الفوائد المختلفة للبشرة من ابرزها انه يساهم في العمل علي التحفيز من انتاج الكولاجين في البشرة من اجل ان يتم تجديد الخلايا التي توجد بها بالإضافة الي قدرته في ازاله الجلد الميت كما انه يساهم أيضا في تفتيح البقع الداكنة ويعمل علي تخليص البشرة من الاثار الناتجة عن كل من الكلف او حب الشباب.
  • يساهم ذلك الكريم بشكل كبير في محاربة كل من التجاعيد او العلامات التي تدل على تقدم العمر بالإضافة الي انه يعمل على تفتيح البشرة كما أنه يوحد لونها بدرجة كبيره ومن الممكن ان يتم استعمال ذلك النوع كواقي من أشعة الشمس أيضا وطريقة استخدامه سهلة وبسيطة فيتم تنظيف البشرة جيدًا بماء فاتر ثم يتم وضع طبقة كريم بسيطة مرتين في اليوم الواحد ويتم استخدام هذا الكريم في فترة الصباح فقط.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا :

خلطة لتصفية البشرة الدهنية من الحبوب

كيفية معرفة البشرة الدهنية

نأمل في ختام موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان تجربتي مع منتجات بيزلين ان نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ كافه المعلومات الهامه التي ترغب في التعرف عليها وذلك من خلال عرض تجربتي مع منتجات بيزلين بالإضافة الي التعرف علي أسباب اسمرار الأماكن الحساسة وكيفيه استخدام منتجات بيزلين ؟ والتعرف أيضا علي اهم النصائح التي تساهم في الحفاظ على لون البشرة وتفتيحها.

كما نكون قد تعرفنا أيضا اليوم من خلال موضوع مقالنا علي  كريم بيزلين للمنطقة الحساسة وكل من مكوناته وفوائده بالإضافة الي التعرف علي ابرز أنواع كريمات شركه بيزلين وفي حاله اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في التعرف علي المزيد من المعلومات او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله الي ان نلقاكم في موضوع جديد بمقال اخر ودمتم سالمين ان شاء الله.

أضف تعليق