تجربتي مع زراعة الشعر في تركيا

معاناة البعض من الأشخاص من مشاكل الصلع الوراثي في الشعر هي واحدة من أكثر الأمور التي لها تأثير نفسي سلبي عليهم ولذلك يُحاولوا التخلص من هذا الأمر من خلال العديد من العلاجات والتي قد لا تُجدي نفع مع الكثير من الأشخاص ولذلك يلجأون إلي إجراء عملية زراعة الشعر وهي من أفضل الحلول التي من الممكن الاعتماد عليها كثيراً واليوم سوف نتعرف من خلال تجربتي مع زراعة الشعر في تركيا علي العديد من الأمور والتفاصيل المختلفة من خلال قراءة المقالة.

تجربتي مع زراعة الشعر في تركيا:

حيث أن عملية زراعة الشعر هي واحدة من العمليات التي يتم إجراؤها لدي البعض من الحالات المختلفة التي تُعاني من الصلع وذلك من خلال زراعة البعض من بصيلات الشعر في الأماكن الفارغة ويتم الحصول عليه من خلال المنطقة التي تحتوي على شعر غزير والتي يُطلق عليها اسم المنطقة المانحة للشعر.

وتُعد أن دولة تركيا أنها واحدة من الدول التي من الممكن السفر إليها من أجل إجراء تلك العملية وتتميز بأنها تمتلك الجودة العالية والخبرة الكافية والكفاءة المعتمدة في مراكز زراعة الشعر في العالم إلي جانب وجود كافة التقنيات من خلال الأسعار المناسبة التي تنافس المراكز الأخرى على المستوى العالمي.

زراعة الشعر في تركيا اسطنبول:

من أجل أن يتم عملية زراعة الشعر في تركيا هناك البعض من المراحل الأساسية التي تعمل علي التأثير بشكل كبير علي الأمر ويؤدي إلي نجاح العملية والتحقيق من النتائج المطلوبة فلا تشعر الخوف الآن من هذا الأمر فسوف تتعرف علي كيفية إجراء عملية زراعة الشعر بالخطوات كاملة من خلال النقاط التالية:

  1. يتم البدء من خلال تجهيز المريض لإجراء عملية زراعة الشعر ويتم حلق الشعر بشكل كامل وبعدها غسل الفروة من خلال الاعتماد علي استخدام أحد أنواع المحاليل المخصصة والمعقمة وبعدها يتم حقن فروة الرأس من خلال استخدام المخدر الموضعي حتى لا يشعر المريض بالألم أثناء إجراء العملية.
  2. ثم يتم اللجوء إلي اقتطاف بصيلات الشعر من المنطقة المانحة والتي يتم تحديدها وذلك من أجل أن لا تتأثر البصيلات أو البصيلة المجاورة لها مما يُساعد علي الحصول علي البصيلات السليمة.
  3. يتم حفظ البصيلات من أجل أن تظل سليمة في المحلول الذي يُساعد علي حفظ أعضاء الجسم البشري خلال عمليات نقل الأعضاء والذي يُعد انها مرحلة هامة علي الإطلاق.
  4. وبعد هذا يتم فتح القنوات في المنطقة التي سيتم زراعتها وذلك من أجل التسهيل من عملية زراعة الشعر وتختلف الطريقة علي أساس التقنية التي يتم استخدامها في عملية زراعة الشعر.
  5. بعدها يتم زراعة البصيلات التي تم الحصول عليها في القنوات التي قد تم فتحها ومن المهم أن يتم مراعاة الشكل الجمالي وكثافة الشعر المطلوبة وتحتاج تلك العملية إلي البعض من المهارات والخبرات الواسعة من أجل أن تكون ناجحة بكل المقاييس.

هناك غيرها من المواضيع الأخرى التي من الممكن قراءتها من خلال موقع تدوينات مثل تجربتي مع زراعة الشعر في الهند

عيوب زراعة الشعر:

بعد أن تعرفنا علي الخطوات من أجل زراعة الشعر دعونا الأن نتعرف علي السلبيات المختلفة التي من الممكن أن يُسفر عنها زراعة الشعر والتي سوف تتعرف عليها من خلال النقاط التالية:

  1. قد ينتاب المريض حالة من الحكة لمدة طويلة من الوقت إذ أنه بعد نهاية العملية لا يحصل الجميع علي النتائج المثالية الخالية من التعب بكافة أنواعه ولكن لا داعي للقلق لأن هذا الأمر لا يستمر لمدة طويلة من الوقت وقد يتم استخدام البعض من الكريمات التي من الممكن أن تُساعد علي حل تلك المشكلة.
  2. هناك احتمالية أن تظهر البعض من البثور والندوب المختلفة والعلامات في منطقة جذور الشعر وهي لا تحتاج إلي مدة طويلة من الوقت وتزول سريعاً.
  3. تأخر ظهور النتائج لمدة من الوقت والتي تصل إلي 4 أشهر بعد الإنتهاء من العملية وهذا الأمر قد يكون مقلقاً بالنسبة للبعض من الأشخاص لكنه طبيعي وإذا كلما تأخرت النتائج فإنه يدل علي الحصول علي مؤشرات ومراحل منطقية وكانت النتائج المتوقعة أفضل بكثير.
  4. قد تُعاني البعض من الحالات المختلفة للألام و من الممكن أن تحتاج إلي تناول البعض من المسكنات وهو من الأشياء التي من الممكن التعامل معه علي أنه شيء متوقع ولكنه في حالة الزيادة بشكل كبير فإنه يدل علي الخطر.
  5. من الممكن أن يحدث النزيف لدي البعض من الحالات المختلفة في فروة الرأس وذلك بعد الإنتهاء من العملية بمرور يوم وقد يكون هذا الأمر طبيعي ولكن إذا حدث وتكرر مرة أخرى فيجب الحرص علي أن يتم مراجعة الطبيب لأننا هنا نكون نتحدث عن مشكلة أكبر من النزيف بعد عملية تجميلية عادية.
  6. قد ترتفع التكلفة بعض الشيء في حالة الاحتياج إلي التقنيات المتقدمة والتي أصبحت تنتشر بشكل كبير في الأسواق.
  7. من أسوء السلبيات هو أنه مع التقدم في العمر قد يكون شكل الشعر غريب بعض الشيء وذلك لأنه من الطبيعي أن يبدأ الشعر بالتساقط أو ظهور علامات الشيب المختلفة ولكن مع زراعة الشعر تجد أن الأمر يكون غير مقبول وغرباء من الناحية النظرية.

هناك غيرها من المواضيع الأخرى التي من الممكن قراءتها من خلال موقع تدوينات مثل تجربتي مع زراعة الشعر في جده

لماذا تعد تركيا هي المكان الأفضل لزراعة الشعر؟

هناك العديد من الإحصائيات المختلفة في السنوات الأخيرة والتي تدل علي أن تركيا هي المكان الأفضل من أجل أن يتم إجراء عملية زراعة الشعر وأن هناك الكثير من يتوجه إليها وذلك بسبب أنها تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة التي جعلتها تحتل مراكز متقدمة في قائمة الدول الأكثر تطورا في مجال زراعة الشعر وفيما يلي سوف نتعرف علي الكثير منها من خلال النقاط التالية:

  1. حيث أنه يوجد التقدم الذي يكون علي أعلي مستوي في مجال عمليات التجميل وخاصة زراعة الشعر وذلك من خلال الاعتماد علي أحدث التقنيات والأبحاث والدراسات الحديثة.
  2. هناك العديد من المراكز المتوفرة والتي قد تم إنشاؤها علي أساس المعايير المتبعة في العالم ولها تاريخ طويل في إجراء الآلاف العمليات الناجحة.
  3. يمتلك الأطباء في تركيا الخبرات الكبيرة والسمعة الطيبة في مجال زراعة الشعر ومنهم من يقوم بالاعتماد علي التقنيات الخاصة والتي تعمل علي إضافة الجديد في هذا المجال.
  4. يوجد العديد من المراكز التي تعمل علي تقديم العديد من الخدمات الإضافية مثل خدمات الجولات السياحية والإقامة في فنادق خمس نجوم وغيرها وهو ما تهدف إلي أن يستمتع المريض بالرحلة العلاجية ذات النتائج المرضية وتعمل علي توفير القدر الكبير من الراحة والرفاهية.
  5. كما أنها تتميز بالحصول علي أعلي الخدمات الطبية التي تُعتبر أنها أكثر تطوراً من العديد من الدول المتقدمة مع تكلفة زراعة الشعر المناسبة والأقل مقارنة بالدول الأخرى.

أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا:

هل مللت من البحث عن مركز زراعة الشعر المناسب في تركيا ؟ سوف نقوم بتقديم لك أفضل المراكز التي من الممكن الاعتماد عليها في هذا الأمر ويُمكن الاختيار فيما بينهم دون البحث عن غيرهم وضياع الكثير من الوقت والمجهود وتعرف معنا على أفضل مراكز زراعة الشعر في تركيا وهممركز انفينتي هير اسطنبول أو مركز ايفا استاتيك التركي أو مركز الدكتور سركان أو عيادة اثيكانا كلينك.

زراعة الشعر في تركيا أسعار:

تُعد أن تكلفة زراعة الشعر في تركيا في العديد من المراكز الطبية المختلفة ومع اختلاف التقنيات والخبرة الاتي يمتلكها الطبيب المعالج للحالة يكون بين 1300 دولار الى 1700 دولار في معظم المراكز.

بعد الإنتهاء من قراءة مقالة تجربتي مع زراعة الشعر في تركيا سوف تكون تعرفت علي العديد من التفاصيل المختلفة عن العملية و عيوبها ولماذا تُعد أن تركيا هي الأفضل والمراكز الأفضل في تركيا والتكلفة المناسبة وفي حالة أن لديك تجربة سابقة يُمكنك اطلاعنا عليها من خلال التعليقات.

هناك غيرها من المواضيع الأخرى التي من الممكن قراءتها من خلال موقع تدوينات مثل تجربتي مع زراعة الشعر في الرياض

أضف تعليق