تجربتي مع الموز والحليب للتسمين

تعتبر مشكله النحاقه من اكثر المشاكل المزعجه التي تواجه الكثير من النساء والرجال حيث تعطي النحافه شكل هذلي للجسم وتوضح مدي تدهور صحه الشخص المصاب بها . لذلك يبحث دائما من يعانون من النحافه علي الحلول السريعه التي تساعدهم في كسب الوزن للتخلص من هذه المشكله . التي تؤدي في الكثير من الاحيان الي الاصابه بالكثير من الامراض الخطيره . حيث يكون معدل حرق الجسم عالي جدا مما يدفع الجسم الي حرق اي كميه من الطعام . وبالتالي لا يمكنه من تخزين اي كميه من الدهون . لذلك نقدم اليكم اليوم من خلال موقع تدوينات تجربتي مع الموز والحليب للتسمين . التي تعد من اقضل الوصفات التي استخدمها الكثير من الاشخاص الذين يعانون من النحافه واستطاعو التخلص منها . كل ماعليكم هو متابعه المقال للنهايه للتعرف علي كيفيه استخدام الموز والحليب للتسمين .

تجربتي مع الموز والحليب للتسمين

تمتلك هذه الوصفه الكثير من الفوائد المختلفه للجسم حيث تساعد في كسب الكثير من الوزن مايقارب ل 40 او 50 كيلو تقريبا . لذلك سوف نقدم اليكم من خلال هذه الفقره بعض التجارب الشخصيه لبعض الاشخاص مع خلطه الموز والحليب لكسب الوزن والحصول علي جسم رائع ومتناسق .

  • تقول احد الفتيات كنت اعاني من النحافه منذ الصغر وأدت تلك المشكله الي حدوث الكثير من المشكلات الصحيه حتي الأن وانا حاليا علي اعتاب الزواج واريد حل سريع لأتخلص من تلك المشكله المزعجه . اريد الحصول علي جسم متناسق خالي من العيوب والامراض . كما انني اخاف من تناول العقاقير ولا اعرف ما اثارها علي الجسم .
  • وحاولت بالفعل التغلب علي هذه المشكله وتناولت كميات كبيره من الطعام لكنني لم اتحمل ذلك ولم استطيع المواصله في تناول هذا القدر الكبير من الاطعمه . 
  • ولم يجدي ذلك اي نفع فكيف لي ان احصل علي الوزن ولدي معدل حرق كبير جدا يعمل علي حرق الدهون الداخله للجسم فورا . كما نصحني زوجي المستقبلي بالذهاب لطبيب تغذيه ليحل لي مشكله النحافه . وصلت لحاله يرثي لها وكدت  اصل للجنون وأري كل من حولي يحاولون انقاص وزنهم وانا لا استطيع زياده وزني .
  • ثم سمعت بنصيحه والدتي في تناول الموز والحليب للحصول علي الوزن والجسم المتناسق وبالفعل بدأت في تناوله يوميا حتي يومنا هذا وانا سعيده للغايه بحصولي علي الوزن المثالي والجسم المتناسق قبل زواجي وتخلصت من النحافه بجميع مشاكلها الصحيه .
  • ولذلك عرضت اليكم تجربتي لتتعرفون علي كم الفوائد الرائعه التي يحتوي عليها مشروب الموز واللبن والتي سوف اعرضها اليكم من خلال الفقره التاليه .

يمكنكم الأطلاع علي المزيد من التجارب الشخصيه في الكثير من المجالات المتنوعه عن طريق زياره قسم تجربتي من خلال موقع تدوينات .

فوائد الموز واللبن لكسب الوزن 

يتميز خليط الموز بالحليب من افضل الوصفات التي يمكنكم استخدامها لكسب الوزن والتسمين . حيث له فوائد رائعه وخصائص تساعد في القضاء علي النحافه وامراضها المتنوعه ايضا . وسوف نعرفكم علي بعض فوائد الموز والحليب .

فوائد الموز واللبن لكسب الوزن 

  1. يعتبر المشروب السحري الذي يساعد في التخلص من النحافه حيث يتواجد في كافه الانظمه الغذائيه التي يصفها الطبيب للتخلص من النحافه .
  2. يعمل كفاتح طبيعي للشهيه فيساعدكم علي تناول كم اكبر من الطعام أكثر من قبل بكثير .
  3. يعطي الجسم الكثير من السعرات الحراريه اللازمه لكسب الوزن في وقت بسيط .
  4. يعزز من امتصاص الجسم للعناصر الغذائيه المختلفه مما يساعد في زياده الوزن .
  5. يمد الجسم بالطاقه والنشاط الكافي .
  6. يساعد في الحد من جفاف الجلد ويحتفظ بالسوائل الموجوده في الجسم مما يؤدي الي زياده الوزن .
  7. يعمل علي تقويه وتعزيز الجهاز المناعي للأنسان بشكل كبير .
  8. يساهم في تجديد خلايا البشره وتحفيز الدوره الدمويه بها كما يساعد في تسمين الوجه واظهاره بشكل ممتلئ وجميل .
  9. يساعد في علاج فقر الدم حيث انه من المشروبات الغنيه بالحديد الذي يساعد في انتاج خلايا الدم الحمراء .
  10. يعمل علي زياده الوزن بصوره صحيه وأمنه خاصه في منطقه الأرداف والخصر .

أقرأ أيضا كيفيه استخدام الشوفان لزيادة الوزن .

وصفه الموز والحليب للتسمين 

تقول صاحبه التجربه اثناء تجربتي مع مشروب الموز والحليب وجدت الطريقه الصحيحه لأعداده والتي تساعد علي كسب الوزن . كل ما عليكم هو اتباعها بالخطوات للأستفاده من هذا المشروب الرائع .

وصفه الموز والحليب للتسمين 

المكونات 

  1. كوبين من الحليب البارد كامل الدسم .
  2. كوب ونصف موز مقطع .
  3. ربع ملعقه من الفانيلا .
  4. 3 ملاعق كبيره من العسل للتحليه .

طريقه التحضير 

  • يتم وضع كل المكونات في الخلاط الكهربائي وخلطهم جيدا ليكون خليط متجانس ومتداخل .
  • يجب شرب هذا المشروب فور تحضيره حتي لا يتغير لونه بعد مرور بعض الوقت .

أضرار عصير الحليب باللبن 

هناك بعض الاضرار التي يجب عليكم العلم بها قبل تناول مشروب اللبن والموز وهي كالأتي :

  1. يعتبر من المشروبات الثقيله علي الجهاز الهضمي لمن يعانون اي مشاكل به ومن الممكن ان يؤدي الي الاصابه بالقئ والغثيان .
  2. يقول بعض الباحثون ان هذا المشروب يعمل يبطئ من عمل المخ لذلك لا يفضل تناوله في الصباح بل يجب تناوله قبل النوم .

الي هنا نكون قد وصلنا الي نهايه المقال وقدمنا اليكم الكثير من المعلومات عن تجربتي مع الموز والحليب للتسمين . يمكنكم ايضا متابعه المزيد من المقالات المتنوعه عن طريق تصفح اقسام موقعنا . كما يمكنكم الاطلاع علي المزيد من المقالات المشابهه مثل وصفات مجربة لزيادة الوزن بسرعة فائقة .

أضف تعليق