تجربتي مع الدكتور يتكين باير

تجربتي مع الدكتور يتكين باير ؛ يعانى الكثير من الأشخاص من المشاكل التى تتعلق بالشعر و خاصة الشعر الخفيف و الذى يظهر عند الكثير من النساء و الصلع الذى ينتشر بين الرجال و لذلك يلجأ العديد من الأشخاص الى عمليات زراعة الشعر من أجل التخلص من مثل تلك المشاكل و الحصول على شعر متكامل و يعد الدكتور يتكين هو واحد من أشهر الأطباء فى المجال و الذى يعمل على التحسين من حالة الشعر و لذلك يذهب اليه العديد من الأشخاص من أجل الخبرة التى يتمتع بها.

تجربتي مع الدكتور يتكين باير :

  • حيث أن دكتور يتكين باير هو أحد الأطباء الذين يعملون فى مجال زراعة الشعر و هو يعد أنه من أشهر الأطباء فى المجال فى تركيا و يذهب اليه العديد من الأشخاص من أجل التخلص من مشاكل الشعر و خاصة الصلع و الشعر الخفيف.
  • توسع أعمال الدكتور يتكين فى زراعة الشعر و التخلص من المشاكل و لذلك يذهب الىه العديد من الأشخاص من كل مكان من أجل أجراء عمليات زراعة الشعر.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي في زراعة الذقن

تاريخ الدكتور يتكين باير

تاريخ الدكتور يتكين باير :

  1. حيث أنه ولد فى العام 1966 ميلاديا فى مدينة أسطنبول و قد أتم جميع المراحل التعليمية فى تركية و حتى أستطاع الألتحاق بكلية الطب فى جامعة تراكيا بأدرنة فى العام 1984 و قد أستطاع التخرج منها فى العام 1990 ميلاديا.
  2. و بعدها ذهب الى العمل الأجبارى فى أحدى المناطق التابعة لتركيا لمدة عامين و بعد الأنتهاء سافر الى الولايات المتحدة الأمريكية من أجل دراسة الطب التجميلى فى جامعة كاليفورنيا و استطاع أجراء أول عملية له فى نفس العام الذى ذهب فيه.
  3. أستطاع أن يقيم حوالى 10 سنوات فى أمريكا و أستطاع أن يتعلم جميع التقنيات المختلفة بعملية زراعة الشعر و العمل على العديد من التقنيات المختلفة و أستطاع العمل فى تلك الفترة مع الدكتور أوغوز نفيد و استطاع النجاح فى اجراء العديد من العمليات المختلفة فى العديد من المستشفيات المختلفة.
  4. كما أنه أستطاع الأستفادة من خلال حضور العديد من المؤتمرات المختلفة و الندوات الطبية و التى أستطاعت التأثير فيه و تلقى من خلالها العلم الكبير و أستطاع أن يحقق الكثير من الخبرة.
  5. و بعد أنتهاء تلك الفترة هناك عاد مرة أخرى الى تركيا فى العام 2003 من أجل الحصول على التراخيص من أجل العمل على أجراء الجراحات التجميلية للشعر و أستطاع أن يمارس المهنة فى العام نفسه و أستطاع أفتتاح عيادة خاصة به فى مدينة أسطنبول.
  6. يعمل معه طاقم طبى على أعلى مستوى يمتلك العديد من الخبرات و هذا الأمر الذى يسهل من العمل.
  7. أستطاع الحصول أيضا على تراخيص العمل فى مجال الوخز بالأبر و التنويم المغناطيسى كما أنه يعمل على التخلص من أثار الوشم و الشعر عن طريق أستخدام الليزر و العديد من الأمور الأخرى.
  8. كما أنه يظهر فى العديد من اللقاءات التلفزيونية المختلفة و يعمل على الظهور في العديد من الفيديوهات و التى يعمل فيها على تقديم التوعية و المعلومات و النصائح من أجل من يرغب فى أجراء عمليات زراعة الشعر.

الشهادات التى حصل عليها الدكتور يتكين

الشهادات التى حصل عليها الدكتور يتكين :

  1. حيث أنه حصل على البكالوريوس فى الطب من جامعة أدرنة فى تركيا.
  2. كما أنه حاصل على التدريب فى مجال الجراحات التجميلية من جامعة كاليفورنيا.
  3. و هو واحد من الأعضاء التى تتواجد فى الجمعية الدولية من أجل زرع الشعر.
  4. حصل على شهادة الأعتماد من جمعية الأطباء فى تركيا.
  5. كما أنه حاصل على الأعتماد من وزارة الصحة التركية.

تخصصات دكتور يتكين باير :

  1. حيث أنه يتخصص فى عمليات الجراحية التجميلية من أجل أعادة زراعة الشعر.
  2. كما أنه متخصص فى العمليات التجميلية الغير الجراحية.

خدمات دكتور يتكين باير

خدمات دكتور يتكين باير :

  • حيث ان الدكتور يتكين لديه العديد من الخبرات و التى تجعله مؤهل و قادر على العديد من الأمور المختلفة الخاصة بالجراحات التجميلية و ليس زراعة الشعر فقط.
  • و هو من الممكن أن يعمل على زراعة الحواجب أو زراعة الرموش أو زراعة شعر اللحية أو التخلص من أمراض الشعر المتعددة.
  • كما أنه يعمل على المساعدة فى أجراء الفيلر و البوتكس و البلازما للشعر و زراعة الشعر عن طريق أستخدام العديد من التقنيات المختلفة مثل تقنية الأقتطاف أو تقنية الشريحة أو تقنية FDI.
  • كما أنه من الممكن أن يعمل على أستخدام حقن الميزوثيرابى للوجه والعمل على التجديد من الخلايا الجلدية و التخلص من الشعر بأستخدام تقنية الليزر و التخلص من الوشم بشكل نهائى عن طريق أستخدام تقنية الليزر.

عنوان دكتور يتكين  :

  • حيث أنه يمكنك الوصول الى دكتور يتكين من خلال العيادة الخاصة به و التى تقع فى مدينة أسطنبول فى تركيا فى 46 الحى المركزى فى بلدة غازى عثمان باشا.

مواعيد العمل للدكتور يتكين

مواعيد العمل للدكتور يتكين :

  1. حيث أنه يمكنك الوصول اليه فى أيام العمل الخاص به و ذلك فى الأيام من الأثنين و حتى السبت و العمل من التاسعة صباحا و حتى العاشرة مساءا و يوم الأحد هو الأجازة الرسمية للمركز.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع البيض لتكثيف الشعر

أضف تعليق