تجربتي مع الدكتورة يارا عبدالمنعم

تجربتي مع الدكتورة يارا عبدالمنعم ؛ تعد أنها من أشهر الأطباء فى السعودية و التى تعمل على المساعدة فى علاج العديد من المشاكل المختلفة للبشرة و العمل على التخلص منها و الحصول على بشرة ناعمة و فى منتهى النضارة و الجمال و العمل على التخلص من المشاكل المختلفة بأستخدام أحدث التقنيات المختلفة و التى تعتمد على الليزر و أستخدام الطرق الطبيعية المتعددة و أستخدام الكريمات المناسبة للجلد و للبشرة.

تجربتي مع الدكتورة يارا عبدالمنعم :

  • حيث أن دكتورة يارا هى أحد أطباء الجلدية و المتخصصين فى علاج الأمراض الجلدية المختلفة و أجراء العمليات التجميلية.
  • تتواجد الدكتورة يارا عبد المنعم فى المملكة العربية السعودية و هى تعمل فى أحدى العيادات المعروفة هناك و هى تدهى عيادات وايسز.
  • و تعمل الطبيبة على التخلص من المشاكل الجلدية و مشاكل البشرة و ذلك عن طريق أستخدام تقنية الليزر الكربوني من أجل الحصول على النضارة و الجمال للبشرة.
  • كما أنها أيضا تعمل على علاجها عن طريق أستخدام مزيج مختلف من الفيتامينات للبشرة و التى تعمل على مزجها خصيصا على حسب الحالة الصحية للبشرة و ماتعانيه من نقص من الفيتامينات من أجل العمل على أيصال التغذية المناسبة للبشرة و المساعدة على تفتيحها و القيام بترطيبها.
  • كما أنها تعمل أيضا على تنظيف البشرة و التخلص من الشوائب و المشاكل و الجلد الميت و ذلك عن طريق أستخدام الكريستال.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع الدكتور يتكين باير

عيادات_وايسز :

  • حيث أن عيادات وايسز واحة تعد من أشهر العيادات الجلدية و التجميل و الليزر داخل المملكة و هى التى تعمل بها دكتورة يارا المتخصصة فى علاج المشاكل الجلدية.
  • و يقع المقر الخاص بالعيادة فى حى النعيم على طريق الأمير سلطان بجوار الهرم مول و الذى يقع فى جدة.
  • كما أن الفرع الأخر يوجد فى جدة أيضا و لكن على طريق الملك فى برج الشاشة.
  • يمكنك التواصل مع العيادة عن طريق رقم الهاتف: +966 9200 33858

وصفات الدكتورة يارا في علاج الهالات السوداء

وصفات الدكتورة يارا في علاج الهالات السوداء :

  • حيث أن الدكتورة يارا قد أوصت ببعض الأمور من أجل الحصول على بشرة ناعمة و التخلص من تلك الهالات التى تظهر أسفل العينين و ذلك من خلال :
  1. الحصول على الراحة المناسبة و القدر الكافى من النوم و الذى يصل الى حوالى 8 ساعات تقريبا و يعد قلة النوم من أحد أسباب الهالات السوداء.
  2. يجب العمل على الأعتناء بتلك المنطقة جيدا و ذلك لأن الجلد فيه يكون رقيق جدا.
  3. كما أنه يمكنك العمل على أستخدام ماسك كمادات الشاى من أجل التخلص من أثار الأرهاق و ذلك بعد وضعها فى الثلاجة مدة من الوقت حتى تبرد جيدا و يتم وضعها على العين مدة تصل الى حوالى عشرة دقائق تقريبا.
  4. و يمكنك أيضا العمل على أستخدام ماسك الخيار البارد للعينين و المنطقة المحيطة بها حيث أنه يحتوى على الكثير من الماء و المكونات المختلفة و التى تساعد على التفتيح و الترطيب.
  5. كما أنه أيضا يمكنك العمل على أستخدام مزيج جيد من الخيار المبشور مع البعض من قطرات الليمون و العمل على خلطهم جيدا و يمكنك تطبيقها على العينين من أجل العمل على التقليل من التجاعيد.
  6. يمكنك العمل على أستخدام الكريمات التى تساعد على الترطيب لتلك المنطقة و لكن بعد العودة الى أستشارة الطبيب المتخصص.

نصائح الدكتورة يارا عبدالمنعم في العناية بالجسم

نصائح الدكتورة يارا عبدالمنعم في العناية بالجسم :

  • حيث أن الدكتورة يارا قد أعطت العديد من النصائح المختلفة من أجل الحصول على جسم ناعم ذو بشرة مفتحة و العمل على أضفاء النضارة و الجمال فى مختلف مناطق الجسم.
  1. و يمكنك العمل على تطبيق زبدة الشيا على الجسم بالكامل و ذلك فى حالة عدم وجود أى حبوب أو بثور و ذلك بسبب وجود بها العديد من العناصر الغذائية و منها فيتامين سى و التى يستفيد منها البشرة.
  2. لكن يجب قبل الأستخدام العمل على التنظيف الجيد للبشرة و التخلص من الأتربة و الشوائب و ذلك عن طريق الأستحمام.
  3. كما أنه يمكنك العمل على أستخدام خلاصة العرقسوس  من أجل الجسم و التى تعمل على المساعدة فى تفتيح الجسم و ذلك عن طريق غلى العرقسوس و غسل الجسم بالكامل و يمكنك أستخدامه حوالى 3 مرات فى الأسبوع الواحد من أجل الحصول على أفضل النتائج.
  4. و لكن قبل الأستخدام يجب تطبيقه على جزء من البشرة من أجل التعرف على تأثيره و التأكد من أنه مناسب و أنه لا يؤدى الى حدوث الحساسية و أعراضها.

طرق العناية بالبشرة للعروس الدكتورة يارا عبد المنعم

طرق العناية بالبشرة للعروس الدكتورة يارا عبد المنعم :

  • حيث أن الطبيبة دائما ما تعمل على أعطاء النصائح المختلفة للمتابعين لها من خلال صفحات التواصل الأجتماعى أو الزائرين لها فى العيادات.
  1. و تعمل على التنبيه على أستخدام الغسول المناسب للبشرة و لنوعية البشرة حيث أن الذى يتناسب مع البشرة الدهنية لا يتناسب مع البشرة الجافة.
  2. كما أنه من الممكن العمل على أستخدام فيتامين سى و ذلك لأنه يحتوى على العديد من الفوائد الهامة و المختلفة و العمل على أضفاء النضارة و الترطيب المناسب للبشرة و لكن لا يتم أستخدامه بشكل يومى و يتم أستخدامه يوم بعد يوم.
  3. و أيضا تحذر من أستخدام المقشرات للبشرة قبل موعد الزفاف بحوالى شهر تقريبا و ذلك حتى لا تؤدى الى التحسسات و التهيجات المختلفة.
  4. كما أنه يجب أستخدام كريمات التفتيح المناسبة لها ولكن يفضل أستشارة الطبيب من أجل التعرف على النوع المناسب.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي في زراعة الذقن

أضف تعليق