تجاربكم مع تحليل الحمل الرقمي

حيث أن هناك العديد من الحالات والتى ينجح معهم حدوث الحمل والتى يرغبن فى نجاحه من عدمه بشكل كامل ولذلك يلجأ البعض إلى أستخدام التحليل الرقمى والذى يعد أن التحليل الأنسب والذى يتم أستخدامه من قبل العديد من الفتيات والذى يعد انه الأفضل من النوع العادى وتكون النتيجة منه أصح من الأنواع الأخرى العادية وتتسائل البعض من النساء عن تجاربكم مع تحليل الحمل الرقمي ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرفى على الطرق من أجل قراءة الأجهزة المختلفة والتى تتوافر فى الأسواق والبعض من الأمور الأخرى والتى تتعلق بصحة النتائج.

تجاربكم مع تحليل الحمل الرقمي :

  • حيث أن التحليل الرقمى للحمل هو عبارة عن التحليل الذى يتم أجراءه من أجل التعرف على مستوى هرمون الحمل فى الجسم والذى يعد أنه أكثر دقة من خلال أستخدام التحليل العادة.
  • هناك العديد من التجارب الأخرى والأمور التى من الممكن أن تعمل على أستخدامها والتى يمكنك أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى الرابط التالى تجربتى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تحليل الحمل سلبي وطلعت حامل بتوأم

تجربتى مع تحليل الحمل الرقمي :

  • حيث أن هناك واحدة من السيدات والتى تحكى عن تجربتها مع أستخدام التحليل الرقمى من أجل التعرف على صحة الحمل من عدمه وأنها قد أجرت التحليل بعد مرور حوالى 14 يوم من التبويض وأنها قد أحضرت أحد أنواع الحمل الرقمى من الصيدلية وأستخدمته وقد ظهرت النتيجة أنها حامل وقد اكدت الأمر من خلال أجراء البعض من الفحوصات المختلفة عند الطبيب من خلال تحليل الدم والسونار وغيره من الطرق.

طرق تحليل الحمل الرقمى :

  • هناك طرق مختلفة من أجل أجراء التحليل بالشكل الصحيح وذلك من أجل أن يقرأ الهرمونات التى تتواجد فى البول ويفضل أن يتم أجراء التحليل فى الصباح من أجل الحصول على النتيجة الصحيحة حيث أن الهرمونات تكون فى أعلى تركيز لها على الريق :
  1. حيث أنه من الممكن أن يتم وضع الجهاز فى موضع نزول البول من أجل أن يقرأ الكمية الكافية من البول وذلك من خلال الأنتظار مدة من الوقت والتى تتراوح بين 5 إلى 15 ثانية ومنها يبدأ فى قراءة النتيجة الصحيحة على أساس الهرمونات.
  2. من الممكن الحصول على عينة من البول والتى يتم وضعها فى طرف الجهاز من أجل أن يتمكن من قراءة النتيجة الصحيحة.
  3. وهناك البعض من الأجهزة الأخرى والتى يوجد معها قطارة والتى يتم الحصول على عينة البول منها ويتم وضع البعض من القطرات فى فتحة الجهاز.

كيف أقرأ تحليل الحمل الرقمي

كيف أقرأ تحليل الحمل الرقمي ؟

  • حيث أن أجهزة تحليل الحمل يوجد منها العديد من الأجهزة المختلفة والمتنوعة على أساس الشركة المنتجة ولذلك قراءة الأرشادات الخاصة بالجهاز والتى تكون مرفقة معه وذلك من أجل أن يتم أستخدام الجهاز بالطريقة الصحيحة والحصول على النتائج المؤكدة ومن الممكن أن يتم القراءة من خلال التالى :
  1. هناك البعض من الأجهزة والتى تعتمد على أستخدام الخطوط العمودية من أجل التعبير عن حدوث الحمل ولذلك يعد أن ظهور خط عمودى واحد هو عدم حدوث الحمل وظهور 2 خط عمودى معناه أن نسبة هرمون الحمل تكون عالية وأن هناك أمكانية حدوث الحمل.
  2. وهناك البعض من الأجهزة الأخرى والتى تكون الرموز فيها عبارة عن (+) و (-) ويعد أن الأشارة الموجبة معناها أن نسبة هرمون الحمل تكون عالية وأن هناك أمكانية حدوث الحمل بينما الأشارة السالبة هو عدم حدوث الحمل.
  3. بينما البعض من الأجهزة الأخرى الالكترونية الحديثة والتى يظهر فيها كلمة Pregnant وهى معناها نجاح الأمر وحدوث الحمل وفى حالة أن ظهرت كلمة not pregnant فأنه يعنى عدم حدوث الحمل.

هل يمكنني تحليل الحمل الرقمي قبل الدورة بأسبوع ؟

  • حيث أنه هناك البعض من الأخطاء الشائعة والتى تمر بها البعض من السيدات والتى تتمثل فى أجراء التحليل قبل الدورة الشهرية بمدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى أسبوع وهو من الأمور التى تؤدى إلى سلبية العينة بالطبع وذلك لأنه من الممكن أن يكتمل أجراءات تثبيت البويضة المخصبة فى الرحم والتى تحتاج إلى حوالى 14 يوم من فترة التبويض وذلك من أجل أن يتم أرتفاع مستوى هرموتات الحمل بشكل واضح والتى تكون ظاهرة بشكل كبير.
  • ولذلك يجب أن يتم أجراء التحليل بعد مرور حوالى أسبوع أو أسبوعين من أنقطاع الدورة الشهرية من أجل التأكد من حدوث الحمل وظهور النتيجة الصحيحة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجاربكم مع اكتشاف الحمل

رأيان حول “تجاربكم مع تحليل الحمل الرقمي”

أضف تعليق