كريم فيلورجا للتصبغات تجارب

تنشأ التصبغات علي البشرة نتيجة العديد من الأسباب المتنوعة ومنها التعرض لأشعة الشمس الضارة لمدة طويلة من الوقت وهو ما يؤدي إلي التغيير من لون البشرة ولذلك ترغب السيدات في استعادة النضارة والحيوية المناسبة وذلك من خلال الاعتماد علي البعض من المنتجات المتنوعة ومن أفضلهم كريم فيلورجا للتصبغات تجارب والذي سوف نتعرف علي كافة التفاصيل المختلفة التي تتعلق به من خلال قراءة المقالة.

كريم فيلورجا للتصبغات تجارب:

يُعتبر أن كريم فيلورجا هو أحد أشهر أنواع الكريمات المختلفة والتي يتم استخدامها من أجل التخلص من مشكلة الاسمرار والتصبغات التي يُعاني منها البعض من الأفراد نتيجة العديد من الأسباب وبالأخص من أشعة الشمس الضارة والتعرض بشكل مفرط لها.

تجاربكم مع كريم فيلورجا:

تقول واحدة من الفتيات أنها تبلغ من العمر 24 عام وقد تخرجت من كلية الهندسة وبحكم عملها فإنها تتعرض إلي الشمس في أغلب الأوقات وهذا الأمر أدي إلي التأثير علي البشرة بشكل كبير وحدوث البعض من الاسمرار والتصبغات الواضحة وأدي الأمر إلي التسبب في حالة من الحزن الشديد وقررت اللجوء إلي البعض من الوصفات الطبيعية من أجل تفتيح البشرة والتخلص من تلك الصبغات ولكن المفعول كان بطيء للغاية ولم يكن لها المردود المطلوب ولذلك قررت الذهاب إلي أحد الأطباء المتخصصين وقد وصف لها كريم فيلورجا وبحثت عنه وقد أدركت أنه واحد من أفضل الأنواع التي تعمل علي التخلص من التصبغات التي تظهر علي البشرة وتعمل علي تفتيحها وقد قامت بتطبيقه وبعد مرور مدة من الوقت والتي تصل إلي أسبوع بدأت تُلاحظ الفارق الكبير واختفاء التصبغات بشكل تدريجي والحصول علي لون البشرة الموحدة وتنصح أى شخص يُعاني من تلك التصبغات أن يلجأ إلي استخدام الكريم.

هناك غيرها من المواضيع الأخرى التي من الممكن قراءتها من خلال موقع تدوينات مثل مين جربت كريم فيلورجا للهالات

مكونات كريم فيلورجا:

يُعتبر أنه أحد أفضل المكونات الرائعة التي تعمل علي التحسين من البشرة بشكل كبير والتخلص من العديد من المشاكل المتنوعة التي يتعرض لها البعض نتيجة العديد من الأسباب وهم:

حمض الهيالورونيك:

يُعد أنه من الأحماض الرائعة التي تمتلك العديد من الخصائص المختلفة وتعمل علي منح البشرة الرطوبة الرائعة التي تحتاج إليها ويُساعد علي أن يتم إنتاج الكولاجين الذي يُساعد علي الحفاظ علي نضارة البشرة.

فيتامين أ:

هو من أفضل الفيتامينات التي من الممكن أن يحصل عليها الأشخاص ويُطلق عليه الريتينويدات ويُساعد علي استعادة البشرة الحيوية المناسبة بعد التعرض للتلف نتيجة أشعة الشمس الضارة ويُساعد علي إزالة التجاعيد المختلفة والخطوط البيضاء.

فيتامين C:

من الأنواع التي تعمل علي المساعدة في التخلص من الجذور الحرة التي تؤدي إلي التسبب في التلف للخلايا لأنه يحتوي علي التركيبة المضادة للأكسدة مما يُساعد علي الحفاظ علي نضارة البشرة.

NCTF:

واحدة من المواد المنشطة التي قد تم تصميمها بشكل خاص من أجل كريم فيلورجا للعناية بالبشرة والتي تشتمل علي العديد من الفيتامينات والإنزيمات والأحماض الأمينية ومضادات الأكسدة التي يستفيد منها البشرة بشكل كبير.

يُمكنك قراءة أيضاً: تجربتي مع كريم contractubex

ما هي مميزات كريم فيلورجا للتصبغات؟

من خلال كريم فيلورجا للتصبغات تجارب سوف نتعرف علي البعض من المميزات المختلفة التي تجعله واحد من أفضل الأنواع التي من الممكن أن يتم تطبيقها علي البشرة وسوف نتعرف علي الإيجابيات من خلال النقاط التالية:

  1. هو من الكريمات الطبية التي قد تم تصميمها بشكل خاص من أجل القضاء علي كافة مشاكل البقع الداكنة بالبشرة.
  2. مفيد لأنه يعمل علي التوحيد من لون البشرة والحصول علي الشكل المناسب.
  3. من الكريمات الأولي التي ينصح بها العديد من الأطباء وخبراء العناية بالبشرة.
  4. يُساعد علي التخلص من التصبغات التي تظهر علي البشرة والتي تنتج من حروق الشمس.
  5. يُعتبر أنه مناسب من أجل كافة أنواع البشرة المختلفة.
  6. يتميز بأنه غير دهني وله ملمس ناعم بشكل كبير وتعمل البشرة علي امتصاصه بكل سهولة.
  7. ويشتمل الكريم علي العديد من العناصر المهمة من أجل صحة البشرة مثل فيتامين E وفيتامين C بالإضافة إلى عدد من المعادن الهامة التي تعرف باسم المعادن البلورية وكلها تعمل علي اخفاء التصبغات أو البقع المختلفة.
  8. تعزيز من أجل أن يتم افراز صبغة الميلانين المسئولة عن لون البشرة.

ما هي فوائد تطبيق كريم فيلورجا؟

حيث أنه من الأنواع المميزة التي تشتمل علي العديد من المكونات المتنوعة والمفيدة والتي تعمل علي المساعدة في التخلص من العديد من المشاكل التي يتعرض لها البعض من الأفراد ولذلك عند تطبيقه يحصل الشخص علي:

  1. يعمل علي التخلص من التجاعيد التي تظهر علي البشرة والتحسين منها وذلك لأنه يحتوي علي العديد من المكونات المتنوعة.
  2. يُساعد علي التعبئة للمناطق الجوفاء التي تتواجد حول العينين.
  3. التقليل من الهالات السوداء التي تظهر في المنطقة أسفل العينين.
  4. والحصول علي النضارة المناسبة للبشرة والحيوية والتألق المناسب.
  5. علاج من أجل التقليل من علامات الشيخوخة علي البشرة.
  6. مفيد من أجل التقليل من انتفاخات العينين.

يُمكنك قراءة أيضاً: تجربتى مع كريم موندو

كيفية استخدام كريم فيلورجا؟

من الأمور الهامة التي يجب أن نعمل عليها هو استخدام الكريم بالشكل المناسب من أجل الحصول علي أقصي فائدة ممكنة منه وهو سهل للغاية مثل أغلب المنتجات التي يتم استخدامها مع البشرة بشكل يومي ويجب أن يتم إتباع البعض من الخطوات المختلفة والتي تتمثل في:

  1. يجب البدء من خلال تنظيف البشرة جيداً والتخلص من كافة أنواع الشوائب وذلك من خلال الاعتماد علي الغسول المناسب للبشرة.
  2. وبعدها يتم تجفيف البشرة من خلال الاعتماد علي استخدام منشفة ناعمة أو قطن طبي وذلك من أجل منع أذية الوجه.
  3. ثم يُمكنك تطبيق كمية مناسبة من الكريم علي كافة أجزاء الوجه مع التدليك جيداً بشكل دائري فيه الكثير من الرفق لمدة من الوقت والتي تصل إلي نصف دقيقة من أجل أن تتمكن البشرة من امتصاص المكونات بشكل كامل.
  4. من أجل الحصول علي أقصي فائدة ممكنة من الكريم يتم تطبيقه مرتين في اليوم الواحد مرة قبل النوم والأخرى في الصباح.

سلبيات تطبيق كريم فيلورجا:

حيث أنه يُعتبر يحتوي علي العديد من المكونات الطبيعية المختلفة التي تعمل علي التحسين من البشرة بشكل كبير والتخلص من العديد من المشاكل المتنوعة وهذا يجعله أنه من الأنواع الغير مضرة علي الإطلاق ولا يؤدي إلي ظهور اى من الأضرار الجانبية لأنه مناسب من أجل كافة أنواع البشرة المختلفة وهو آمن للاستخدام بشكل كبير مع الأفراد الكبار في السن.

أسعار كريم فيلورجا:

من خلال كريم فيلورجا للتصبغات تجارب وجدنا أنه من الأنواع التي تتوفر في العديد من الدول العربية المختلفة وذلك بسبب وجود طلب كبير من أجل الحصول علي المنتج وسوف نتعرف علي البعض منهم وأسعارهم من خلال النقاط التالية:

  • من الممكن أن يتم شراء الكريم من العديد من الصيدليات المختلفة أو من خلال المواقع الإلكترونية التي تبيع منتجات التجميل بكافة أنواعها أو عن طريق المحلات التي تبيع منتجات التجميل الخاصة بالشعر وبالبشرة وذلك بسعر يصل إلي 900 جنيه مصري من أجل العبوة الواحدة في جمهورية مصر العربية.
  • من الممكن أن يتم شراء الكريم من العديد من الصيدليات المختلفة أو من خلال المواقع الإلكترونية التي تبيع منتجات التجميل بكافة أنواعها أو عن طريق المحلات التي تبيع منتجات التجميل الخاصة بالشعر وبالبشرة وذلك بسعر يصل إلي 350 ريال سعودي في المملكة العربية السعودية.
  • يتواجد أيضاً الكريم في العديد من الصيدليات المختلفة أو من خلال المواقع الإلكترونية التي تبيع منتجات التجميل بكافة أنواعها أو عن طريق المحلات التي تبيع منتجات التجميل الخاصة بالشعر وبالبشرة في الإمارات العربية المتحدة وذلك بسعر يصل إلي 250 درهم إماراتي من أجل العبوة الواحدة.
  • هو من المنتجات التي تجدها متوفرة بشكل كبير في دولة الكويت وذلك من أجل طلب العديد من الأشخاص له ويُمكن الحصول عليه بسعر يصل إلي 25 دينار كويتي من أجل العبوة الواحدة.

بعد الإنتهاء من الإطلاع علي مقالة كريم فيلورجا للتصبغات تجارب سوف تكون تعرفت علي العديد من الامور المختلفة الخاصة بالكريم مثل المكونات الفعالة والمميزات والأضرار وطريقة استخدامه والسعر المناسب من أجل الشراء وفي حالة أن لديك تجربة سابقة يُمكنك اطلاعنا عليها من خلال التعليقات.

هناك غيرها من المواضيع الأخرى التي من الممكن قراءتها من خلال موقع تدوينات مثل تجربتي مع منتجات بيزلين

أضف تعليق