كريم الخلود الثمين تجارب

من المتفق عليه ان مشاكل البشرة تعتبر من اصعب المشاكل التي يعاني منها العديد من الافراد وذلك نتيجة الي ان جميع الأشخاص يرغبون في الحصول علي مظهر بشرة نقي وصافي خالي من العيوب وعند معاناتهم من أي مشكلة في البشرة يشعرون بالخجل والضيق ويوجد هناك العديد من الكريمات التي من شأنها ان تساعد في حل هذه المشاكل ومن ضمنها كريم الخلود الثمين .

يعتبر هذا الكريم هو واحد من افضل الكريمات المثالية التي من الممكن ان يتم اللجوء اليها عند الرغبة في الحصول على كريم ترطيب وذلك نتيجة لكونه أحد أفضل المنتجات التي توجد في السوق حاليا لمحاربة التجاعيد وجعل البشرة تضيء بجمال وهذا ما دفعنا لنتحدث من خلال هذا المقال علي كريم الخلود الثمين تجارب ومكونات بالإضافة الي أهميته أيضا.

كريم الخلود الثمين تجارب :

قبل ان نتعرف علي كريم الخلود الثمين تجارب او دواعي استعماله فيجب ان تعلم عزيزي القارئ انه هذا الكريم اكثر ما يميزه هو قوامه الذي يكون غير دهني وملمسه الخفيف لذلك هو لطيف جدا علي الجلد وذلك نتيجة الي احتواء الكريم علي خلاصة زبدة الشيا المغذية للبشرة بالإضافة الي خلاصة الأرز الأحمر فتركيبة هذا الكريم الغنية تجعله مناسب مع كافة أنواع البشرة سواء الدهنية او الحساسة او المختلطة ومن هنا سوف نتعرف علي كريم الخلود الثمين تجارب وذلك كما يوضح لنا في النقاط التالية :

التجربة الاولي : تقول صاحبة هذه التجربة انها كانت تعاني من مشكلة جفاف البشرة وكانت هذه المشكلة تسبب لها الضيق كثيرا خاصة عند قيامها بوضع أي من مساحيق البشرة التجميلية لان عند وضعها للميك اب كانت البشرة تحدث بعض من التشققات نتيجة الي شده جفافها وذلك ما دفعها الي تجربة هذا الكريم وبالفعل قامت بشرائه واستعماله وبعد مده قصيرة قد لاحظت فرق كبير للأفضل وكانت تجربتها معه فعاله واكثر من رائعة.

التجربة الثانية : بالنسبة الي هذه التجربة فقالت صاحبتها انها دائما ترغب في الحصول علي بشرة نقية ذو مظهر صحي ولامع وعندما قرأت عن فوائد هذه الكريم تحمست كثيرا وقامت بشرائه وتجربته وبعد مده قصيرة من استعماله قد لاحظت انه ساعدها كثيرا في الحصول علي بشره ناضره ومشدوه فكانت سعيدة جدا بهذه التجربة.

من خلال قسم تجربتي تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : تجربتي مع كريم kenta

دواعي استعمال كريم الخلود الثمين :

بعد ان تعرفنا علي كريم الخلود الثمين تجارب فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي دواعي الاستعمال وهي كما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • يتم استعمال هذا الكريم كمرطب نتيجة الي احتوائه علي مجموعة متعددة من المزايا التي تجعل منه ذو فعالية ثلاثية مما يساهم في اصلاح العديد من مشاكل البشرة خاصة في حاله اذا كانت البشرة مجهده ومتعبه فهو يعمل علي اعادتها اكثر اشراق وشباب وحيوية ويعمل علي الحفاظ علي رطوبة البشرة مما يجعلها تبدو اصغر سنا ويحميها من ظهور التجاعيد.
  • تجديد خلايا البشرة من خلال اعاده هيكلتها فتصبح أكثر تماسكًا مع العمل على انعاش شبكة الدعم التي توجد في البشرة فسوف تحصل عند استعماله على بشرة أملس بفعل المكونات الداخلة في تركيبته والتي تعمل على تحفيز انتاج الكولاجين في البشرة والذي يبدأ في الانخفاض مع مرور الوقت فهذا بدوره يعمل على تعبئة التجاعيد وخطوط التقدم بالعمر الموجودة في الوجه سواء الخفيفة أو التجاعيد العميقة.
  • كما أنه من الممكن ان يستعمل ايضا في حالة الحاجة الى تقوية وزيادة النضارة للبشرة وذلك من خلال تحفيز انتاج المزيد من الخلايا والتخلص من خلايا الجلد الميتة وانشاء خلايا بشكل متجدد وسوف تلاحظ جمالها في الصباح عند الاستيقاظ من النوم والنظر إلى نفسك بالمرآة.
  • ويتم استخدامه في الصباح عادة بعد تجهيز البشرة وتنظيفها تمامًا من أي طبقات إضافية عليها من خلال حركات دائرية في كل الوجه وتبدئين بالأنف ومن ثمّ الخدود والجبين بالإضافة إلى الرقبة ويفضل تدليك البشرة ليعطي نتائج أفضل.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : دواعي استعمال كريم v walla

مزايا استعمال هذا الكريم :

  • يتم استعمال هذا الكريم بشكل يومي وتقوم البشرة بامتصاصه بشكل سريع فيغذيها بشكل مكثف مما يساهم في الحفاظ علي امكانياتها الشابة كما انه يأتي محمل بزيت الخلود الأساسي العضوي والمشهور بخصائصه المضادة للشيخوخة فهو يساهم كثيرا في التقليل بشكل واضح من ظهور التجاعيد مما يمنح بشرة تماسكًا أكثر فمع هذا الكريم سوف تلاحظين بنفسك إشراقك مثل الساعة الذهبية.
  • كما انه مرطب ذو فائدة ثلاثية الابعاد او المفعول بوجه عام مما يمنحك بشرة أكثر صلابة فهو يعمل علي التقليل من ظهور التجاعيد مما يمنحك جلد أكثر نعومة من خلال العمل علي التحفيز من إنتاج الكولاجين الذي يساعد على ملء التجاعيد العميقة وإعادة هيكلة البشرة للحصول على بشرة أكثر نعومة بالإضافة الي انه قد اثبت فعاليته في تقليل طول التجاعيد وعمقها.
  • يساعدك في الحصول علي بشرة مشدودة حيث يتم تعزيز شبكة دعم البشرة مما يجعل البشرة أصغر سنًا بشكل لا يصدق بالإضافة الي ان الدورة الدموية الدقيقة تعزز لتحفيز تجديد الخلايا أي ما يعني ان البشرة محمية من الجذور الحرة.
  • ويتم استعمال هذا الكريم يوميا في الصباح من خلال وضع كمية مناسبة منها علي البشرة بعد غسلها جيدا وتجفيفها بحركات دائريه مع تدليكها واستمري في التدليك بحركات منزلقة في كافه انحاء الوجه من الانف الي الصدغ ومن الجبهة الي الصدغ ثم الرقبة وركزي على كل مكان جيدا من اجل تعزيز دوران الأوعية الدقيقة وتعزيز الثبات.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : كريم nutritime plus

ما هي مكونات كريم الخلود الثمين ؟

تتعدد وتختلف مكونات هذا الكريم مما يجعله مفيد جدا للبشرة ومن خلال هذه الفقرة سوف نتعرف علي مكوناته وهي كما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • ماء أكوا : وهي أكثر مكونات العناية بالبشرة شيوعًا على الإطلاق وهي من المكونات الأساسية لهذا الكريم ومن بين جميع العناصر التي يتكون منها المنتج فهي اهمهم ولا يمكن الاستغناء عنها فهي بمثابة مذيب بشكل أساسي للمكونات التي لا تحب أن تذوب في الزيوت بل في الماء.
  • جليسرين : هو جزء هام من ضمن مكونات هذا الكريم ويتميز بانه آمن وفعال ورخيص الثمن يستخدم لأكثر من خمسون عامًا فهو ليس فقط مرطبًا بسيطًا ولكنه يحافظ على دهون الجلد بين خلايا الجلد في حالة صحية ويحمي من التهيج ويساعد على استعادة الحاجز الواقي للبشرة وتأثيره فعال جدا وبنسبة كبيرة ونقطة منه جيدة لفعالية الاستخدام وقابلية الاستخدام.
  • كحول سيتريل : وهو مكون شائع متعدد المهام فهو الذي يعمل علي منح البشرة ملمس ناعم كما أنه يساعد على استقرار مزيج الماء والزيت على الرغم من أنه لا يعمل كمستحلب في حد ذاته ومستوى استخدامه النموذجي في معظم الصيغ الكريمية هو 2-3٪ ويسمى بالكحول الدهني نتيجة الي انه مزيج من كحول سيتيل وستيريل وكحولين دهنيين آخرين مرطب وتختلف خصائصه تمامًا عن خصائص الوزن الجزيئي المنخفض أو كحول التجفيف مثل دينات فتحتوي الكحولات الدهنية على جزء ذيل طويل قابل للذوبان في الزيت وبالتالي مطري مما يجعلها غير مجففة تمامًا وغير مزعجة ومناسبة تمامًا للبشرة.
  • ديكابريليل إيثر : وهو عبارة عن سائل زيتي نقي لا يوجد له لون ولا رائحة يعمل كمطريات سريعة الانتشار مع ملمس جاف للبشرة.
  • سيتيل بالميتات : هو عبارة عن مرطب شمعي أبيض ويأتي من زيت جوز الهند أو زيت نواة النخيل ويساهم بشكل كبير في ترطيب البشرة.
  • كحول سيتيل : وهو ما يسمى بالكحول الدهني أي النوع الجيد غير المجفف فهو يجعل بشرتك ناعمة ولطيفة ويساعد على زيادة سماكة المنتجات ومن الممكن ان يتم اشتقاقه من زيت جوز الهند أو زيت نواة النخيل.
  • زبدة الشيا : هي الزبدة الطبيعية وتأتي من بذور الشيا الأفريقية أو أشجار الكاريت ويستخدم كمرطب وملف سحري على البشرة بالإضافة لمعالجة مشاكل أخرى للبشرة ولكنه ليس فقط مطريًا بسيطًا فهو يجدد البشرة ويلطفها ويحميها من العوامل الخارجية مثل كل من الأشعة فوق البنفسجية أو الرياح كما أنه غني بمضادات الأكسدة من بين أمور أخرى مثل فيتامين أ، إي، إف.
  • دايميثيكن : وهو عبارة عن جزء بوليمر وقد تم إنشاؤه من الوحدات الفرعية المتكررة وله وزن جزيئي مختلف وبالتالي فإن إصداراته مختلفة فمنها من الماء الخفيف إلى السائل السميك وهذه المادة هي التي تساهم في جعل البشرة ناعمة مثل الحرير وتخلق لمعانًا رقيقًا وتشكل حاجزًا واقيًا وتعرف أيضًا باسم الانسداد كما انها تعمل جيدًا لملء الخطوط الدقيقة والتجاعيد وإعطاء البشرة مظهرًا ممتلئًا وهناك أيضًا مواد هلامية لعلاج الندبات باستخدام الميثيكون كمكون أساسي لها ويساعد على تنعيم الندبات وزيادة مرونتها.
  • ميثيل بروبانديول : وظيفه هذه المادة الرئيسية هي أن تكون مذيبًا بالاضافة الي انها لها أيضًا خصائص مضادة للميكروبات جيدة جدًا وتعمل كمحفز حقيقي للحافظة مما يجعلها تساعد بشكل كبير في ترطيب البشرة دون الشعور باللزوجة.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا : تجربتي مع كريم بوندس الليلي

متى تظهر نتائج هذا الكريم ؟

يعمل هذا الكريم بشكل كبير في المساعدة علي التعزيز من قدرة البشرة الطبيعية على تجديد خلاياها ومحاربة كل آثار الاجهاد اليومي من اجل الحصول على بشرة أكثر شبابًا وتبدأ النتائج بالظهور بعد فترة من استخدامه أي ما تعادل الفترة من اربع الي ست أسابيع على الأقل  بشرط الاستخدام المستمر والمنتظم وتظهر نتائجه المتمثلة في كل ما يوضح لنا في التالي :

  • تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والتجاعيد المبكرة وملمس البشرة بالإضافة الي ملأ البشرة بالرطوبة.
  • محاربة آثار الأضرار اليومية للبشرة بالإضافة الي امكانيه استعماله كبلسم للعين حيث انه يعمل علي تنشيط منطقة العين ويساعد على تقليل ظهور الخطوط الدقيقة والانتفاخ والهالات السوداء بشكل واضح كما ان هذا المنتج بملمسه المغذي يعمل علي محاربة تأثيرات المواد الضارة بالبشرة اليومية في المنطقة المستهدفة.
  • هذا التونر الخالي من الكحول من الممكن ان يتم اللجوء اليه في إزالة آثار المكياج وتجهيز البشرة لروتينك اليومي للعناية بالبشرة، ويرطب البشرة ويوحدها حتى تشعر بالحيوية والنشاط الصحي وتصبح البشرة أكثر جمالًا.

نصائح للعناية بالبشرة :

بعد ان تعرفنا علي كريم الخلود الثمين تجارب وفي اطار الحديث عن مشاكل البشرة بوجه عام وفعالية هذا الكريم في مساعدتك علي التخلص من العديد من مشاكل البشرة فسوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي بعض من النصائح الهامة التي لابد من اتباعها من اجل الحفاظ علي البشرة ومن ابرز هذه النصائح ما يوضح لنا في النقاط التالية :

  • من الضروري ان يتم الحرص علي تنظيف الوجه بالقليل من الماء الدافئ ثم استخدام غسول طبي مناسب لنوع بشرتك.
  • ضرورة الحرص علي استخدام التونر المناسب حيث تعد هذه الخطوة مهمة جدا بعد التنظيف وذلك نتيجة الي ان التونر يعمل بشكل فعال في مساعدتك في تنغيم وتوحيد لون بشرتك وترطيبها.
  • لابد من استعمال كريم مرطب من اجل حماية البشرة وجعلها أكثر صحة وحيوية بالإضافة الي انه يساهم كثيرا في مساعدتك علي التغلب على المشاكل اليومية التي تتعرض لها البشرة مثل التلوث او الأتربة والأوساخ.
  • يجب الحرص علي استخدام سيروم المضاد للأكسدة مثل فيتامين سي لتعزيز دفاعات جسمك ومن اجل علاج الشيخوخة بالإضافة الي انه لابد من ان يتم استخدام واقي شمس مناسب لنوع بشرتك أيضا فهذا أمر مهم للغاية مع الحرص عن الابتعاد عن التعرض بشكل مباشر للشمس.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا :

rosacure fast كريم

كريمات تفتيح المناطق الحساسة من الصيدلية النهدي

نصل من هنا عزيزي القارئ الي ختام موضوع مقال اليوم الذي كان يحمل عنوان كريم الخلود الثمين تجارب علي امل ان نكون قد قدمنا لك عزيزي كافة المعلومات الهامة التي ترغب في التعرف عليها وذلك من خلال التعرف علي كريم الخلود الثمين تجارب ودواعي استعمال بالإضافة الي التعرف علي مزايا استعمال هذا الكريم وما هي مكونات كريم الخلود الثمين ؟

كما نكون قد تعرفنا أيضا اليوم من خلال موضوع مقالنا علي كل من متى تظهر نتائج كريم الخلود الثمين ؟ ونصائح هامة للعناية بالبشرة وفي حالة اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في الحصول علي المزيد من المعلومات الهامة هنا أيضا او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله الي ان نلقاكم في مقال اخر بموضوع جديد ودمتم سالمين معافين ان شاء الله.

أضف تعليق