تجربتي مع كريم بوندس الليلي

تتساءل العديد من النساء عن كريم بوندس حيث يرغبن في التعرف علي اهم المعلومات التي تتعلق به من مزايا وفوائد فبوجه عام ذلك الكريم هو واحد من ضمن أنواع الكريمات المختارة والمفضلة لدى الكثير من الأشخاص وذلك نتيجة الي كونه من الكريمات التي تساهم بشكل كبير في التخلص من كل من التجاعيد والخطوط البيضاء نتيجة الي ما يحتوي عليه من مجموعه كبيره من كل من المركبات الكيميائية والفيتامينات التي تقوم بدورها في تجديد الخلايا والمحافظ علي المرونة داخل الجلد وكافه الخلايا السطحية ولهذا السبب كثرت التساؤلات حول هذا الكريم وذلك ما دفعني لأعرض لكم من خلال هذا المقال تجربتي مع كريم بوندس الليلي بالإضافة الي التعرف علي كل من انواعه وفوائده.

تجربتي مع كريم بوندس الليلي :

طوال فتره حياتي وانا دائما أحلم بأن امتلك بشرة ناعمه لا يوجد بها أي مسام وخاليه من أي عيوب فدائما كنت ابحث عن كريم ترطيب ليلي خفيف علي البشرة الي ان عثرت علي كريم بوندس الليلي وقرأت عن فوائده ومزاياه وهذا ما شجعني علي ان أن أمنحه فرصه واقوم باستعماله ومن هنا بدأت تجربتي مع كريم بوندس الليلي.

كنت استعمله كل يوم في الليل قبل الخلود الي النوم بشكل مستمر وبعد مده قصيره قد لاحظت تغير كبير في بشرتي فبالنسبة لي كانت تجربتي مع كريم بوندس الليلي من أروع التجارب التي قد مررت بها علي الاطلاق فقد ساعدني كثيرا في الحصول علي بشره ملمسها مثل ملمس بشره الأطفال.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : تجربتي مع كريم contractubex

الفرق بين نوع الكريم الأصلي والتقليد :

سوف نتعرف من خلال هذا الجروب علي الفرق بين النوع الأصلي والتقليد حيث يوجد هناك فرق كبير بينهما واصبح ذلك موضع اهتمام الكثير من الأشخاص ومن خلال هذه الفقرة سوف نتعرف علي هذا الفرق وهو كما يوضح لنا في النقاط التالية :

النوع الأصلي من الكريم : يعمل على ترطيب البشرة كما انه يساهم في منحك المظهر الرائع والجميل وتكون كافة مكوناته خفيفة في التحضير مما يساهم في العمل على حمايه البشرة من الاشعة الغير بنفسجية بالإضافة الي انه يتناسب مع كافة أنواع البشرة.

اما بالنسبة الي الكريم التقليد : عند استخدامه يعمل على تجفيف البشرة وذلك من الممكن ان يعود الي احتواء علي مكوناته كيميائية عالية مما تؤدي الي عمل تشققات في الوجه كما انه لا يعمل على حماية الاشعة الغير بنفسجية بالإضافة الي ان الجلد لا يقوم بامتصاصه سريعا كما ان سعره غالي وصعب بالاستعمال.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا ايضا : تجربتي مع كريم kenta

ما هي ابرز أنواع كريم بوندس ؟

ان الشركة العالمية الصانعة لهذا الكريم قد قامت بتطوير كافه منتجاتها وقامت بتصنيع أنواع متعددة ومختلفة من منتجاتها للبشرة على مدار ما يقرب من مائه وخمسين عاما والتي قد أثبتت من خلالها قدرتها المميزة والفعالة على تلبيه كافه احتياجات البشرة بمختلف أنواعها او أعمارها ومن خلال هذه الفقرة سوف نتعرف علي ابرز أنواع ذلك الكريم وهي كما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

المرطب : وذلك النوع من الكريم قد تم تصميمه خصيصا لترطيب البشرة الجافه جداً من اجل  ان يمنحها كل من الترطيب والنعومة التي تحتاج اليها لمده قد تصل إلى اربعه وعشرون ساعه فهو مزيج من المستخلصات النباتية الطبيعية والمغذيات من اجل ان يمنحك بشرة ناعمه ونضره ويعيد للبشرة الشباب والترطيب ويتوفر من هذا الكريم نوعان أحدهما للبشرة الجافه او الجافة جداً والآخر للبشرة العادية والدهنية اما بالنسبة الي طريقه استخدامه فهي بسيطة جدا كل ما عليكي ان تقومي باستعمال مرتين في اليوم من خلال وضع كميه منه علي بشرتك مع القيام بتدليكها بكل رفق بحركات دائريه.

 كلارنيت الوردي : يساهم هذا النوع من الكريم في مساعدتك علي التخلص من البقع الداكنة ويعمل علي منحك بشرة موحدة اللون خلال فتره من الممكن ان تمتد من أسبوعين إلى أربعة أسابيع واكثر ما يتميز به هذا النوع انه يتكون من فيتامين ب ٣ المعروف بقدرته الفعالة في التقليل من ظهور البقع الداكنة وتوحيد لون البشرة بالإضافة الي انه يعمل علي منحك النعومة والترطيب اللازم للاستخدام اليومي ويتوفر من الكريم نوعين أحدهما مناسب للبشرة الدهنية والعادية والآخر خاص بالبشرة الجافة والعادية.

 للتجاعيد والخطوط : يساهم هذا النوع بشكل كبير في حل مشكله كل من تجاعيد البشرة او الخطوط الرفيعة التي توجد حول العين وخطوط الجبهة أيضا ففي خلال أسبوعين فقط سوف تلاحظين نتيجته وتغير كبير حيث تتحول البشرة إلى بشره شابة مفعمة بالنضارة والمرونة وذلك بفضل كل من أحماض الألفا هيدروكسي وبروتينات الكولاجين التي يحتوي عليها هذا الكريم والتي تقوم بدورها في تخليص البشرة من خلايا الجلد الميت ومنحها المرونة والشباب وطريقه استخدامه تتلخص في القيام بتدليك البشرة به من خلال اخذ نقاط بسيطة منه وبحركات دائرية مرتين يومياً.

 للهالات السوداء : يستخدم هذا النوع من الكريم من اجل العناية بالمنطقة التي توجد حول العين فهو يعمل على تفتيح الهالات السوداء ويقلل من مظهر الخطوط الرفيعة حول العين فسوف تلاحظين الفارق منذ الاستخدام الأول للكريم حيث انه مصنع خصيصا بتكنولوجيا متطورة للقضاء على الهالات والخطوط اما بالنسبة الي طريقة استخدامه فهي تتم من خلال وضع نقاط بسيطة من الكريم على المنطقة حول العين مع مساج خفيف مرة ليلاً.

الكريم الأصلي للعناية الليلية : يجب أن يكتمل روتين العناية اليومي لبشرتك هذا الكريم فهو يساهم بشكل كبير بالعناية بالبشرة وامدادها بالتغذية اللازمة أثناء فترة النوم بالإضافة الي انه يقلل من مظهر التجاعيد ويرطب البشرة ويساعد على إبطاء ظهور علامات الشيخوخة الجديد وطريقه استعماله بسيطة جدا فبعد استخدام الروتين اليومي للبشرة والتأكد من حصولك على بشرة نظيفة توضع نقاط من الكريم على البشرة ويتم عمل مساج خفيف للبشرة قبل النوم.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : دواعي استعمال كريم v walla

 تابع أنواع كريم بوندس :

 كريم العناية أثناء النهار : يمنحك لوشن العناية أثناء فترة النهار حماية مميزة من الأشعة فوق البنفسجية للشمس لاحتوائه على معامل حمايه ثلاثون في المائة بالإضافة الي انه يمنحك الترطيب والعناية اللازمة أثناء النهار واكثر ما يميزه انه خفيف على البشرة مضاد للتجاعيد و تمتصه البشرة بسهوله ويوضع الكريم قبل التعرض للشمس بحوالي عشرين دقيقة.

 كولد المنظف : حاز هذا النوع من الكريم على العديد من المزايا نتيجة الي فعاليته في تنظيف البشرة فهو يزيل كل الآثار الصعبة للمكياج بكل سهولة ويمنح البشرة الترطيب اللازم ويتركها نظيفة ومنعشة وناعمة من خلال خطوة واحدة فقط واكثر ما يميز هذا الكريم انه خالي من العطور على عكس مزيلات المكياج الأخرى ويغمر البشرة بالترطيب ويحسن من نعومة البشرة ونضارتها ويتم استعمال هذا الكريم من خلال وضعه على البشرة ثم مسحه بواسطة الوسائد القطنية أو المناديل المبللة.

 منظف البشرة بالخيار : هو عباره عن منظف كلاسيكي للبشرة بالخيار فهو يعمل بشكل فعال علي ازاله كل من الشوائب او بقايا المكياج العالقة بالبشرة ليتركها نظيفة وناعمة كما يمنحها الترطيب والنعومة ويتم استعماله من خلال وضع كميه منه علي البشرة ثم ازالتها بواسطة الوسائد القطنية.

 كولد بالم المنظف للبشرة : هذا النوع من الكريم قد حاز علي جائزه في عام 2018 نتيجة الي انه مكون من مزيج من الزيوت الطبيعية وبعض من المطهرات الخاصة بالبشرة في صوره بلسم صلب ولكن بمجرد عمل مساج للبشرة بواسطه البلسم يتحول الي زيت ناعم يذيب كل بقايا المكياج والشوائب المتراكمة علي البشرة ليتركها نظيفة وناعمه ويتم استعماله في العموم من خلال وضعه على البشرة مع عمل مساج خفيف للبشرة حتى يتحول إلى زيت ناعم ثم يزال بواسطة الوسائد القطنية.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : rosacure fast كريم

كم سعر كريم وغسول بوندس ؟

بعد ان عرضت لكم تجربتي مع كريم بوندس الليلي فسوف نتعرف في اطار الحديث عن هذا الكريم من خلال هذه الفقرة علي أسعاره وذلك من خلال ما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • يقدر سعر هذا الكريم في دوله الامارات العربية بواحد وسبعون درهم اماراتي اما في المملكة العربية السعودية فيقدر بسعر ثلاثة وسبعون ريال سعودي وبالنسبة الي الجمهورية العربية المصرية فيقدر سعر هذا الكريم بثلاثمائة واثنان وثلاثون جنيه مصري.
  • اما بالنسبة الي الغسول فيقدر سعره في المملكة العربية السعودية بثمانية واربعون ريال سعودي اما بالنسبة الي دوله الامارات العربية فيقدر سعره بسبعه واربعون درهم اماراتي وفي الجمهورية العربية المصرية يقدر بسعر مائتان وثمانية عشر جنيه مصري.

كم سعر كريم وغسول بوندس

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : تجربتى مع كريم موندو

أهم الفوائد التي سوف تتمتعين بها عند استخدامك للكريم :

سوف نتعرف من خلال هذه الفقرة علي ابرز فوائد هذا الكريم وهي كما يوضح لنا في النقاط التالية وهي كالاتي :

  • يساهم بشكل كبير علي التخلص من البقع الداكنة التي توجد في البشرة بالإضافة الي انه يعمل علي الحماية من الأشعة فوق البنفسجية الضارة للشمس.
  • يعمل علي مساعدتك في التخلص من الهالات السوداء والخطوط الرفيعة حول العين بالإضافة الي انه يساهم في تجديد البشرة والحصول على بشرة موحدة اللون نضرة مفعمة بالحيوية واللمعان.
    يساعد بشكل كبير في ترطيب البشرة بالإضافة الي انه يساهم في الحصول على بشرة نظيفة خالية من الشوائب.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا : كريم mineaderm لحب الشباب

إيجابيات وسلبيات هذا المنتج :

أولا الإيجابيات :

  • اكثر ما يتميز به هذا الكريم انه عباره عن تركيبة خفيفة يتم امتصاصها بسهولة من الجلد يعمل علي تحسين نسيج البشرة عند المواظبة علي استخدامه بشكل منتظم.
  • مناسب لجميع أنواع البشرة بما في ذلك البشرة الناضجة حيث انه يعمل علي جعل بشرتك نضرة ومشرقة في الصباح
  • كما ان من ابرز إيجابيات هذا الكريم أيضا انه متوفر بسهوله في كافه المحلات المتخصصة بالإضافة الي انه يحتوي على مكونات مثل كل من أحماض ألفا هيدروكسي والريتينول والنياسيناميد.
    ذو تغليف جيد بالإضافة الي انه يباع بأسعار معقولة تجعله في متناول اليد.

ثانيا السلبيات :

يحتوي على عطر من الممكن ان تسبب في تهيج البشرة الحساسة للغاية.
الاستخدام المفرط له من المكن أن يؤدي إلى تقشير الجلد كما لا توجد معلومات مفصلة عن مدة استخدامه للحصول على أفضل النتائج.

تعرف علي المزيد من المعلومات الهامه هنا أيضا :

دواعي استعمال كريم aqueous

كريم codexial فوائده

من هنا نكون قد وصلنا الي ختام موضوع مقالنا اليوم الذي كان يحمل عنوان تجربتي مع كريم بوندس الليلي علي امل ان نكون قد قدمنا لك عزيزي القارئ كافه المعلومات الهامه التي ترغب في التعرف عليها وذلك من خلال عرض تجربتي مع كريم بوندس الليلي والتعرف علي كل من الفرق بين نوع الكريم الأصلي والتقليد وابرز أنواع هذا الكريم المختلفة.

كما نكون قد تعرفنا أيضا اليوم من خلال موضوعنا علي كل من أهم الفوائد التي سوف تتمتعين بها عند استخدامك للكريم وكم سعر كريم وغسول بوندس ؟ بالإضافة الي التعرف علي إيجابيات وسلبيات هذا المنتج وفي حاله اذا كنت ترغب عزيزي القارئ في الحصول علي المزيد من المعلومات او طرح أي من التساؤلات او الاستفسارات فقط كل ما هو عليك ان تقوم بالتواصل معانا من خلال التعليقات ونستودعكم الله الي ان نلقاكم في مقال اخر ودمتم سالمين ان شاء الله.

أضف تعليق