تجربتي مع زراعة الشعر في الهند

هناك العديد من الأشخاص الذي يُعانون من وجود مشكلة في الشعر وأنهم يُعانون من الصلع المبكر ويرغبون في التخلص من تلك المشكلة وخاصة مع عدم جدوي الطرق العلاجية المختلفة ولذلك يبحث البعض عن الأماكن الأفضل من أجل زراعة الشعر فيها وهي من أكثر العمليات نجاحاً في خلال الفترة الماضية ومن الممكن القيام بها في الكثير من المراكز المتنوعة والمتخصصة في التجميل وسوف نتعرف اليوم علي تجربتي مع زراعة الشعر في الهند والعديد من التفاصيل المختلفة عنها من خلال قراءة المقالة.

تجربتي مع زراعة الشعر في الهند:

بعد إجراء البحث المطول قد اكتشفنا أن هناك العديد من الأسباب المختلفة التي تؤدي إلي الصلع ومنها النقص في التغذية أو أن تكون نتيجة البعض من العوامل الوراثية ومن الممكن أن تكون بسبب المعاناة من البعض من الاضطرابات الهرمونية وعلي الرغم من أختلاف الأسباب إلا أن الحل المناسب لكل تلك الحالات هو أن يتم إجراء عملية زراعة الشعر.

ويُعد أن عملية زراعة الشعر هو أحد العمليات التجميلية التي يتم القيام بها من أجل علاج مشكلة الصلع الوراثي وذلك من خلال زراعة شعر في الأماكن التي تُعاني من النقص فيها.

وكانت الهند من اول الدول التي أزدهر فيها الأمر بشكل كبير وتشتمل علي العديد من المراكز المتنوعة ومن الممكن أن يتم إجراء الجراحة فيها وأصبحت تقوم بإجراء العمليات المختلفة من أجل الرجال والنساء.

بعد إجراء العديد من الدراسات المتنوعة علي العمليات التجميلية في الهند من أجل زراعة الشعر قد تبين أن تلك العملية لديهم لا تختصر علي الفروة فقط ولكن يوجد العديد من التقنيات الأخرى التي تعمل علي زراعة الشعر في اللحية والرموش والحواجب والشارب.

قد نرى أن هناك ازدياد كبير من الأشخاص في اتباع عمليات التجميلية في حياتهم كأسلوب حية، وربما من باب الاهتمام في أنفسهم، ونذكر أن هناك إقبالاً من الرجال الذين يعانون من الصلع لإجراء عملية زراعة الشعر، من خلال السطور التالية سنوضح أكثر عنها:

هناك غيرها من المواضيع الأخرى التي من الممكن قراءتها من خلال موقع تدوينات مثل تجربتي مع زراعة الشعر في جده

هناك تجربة من أحد الأشخاص عن إجراء عملية زراعة الشعر في الهند وسوف نتعرف عليها الآن:

يقول أنه يبلغ من العمر 33 عام وقد كان يُعاني من الصلع الوراثي ومشكلة ظهور الشعر وإنباته وكان قد أتبع العديد من الطرق المختلفة التي تحدث عنها الكثير من الأشخاص مثل الحصول علي حقن الميزوثيرابي والمينوكسديل والأدوية التي تختص في إنبات الشعر وبعد أن فشلت كل تلك التجارب لم يجد مفر من خوض تجربة زراعة الشعر من أجل التخلص من تلك المشكلة التي تؤرقه وبدأ البحث عن أفضل مراكز وقد وجد الهند العديد من الأماكن المتنوعة وقد ذهب إلي مومباي وقد ذهب إلي أحد المراكز المتخصصة وقام بزراعة الشعر من خلال البعض من الجلسات المختلفة وقد توقع بأنه عند الإنتهاء سوف يجد الشعر ولكن الطبيب أخبره ان الأمر سيحتاج إلي بعض الشهور ويقول أنه بعد مرور عام من الأمر قد ظهر الشعر ولا يري أى أثار للصلع.

ما هي التكلفة المناسبة لإجراء عملية زراعة الشعر في الهند؟

يري الكثير من الأشخاص بأن العمليات التجميلية المختلفة بشكل عام سوف تحتاج إلي دفع الكثير من المصاريف ولكن في الهند يحتاج الأمر إلي تكلفة تكون بين ألف دولار حتى ثلاث ألاف دولار وتشتمل علي الإقامة والمتابعة من قبل الطبيب المتخصص وتختلف الاسعار من مركز إلي أخر علي حسب العملية التي سيتم إجراؤها والأجهزة التي سيتم الاعتماد عليها وخبرة الطبيب المعالج في التنفيذ.

هناك غيرها من المواضيع الأخرى التي من الممكن قراءتها من خلال موقع تدوينات مثل زراعة الشعر في جدة بكم

أفضل مراكز زراعة الشعر في الهند:

قبل أن يخوض أى شخص عمليات تجميلية جراحية أو أن يبدأ الذهاب إلي الأطباء يبدأ في البحث عن كافة الأماكن المتخصصة من أجل هذا الأمر ويتواجد في الهند العديد من المراكز المميزة بشكل كبير والتي تحتوي علي أفضل الأجهزة الطبية المختصة في زراعة الشعر وعمليات التجميل مثل مركز Richfeel Health & Beauty Pvt Ltd أو مركز Medlinks – Hair Transplant – Gurgaon أو مركز Tamira Life.

إيجابيات عمليات زراعة الشعر بالهند:

هناك الكثير من الأشخاص ينتابهم السؤال ما الذي قد يجعل شخص ينتقل من مكان إلي أخر من أجل إجراء عملية تجميلية وبالأخص عملية زراعة الشعر ومن أجل الإجابة علي هذا السؤال سوف نتعرف علي البعض من المميزات المتنوعة والتي تتمثل في:

  1. وجود العديد من المراكز المتخصصة في زراعة الشعر وإجراء كافة العمليات التجميلية ويتوفر لديهم أحدث الأجهزة وأعلي الإمكانيات المتطورة والتي تُساعد علي الحصول علي أفضل نتائج ممكنة.
  2. يوجد أيضاً العديد من الأطباء المتخصصين في تلك العمليات التجميلية وقد حصلوا علي العديد من شهادات الخبرة المعتمدة دولياً من أجل إجراء كافة العمليات التجميلية ومن بينها عملية زراعة الشعر.
  3. التقليل من تكلفة إجراء العمليات التجميلية من أجل زراعة الشعر بسبب التنافس مع الدول الأخري.
  4. كما أنه يتم توفير المستويات العالية من التمريض الذي يعمل علي تلبية كافة المعايير الدولية المختلفة.

هناك غيرها من المواضيع الأخرى التي من الممكن قراءتها من خلال موقع تدوينات مثل تجربتي مع زراعة الشعر في الرياض

أضف تعليق