تجربتي مع حمية إنجاب الذكور

مما لا شك فيه أن إنجاب الأطفال يعتبر سنة الحياة التي ننتظرها جميعا، ولكن هناك فئة معينة قد يكون لديهم بعض البنات يرغبن في إنجاب ولد، وبالتالي يفكرون في حمية أو نصيحة معينة تساعدهم على ذلك.

وأما تجربتي مع حمية إنجاب الذكور هي التي سوف نتعرف عليها في المقال، وسوف نتعرف على بعض التفاصيل الأخرى المهمة التي تخص هذه الحمية ورأي الأطباء.

تجربتي مع حمية إنجاب الذكور

قبل البدء في الحديث عن أي شيء يخص حمية معينة تساعد على انجاب الذكور سوف نتحدث أولا عن المعلومات الطبية المتاحة والتي تشير إلى أنه حتى الوقت الحالي ليس هناك حمية معينة أو طريقة معينة مضمونه بنسبه 100% تضمن انجاب الذكور أو الإناث.

وكل المعلومات المتاحة سواء كانت من خلال تجارب شخصية أو من خلال مصادر أخرى تتناول هذا الموضوع، فهي تتحدث على سبيل الفائدة وعلى سبيل المحاولة، ولكن تذكروا أنه لا يوجد ضمان ابدا أن النتيجة سوف تكون حامل بذكر بنسبة 100%، وإذا كان هناك رغبة في انجاب ذكر أو انثى، فذلك يتطلب التدخل الطبي من خلال فصل الحيوانات المنوية والتلقيح الصناعي لضمان النتيجة.

أول تجربة:
تحكي صاحبة هذه التجربة وتقول أن الطريقة التي اعتمدت عليها كانت بسيطة جدا، حيث أنها تمكنت في النهاية من أن تكون حامل في ولد من خلال بعض النصائح التي اتبعتها، وبدأت النصائح قائلة أن التوكل على الله والأخذ بالأسباب هو النصيحة الأهم.

ومن ثم اضافت وقالت أن اللقاء يجب أن يكون في يوم التبويض من اليوم 15 إلى أول يوم الدورة، وقالت أنه لا يجب أن يحصل بينكم أي شيء قبل التبويض بثلاثه ايام، وأضافت قائلة ايضا انه يجب استعمال شراب يوراليت الأخضر، حيث أن ذلك شراب يساعد على تحويل الجسم القلوي، وقالت أنه يشرب على مدار ثلاثة أيام وهم ويوم 13 ويوم 14 ويوم 15.

كما قالت أيضا أنه يجب استعمال غسول فاجيل حتى يعمل على تحويل المهبل إلى قلوي، وقالت إنه يفضل الابتعاد عن الألبان ومشتقاته وعن البيض وعن الأجبان ومع الإكثار من تناول الفواكه.

التجربة الثانية:
في جميع الأحوال، بالنسبة لواحدة من التجارب التي نقلتها امرأة في احدى المنتديات، حيث قالت أنها كانت ترغب بشدة أن يكون لديها ولد، وكانت تبحث عن برامج الأطباء وكانت تبحث عن الحمية الغذائية وعن الجدول الصيني، والمختلف الطرق المعروفة عن انجاب الولد سواء كانت مضمونة أم لا.

في جميع الأحوال، بدأت قصتها وقالت أنها في البداية كانت تعاني لمدة سنة ونصف، وكانت تحاول الأغلب الأسباب وكانت تثق جيدا أن الله لن يخذلها حيث قالت ” انا ولله الحمد عندي ولد وهو البكر وعندي بنتين ولله الحمد والمنه يارب يحفظهم لي لاكن سي السيد يبي ولد ثاني اخ للاول وانا بعد تشجعت لهذالموضوع وبدئنا رحلة البحث بدئت بالتوكل على الله وقلت اللهم رضني بما كتبته لي وارزقني الخير يارب وبدئت الاكثار من الاستغفار و اخذة الحميه من النت وبدئتها من قبل فترة الحمل قرابة 7اشهر مرررررررررررررهقه جداااااااااا كرهت الحليب ومشتقاته والشوكلا وطحت بالملح واكل الموز الغير ناضج ومره كنت بسوق ورجال شايب يقول لي يابنتي هذا كبح يضر البطن خذي من الناضج”

ومن ثم اكملت صاحبة هذه القصه، وقالت أنها بعد ذلك توقفت عن مانع الحمل لمدة شهرين، ولم تجد الحمل يحصل واكتشفت في النهاية أنها تعاني من مشكلة في الرحم، وبعد التوجه الى الدكتور وصفت لها الدكتورة حميه غذائيه وبعض النصائح المختلفة حتى تساعد على التبويض.

كما اضافت أيضا وقالت “وعملت الفحوصات كل شئ سليم واعطتني منشط كلوميد استمريت 2اشهر لم يحدث حمل كل ما كبرت البويضات واخذت ابره تفجيريه لا تخرج البويضات وتتحول الي كيس واكتشفت انها بسبب ضعف الغدة الدرقية واخذت علاج الغدة”

وفي الشهر الثاني قامت بأخذ عشبة المدينة، واخذتها من اليوم الأول في الدورة الشهرية، حيث كانت تؤخذ ملعقة واحدة على كوب كل صباح وكل مساء، وكانت أيضا تاخذ حمض الفوليك وتاخذ الكلوميد وكانت تتابع التبويض مع الدكتوره أول باول، إلى ان اصبحت الامور على ما يرام ووصفت لها الدكتورة ابرة التفجير وحددت وقالت أن الجماع بعد 38 ساعة لمدة يومين.

كما قالت صاحبة هذه التجربة أن الدكتوره عطتها غسول قلوي، وقالت لها أن تستعمله بالإضافة أيضا إلى أنها تحكي وتقول أنها في وقت الجماع لم تتفاعل أبدا وكانت مستسلمه تماما. واختتمت التجربة قائلة أنها حملت في بنت، وفي النهاية وأضافت قائلة إنه يجب الاعتماد على الطرق الطبية وعلى الاعتماد على فصل الحيوانات المنوية طبيا لأن ذلك هو الطريق المضمون.

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم: 

  1. هل وصول المرأة للنشوة يساعد على الحمل بولد
  2. طريقة جدتي للحمل بولد

مدة حمية إنجاب الذكور

تعرفنا على تجربتي مع حمية إنجاب الذكور، ولكن عندما نكمل بالتعرف على المزيد من التفاصيل بالنسبة لمدة الحماية المضمونة حتى نحصل على النتيجة المرغوبة، فليس هناك أي مدة محددة في الأساس، لأنه الحمية ليست مضمونة أبدا.

ولكن قيل في بعض المصادر أن الحمية تكون لمدة ثلاثة أشهر تقريبا، وبالتحديد تعتمد هذه الحمية على أن تبدأ المرأة بتناول الأكلات التي تحتوي على عنصر الصوديوم وعنصر البوتاسيوم بنسبة مرتفعة، وأن تركز عليهم لما لهم من تأثير جيد بمرور الوقت.

كما جاء أيضا أنه يمكن الاكثار من تناول لحم البقر والغنم والدجاج واللحم المعلب والسمك المعلب والمايونيز وبياض البيض والبسكويت المملح والبطاطا والمشمش والموز والجزر واكلات أخرى.

في جميع الأحوال، الحمية السابقة أو أي حمية أخرى في العموم لا تضمن النتيجة أبدا، واحذروا أن تثقوا بمثل هذه الأنواع من النصائح لأنها يمكن أن تكون مساعدة، لكنها ليست مضمونة بالطبع وعليكم استشارة الطبيب لأن نسبة الجمل تظل واردة ولد أو بنت.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

  1. طريقة دكتورة كويتية للحمل بولد
  2. طريقة استخدام uralyt u للحمل بولد

تجارب الحمل بولد بعد بنات

في حقيقة الأمر، ليس هناك تجارب كافية تناقش هذا الموضوع بشكل الكافي، ولكن قيل في أحد التجارب التي نشرتها امرأة أنها تابعت معلومة تقول فيها الدكتور أن المرأة تساهم كذلك في تحديد الجنس المولود من خلال الحموضة في قناه فالوب.

ومن ثم قالت “لو كانت حمضية يجو البنات لو كانت قلوية ييجو أولاد الرجل أول ما ظهر من سائله المنوي الاولاد الي بفئة الواي ويكونون أسرع من فئة الاكس فالي تسوي جماع قبل وقت التبويض بيروحو عليها فئة الواي وتلقط بويضتها فئة الاكس حيث ان البويضه للحين ما نزلت من المبيض وفئة الاكس بطيئة وتجي على سعتها وقت ما تزل البويضه بتكون فئة الاكس وصلت وتلقح البويضة لكن لو صار الجماع بعد أو في يوم التبويض مو قبله فإن البويضة بتكون ناطره واول ماراح يجيها الفئة الاسرع الي هي الواي بالتالي يصير ولد”

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها:

  1. غسول سافوريل للحمل بولد
  2. طريقة الرمان للحمل بولد

طريقة جدتي للحمل بولد

مصطلح تجربتي مع حمية إنجاب الذكور، يتشابه قليلا مع طريقة الجدة أو الطرق القديمة في انجاب الاولاد أو البنات، حيث تنتشر الكثير من الأقاويل وبالأخص كما يقولها كبار السن من خلال وضعيات معينة أو تناول أطعمة معينة.

وفي حقيقة الأمر، وقبل البدء في الحديث عن اي طريقه معينه أو طريقة الجدة أيا كانت، فهي لسوء الحظ لا تعتبر طريقة مضمونة علميا وليست طريقة يمكن الاعتماد عليها أبدا، نظرا لوجود الاحتمالات كما هي، ونظرا لأن الطرق الطبية هي فقط التي يمكن أن تكون لها نسب نجاح مرتفعة.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

  1. الفشار للحمل بولد
  2. فوائد الحلبة للحمل بولد

الطعام القلوي لإنجاب الذكور

قيل في بعض التجارب والعديد من المصادر، أن تناول الاطعمة القلوية يمكن أن تكون من العوامل المساعدة في انجاب الذكور، وذلك لأن بيئة الجسم عندما تكون قلوية أكثر مما هي حمضية، فإن ذلك قد يكون جيدا في المساعدة على أن يتم انجاب الذكور بنسبة أكثر من الإناث.

كما قيل كذلك أن هناك أنواع معينة من الغسول المهبلي التي تستعمل حتى تعمل على تحويل بيئه المهبل إلى بيئة قلوية، وبالتالي يكون لها دور في إنجاب الذكور كما يقال.

ومن الأطعمة القلوية مثل الليمون والبطيخ والجريب بروتو المانجو والبصل والخضروات والبقدونس والسبانخ وزيت الزيتون، والأغذية المتوسطة القلوية مثل الأرز والشمام والعنب والكيوي والتفاح.

وأن جميع الاطعمة السابقة وجميع المعلومات التي تخص تحويل الجسم والمهبل إلى بيئة قلوية نسبة إنجاب الذكور المرتفعة، في هذه الحالة لا تزال من الأمور التي بحاجة إلى دراسات علمية، ولا تعتبر طريقة مضمونة على الرغم من وجود بعض التجارب التي تثبتها كما نقل الأشخاص على الإنترنت.

اقرأ أيضًا:

  1. فوائد الحلبة للحمل بولد
  2. تجارب الاخوات للحمل بولد

جدول حمية الولد

مثل تجربتي مع حمية إنجاب الذكور، فإن المعلومات التي تخص الجدول التي سوف يتم ذكرها هي في النهاية تعتبر اجتهادات ومعلومات بواسطة أشخاص آخرين، وليس بالضرورة أبدا أنها جداول مضمونة وتعطي نتيجة، وفي العموم اليكم التفاصيل.

الأطعمة الممنوعة:
هناك في جدول حمية الحمل بولد بعد الأطعمة، والتي يجب تجنبها قدر الامكان وهي كما يلي.

  • خبز النخالة.
  • خبز مصنوع من الحبوب البيضاء وخميرة
  • ممنوع شرب المياه الكلسية مثل Evian – Haper- Arvie- Badiot- Perrir
  • لوز، كاجو، فول سوداني، زبدة فول سوداني.
  • سمك السلمون، السردين، المحار.
  • منع تناول السلق , الثوم, الرشاد, السبانخ, فاصوليا خضرا, الكراث, الخس, القرنبيط
  • الخضار وبالأخص: الخس، البقدونس، الكزبرة، الملوخية، البامية، الجزر، الثوم، السبانخ.
  • ممنوع شرب المياه المعدنية
  • فاصوليا بطاطس بكمية قليلة.
  • منتجات الألبان.
  • الألبان ومنتجات الألبان (الجبن واللبنة).
  • الحبوب مثل: اللوز والبندق وبذور دوار الشمس.
  • ممنوع تناول الحليب ( اللبن) في كافة اشكاله _ سائل أو بودرة كامل أو قليل الدسم
  • ممنوع تناول ( اللبن- الزبادي) واللبنة والكريما والصلصات الحاوية على الحليب والايس كريم
  • صفار البيض ممنوع, أما البياض مسموح
  • الحمص والحلاوة الطحينية.
  • زبدة.

الأطعمة المسموحة:
قيل أيضا أن هناك بعض الأطعمة المسموحة التي ينصح بالإكثار منها وجاءت كما يلي.

  • رقائق الذرة والمعجنات.
  • فواكه مثل الموز والمشمش والعنب والبطيخ والنكتارين
  • وعصير البرتقال والكمثرى والكرز.
  • فاكهة مجففة.
  • خضروات مثل الفاصوليا الخضراء، وردة الذرة، والذرة، والبازلاء، والبطاطا، والبطاطا الحلوة، والطماطم.
  • الدجاج بدون جلد خاصة جزء الثدي، الديك الرومي.
  • الحبوب المجففة مثل العدس والفاصوليا البيضاء.
  • سكر، جيلي، فشار.
  • سمن.
  • مربى.
  • أرز.
  • خبز أبيض.
  • لحوم، سمك.
  • شوربة.
  • قهوة.
  • يسمح لك بتناول بيضتين فقط في الأسبوع.

وفي جميع الأحوال، يجب أن نأخذ بعين الاعتبار أنه قيل أن هذه الحمية حتى تعطي النتيجة المطلوبة، يجب أن يتم استعمالها لمدة شهرين قبل حدوث الحمل، وفي العموم هذه الطريقة هي مجرد محاولات إضافية ولا تضمن أبدا الحمل بولد.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها:

  1. ام اصيل للحمل بولد
  2. وصفة الرسول للحمل بولد

حبوب تساعد على إنجاب الذكور

بعض النساء يقترحون على بعضهم بعض الحبوب مثل حبوب الفوليك وفيتامينات وحبوب اوميجا 3، وغيرها من أنواع الحبوب الاخرى حتى تساعد على إنجاب الذكور وفق تجاربهم الشخصية.

ولكن القيام بهذا الأمر يعتبر في غاية الخطورة، ولا يجب أبدا القيام بتناول اي حبوب طبية أو مكملات غذائية الا باستشارة الطبيب فقط، لأنها قد تكون مضرة في حالات معينة. والجدير بالذكر كذلك أن نتيجتها ليست مضمونة.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

  1. دورتي كل 25 يوم ماهي ايام التبويض للحمل بولد
  2. حلمت ان امرأة تقول لي انتي حامل بولد

إنجاب ذكر بدون نظام غذائي

علمنا تفاصيل تجربتي مع حمية إنجاب الذكور، لكن عندما نتحدث عن النساء الذين يرغبون انجاب الذكور دون اتباع حمية أو نظام غذائي معين، ففي حقيقة الأمر، سواء تم اتباع حمية أو نظام غذائي فإن هذا الأمر ليس مضمون أبدا.

وعند محاولة التفكير في هذا الموضوع بشكل منطقي قليلا، فسوف نجد أنه لو كان هناك طريقة مضمونة لكان الجميع سوف يستعملها، وكان الجميع سوف يتجاهل الطرق الطبية التي تكلف كثيرا في تحديد الجنس المولود، بالتالي لا يجب محاولة تضييع الوقت في مثل هذه النصائح، لانها ليست مضمونة ولكن يمكن القيام بها على سبيل أنها عوامل مساعدة فقط.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها:

  1. مين جربت جهاز كلير بلو للحمل بولد
  2. مين جربت حبوب البوتاسيوم للحمل بولد

أسئلة طرحها الآخرون

بعد الانتهاء من المقال فلا يزال هناك مجموعة معينة من الأسئلة التي نتعرف عليها، والتي تعتبر متعلقة بعنوان المقال عن تجربتي مع حمية انجاب الذكور.

  1. ماذا يجب أن يأكل الرجل لإنجاب ذكر؟ الحمية الغذائية لا تعتبر طريقة مضمونة 100% لانجاب الذكور، ولكن قيل في بعض المصادر أنه يمكن تناول الفواكه والخضروات والإكثار من تناول الأطعمة التي تحتوي على البوتاسيوم والاطعمة صاحبه القلوية العالية، مع تجنب ومنتجات الألبان.
  2. هل يجب ان اتفاعل مع زوجي لإنجاب ذكر؟ قيل في بعض التجارب أن عدم التفاعل سوف ينجب البنات، والتفاعل سوف ينجب الأولاد، ولكن في الحقيقة ليس هناك أي دراسات علمية أو معلومات طبية مؤكدة تشير أن هناك علاقة بين التفاعل وبين إنجاب ولد أو بنت.
  3. هل الحلبة تساعد على انجاب الذكور؟ المعروف عن الحلبة أنها مفيدة في زيادة مستويات هرمون التستوستيرون عند الرجل، ولكن ليس هناك معلومات كافية تشير إلى أنها تساعد على إنجاب ذكر.
  4. هل اذا تم النشوة يكون الحمل بولد؟ في بعض القصص وبعض التجارب التي نشرت أن المرأة يجب أن تصل للنشوة أولا قبل الرجل حتى تنجب الولد، ولكن في الحقيقة لا يوجد دراسات علمية تثبت ذلك أبدا.

ملخص مقال تجربتي مع حمية إنجاب الذكور

في ختام هذا المقال وبعد مناقشة جميع المعلومات التي تخص حمية انجاب الذكور والتي تخص انجاب الذكور بشكل عام، فيجب أن تكونوا على علم ان جميع الطرق المتاحة على الانترنت ليست مضمونة أبدا، والطريقة المضمونة الوحيدة هي الاعتماد على الطرق الطبية في فصل الحيوانات المنوية، واما أي طريقة أخرى يمكن أن تكون عامل مساعد فقط، ولكن النتيجة ليست مضمونة 100% أبدا.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

  1. مين جربت حبوب البوتاسيوم للحمل بولد
  2. وصفة الرسول للحمل

أضف تعليق