طريقة جدتي للحمل بولد

طريقة جدتي للحمل بولد ‏تعتبر من الطرق القديمة التي كانت تلجأ إليها السيدات بواسطة الحصول على النصائح من النساء الأكبر سنا بهدف الاستفادة من خبراتهم الطويلة في الحياة، بما في ذلك الحمل في جنس معين من الأولاد، ‏وسوف نتعرف في هذا المقال على تفاصيل أخرى في غاية الأهمية تخص الحمل في ذكر.

طريقة جدتي للحمل بولد

‏في بداية الأمر يجب العلم أولا لأن أغلب المعلومات الموجودة على الإنترنت في ما يخص التجارب المختلفة و النصائح التي يقولها كبار السن في الحمل بولد أو الحمل في فتاة بنسبة كبيرة هي عبارة عن إشاعات وليست حقيقية.

‏و الأسباب لذلك تعتبر كثيرة جدا، أهمها بالطبع أن الحمل في المولود في جنس معين من الأمور التي يصعب علينا التحكم فيها خارجيا، لأنها تعتمد على الكثير من العوامل مجتمعة مع الحصول على هذه النتيجة.

‏لذلك ‏وعندما حول الحديث في هذا الأمر بطريقة مباشرة وطريقة علمية، فسوف نجد أن الحيوانات المنوية التي تحمل الكروموسومات المذكرة أو المؤنثة في النهاية سوف تحدد الحمل بذكر أو أنثى بدون أي تدخل من الإنسان.

و عندما نحاول أيضا الحديث عن الآراء الطبية المختلفة عن مشكلة الإجابة على هذا السؤال، سوف نجد أن الأطباء يقولون أن أغلب المعلومات ليس لها أساس من الصحة ولو كانت صحيحة فعلا لكان الكل لجأ إليها ولما كان هناك وجود مع الطرق المتبعة في الطب والتي تكون مرتفعة السعر وغيرها أيضا.

‏في كل الحالات يوجد العديد من الطرق والنصائح المختلفة والتجارب التي تحدثت عنها سيدة في المنتديات وفي المواقع،و التي سوف نذكرها تاليا في هذا المقال ولكن تذكري بأن تجارب الغير لا يجب الاعتماد عليها باعتبارها بديلا على استشارة الطبيب لأنها الأهم طبعا..

  • التجربة الأولى:

‏في هذه التجربة تحكي وتقول أنها في أول الأمر لم تكن تريد الحديث عن هذا باعتبار أن هذه الأمور يجب أن تكون بإذن الله، ولكن يجب الأخذ بالأسباب أيضا والاعتماد على الدعاء والتسليم بإرادة الله.

‏ومن ثم بدأت السيدة الحديث عن بعض الخطوات التي كانت تقوم بها من خلال تجربتها الشخصية وقالت “بالنسبة للغسول ببيكربونات الصوديوم يوجد مكيالين ..وجدتهم لكى من موقع اجنبى :
الاولى ملعقة شاى ( صغيرة ) بيكربونات فى 600 مل ماء فاتر …
الثانية 2 ملعقة كبيرة فى لتر ماء فاتر”

‏ومن ثم أكملت السيدة بالحديث عن طريقة أخرى أكثر فعالية وقالت “الطريقة الثانية اجدها افضل خاصة ان من كان يوصى بها طبيب المانى وكان يوصى بها لمن لا تنجب ولاحظ ان اغلب الولادات تكون فى ذكور لكن لم يتم بحث هذة الطريقة فيما بعد من قبل الباحثين للتأكد من صحتها لكن جربيها ولن تخسرى شىء …الشىء الاخر ان الغسول يتم قبل 15-20 دقيقة من الجماع ويتم الشطف من الداخل بعمق والخارج …ويفضل ان تحصلى على السائل الجاهز لبيكربونات الصوديوم ولا اعرف هل موجود عنك بالصيدليات ام لا؟؟ الطريقة الاولى قرأت انها تستعمل لمدة 15 يوم ( يوميا ) وهذه الطريقة لتغيير PH المهبل ليصبح قلوى قبل ان يتم الجماع فى الميعاد المحدد …اما الجماع فيفضل ان يتم فى ميعاد الاباضة او بعدها بيوم وليس قبلها نهائى … هذا كل شىء وانا بحثت عن موضوعك لكن لا اعرف اين هو لارد فيه لذلك اسفة اذا دخلت الموضوع عرض …شكرا”

  • التجربة الثانية:

‏بالنسبة إلى هذه التجربة فقد نشرتها سيدة في احد المنتديات النسائية، وكانت تقول بأنها طريقة مضمونة بنسبة 80% تقريبا من خلال ما حصل معها فعليا. ‏كما أضافت سيدة وقالت بأن أكثر الأشياء التي تؤثر على احتمالية حصول الحمل، يكون اتباع النظام الغذائي وبعض النصائح الأخرى المختلفة التي يجب القيام بها.

وقالت “اولا النظام الغذائي [ابتعدي عن ( الحليب – الاجبان – التفاح – الخس – الخيار – العرموط – الجزر اكثري من ( الموز – العنب – البرتقال – المشمش – البطيخ – الذره – الطماط – الكيوي ) ثانيا : من 8 يوم من الدوره يتوقف الجماع احسبي يوم دورتك اذا كانت 28 فيوم ال14 التبويض يوم ال14 قبل الجماع بنص ساعه يغسل ببيكربونات الصوديوم مع ماء غسول مهبلي وبعد نص ساعه يكون الجماع ولابد من / الزوجه تصل للشهوه أولا و/ يكون الجماع بوضعيه السجود طبعا يكون الجماع ليومين متتالين فقط وكل وحده علي حسب دورتها بالنسبه لي فدورتي كل 35 يوم فيكون التبويض عندي يوم 17 و 18 والله يرزق كل الي يتمناه وطبعا كل شي مكتوب والله يرزق من يشاء ولكن الواحد يبذل الأسباب”

‏وعلى الرغم من أن الطرق التي سبق ذكرها كان عليها القليل من الجدل، من حيث أن البعض يثبت فعاليتها والبعض الآخر يقول بأنها غير فعالة، ولكن في النهاية تجربة الغير هي بهدف الاستفادة ونقل المعرفة وليست بديلا عن الاستشارة الطبية.

ومن خلال القسم أمومة وطفولة نرشح لك زيارته للحصول على كم كبير من المعلومات المميزة التي تهم كل النساء الحوامل أو النساء ما بعد الولادة للحصول على أفضل عناية بنفسك وطفلك، وأيضا نرشح لك قراءة ما يلي: 

مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت؟

تناقلت السيدات في المنتديات الكثير من الطرق والتجارب المختلفة التي قام بها والتي ساعدتهم في حصول الحمل بولد، ولكن تذكري أن النصائح المختلفة هي بأهداف الاستفادة وهي ليست بديلا عن الاستشارات الطبية بالطبع.

جاء في تجربه بواسطة سيده تقول أنها قامت بعمل كل الطرق المختلفة والوصفات التي نشرت على الإنترنت وغيرها من النصائح التي سمعتها، ولكن في النهاية كان الطريقة واحدة نجحت معها وهي الدعاء.

وتكمل المرأة وتقول أيضا “الوصفه اني دعيت ربي برمضان وخاصه بصلاه القيام بالعشر الاواخر من رمضان وتضرعت وبكيت وتذللت لرب السماوات والارض القادر القاهر باني يرزقني اللي اتمناه سواء ولد او بنت كل ورغبته ووالله بدون ما أسوي شي حملت بالجنس اللي ابيه”

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

مين جربت طريقة الحمل بولد ونجحت عالم حواء؟

منتدى عالم حواء يعتبر واحد من أشهر المنتديات العربية النسائية التي تتناول كم كبير من المواضيع المختلفة التي تهم السيدات ومنها هذا الموضوع الذي نتحدث عنه في هذا المقال عن الحمل بولد واليك بعض التجارب.

حيث تقول سيدة “زودي الملح والبهارات والمقالي شوي في اكلك وابعدي عن الزبادي واللبن والثوم والجماع يكون سريع يوم التبويض فقط لحد ماتحللي وريحي بالك ولاتشيلي هم ولاتنسي الدعاء في الصلاة واوقات الإجابة”

كما تحدثت سيدة أخرى في تجربتها الشخصية تقول أن أهم شيء يساعد على الحمل بولد في أيام التبويض لأنها مهمة جدا ويجب أن يكون الجماع فيها ويجب التأكد أيضا من أن ذلك يكون بالتحديد في يوم 16 أو 17 أو 18 وهذا حسب ما جربت هي.

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

طريقة جدتي للحمل بولد عالم حواء

تحدث هذه السيدة في التجربة الخاصة بها وتقول أن أغلب العائله من الطرفين من عائلة الزوج أو عائلة الزوجة كان لديهم أغلب العائلة من البنات، وبالتالي يقولون بأن أغلبهم ينجبون أكثر من بنت مقارنة بعدد الأولاد.

وكان لهذه السيدة بعض الأسباب الأخرى التي تدفعها لانجاب الولد من حيث أنها تعيش في كندا وهناك العديد من الامتيازات المختلفة التي يحصل عليها الأولاد مقارنة بالبنات، من حيث مصاريف الدراسة من حيث المصاريف الامتيازات الكثيرة الأخرى.

ومن ثم اكملت السيدة في الحديث عن الطريقة التي اتبعتها حيث قالت في البداية أن اليقين التام والتوكل على الله من أهم الأشياء التي يجب أن يتحلى بها الإنسان ويجب التأكد أيضا من التسبيح ومن الحفاظ على الدعاء المتواصل والتأكد من أن الله بيده كل شيء وانه الرزاق وهذا مهم قبل التفكير في عمل النصائح التي قاموا بها.

وقالت أيضا ” يا ودود يا ودود يا ذي العرش المجيد , يا فعلا لما يريد , يا مبدئ يا معيد , اسألك بقدرتك اللتي قدرت بها على جميع خلقك , واسألك بنور وجهك الذي ملئ اركان عرشك , واسالك برحمتك التي وسعت كل شي , لا اله الا انت , ان تجعل مافي بطني ذكرا صالحا تام الخلقه . انا كنت ارددها دائما بس احيان اختصرها واقول اللهم اني اسألك بقدرتك التي قدرت بها على جميع خلقك ان تجعل مافي بطني ذكرا صالحا تام الخلقة .”

تضيف أيضا السيدة وتقول إن المحاولات التي قامت بها كانت كثيرة جدا بما في ذلك استعمال الحمية الغذائية التي تحتوي على نسبة الصوديوم والبوتاسيوم المرتفعة مما يساعد على جذب الحيوانات المنوية الذكرية، وبالتالي يترتب عليها أن ترتفع احتمالية الحمل في ذكر.

كما قالت ايضا انها من اليوم الأول كانت تقوم بتناول الموز بكميات كبيرة حتى أنها في بعض الأوقات كانت تتناول أربع خمس موزات كل يوم وكانت تقول أيضا إنها في بعض الحالات يمكن أن تستبدل الموز بعض الفواكه الأخرى التي تحتوي على العناصر الغذائية وكانت تناول أيضا الكثير من الخضروات.

وقالت أيضا أنه يمكن أن تستبدل الموز باستعمال أو فواكه أخرى تفضلين، وحيث قالت يفضل تناول الأطعمة مثل الأسماك أو اللحوم وأيضا بعض الخضروات والفواكه، ويمكن تناول الفاصولياء الخضراء والفريز وأيضا التوت والسبانخ والفطر والبطاطا والطماطم، وتضيف عن أن الصوديوم هو الآخر مهم لدرجة انها كانت تشرب الماء بالملح في الصبح.

تحدث السيدة أيضا عن النصيحة الأخرى كانت تقوم بها، حيث قالت في ان الدورة المنتظمة تعتبر من الأشياء المهمة التي يمكن أن تساعد المرأة في معرفة أيام التبويض بشكل صحيح، من حيث أن للتبويض يجب أن يكون معروفا من خلال النظر أو من خلال الإفرازات أو من خلال شراء المنتجات التي تساعدك في معرفة أيام التبويض لأنها مهمة في حصول الجماع وكما قالت هي باليوم 12.

ومن ثم قالت “غسول بيكربونات الصوديوم لا تكثري كميته لانه ممكن يقتل الحيوانات المنوية كلها الذكورية والانثوية – استخدميه بحسب الكمية المذكورة بالروشته . لازم الزوج يغسل اعضاءه وخاصة الخصية بماء بارد لان البرود تشل حركة الحيوانات الانثوية – ممكن تحطي مكعبات ثلج في منشفه صغيرة ويضعها الزوج على خصيته او اي شي بارد علبة كولا او بيبسي فارغه تحطيها في الثلاجة وتكون بارد ليضعها – اي شي بارد .”

جميع قالت وتحدثت عن المزيد من النصائح الأخرى التي يجب على الزوج أن يلتزم بها بما في ذلك شرب كوب من القهوة قبل عملية الجماع بنصف ساعة وقالت أيضا يجب التأكد من أن الزوجة هي التي تصل إلى النشوة أولا.

وتقول في نصيحة أخيرة في نهاية التجربة أنه من المهم استعمال وضعية السجود التي تسهل من نزول الحيوانات المنوية بسبب الجاذبية مما يسرع من أن تصل بسرعة إلى البويضة ليحصل التلقيح بسهولة، وهذا ما قامت به فعليا في التجربة الخاصة بها بالتفصيل.

كما نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها:

نصائح الحمل بولد

تعرفنا بالتفصيل على طريقة جدتي للحمل بولد، ولكن سوف نتحدث الآن بطريقة العلمية قليلا من حيث المعلومات الطبية المقدمة عن احتمالية حصول الحمل بولد، من خلال النصائح ويؤكد الأطباء أن ذلك يعتبر أمر صعب واغلب النصائح لن تكون فعالة جدا بنسبة كبيرة.

ولكن في نفس الوقت لا حرج من التجربة ويجب عليكم العلم بأن النصائح التالية كانت من خلال تجارب أيضا وهي في نهاية لا تعني بالضرورة أنها سوف تعطي نتيجة كاملة.

  • ينصح معرفة موعد التبويض الخاص بك وينصح أيضا أن يكون الجماع في هذه الفترة وبنسبة كبيرة للمرأة التي تمتلك الدورة المنتظمة فمن الممكن أن يكون التبويض من اليوم 14 او 15 او 16 او تقريبا.
  • قبل اقتراب موعد قبل التبويض ينصح بالتوقف عن الجماع حتى يكون هناك مخزون كافي من الحيوانات المنوية.
  • دائما ينصح أن تحاول المرأة أن تنام على ظهرها قليلا في بعد الجماع ويفضل أن تنتظر لليوم التالي.
  • يمكن تناول بعض الأطعمة التي تحول الوسط الحمضي الى القلوي وذلك يشمل المكسرات والتوابل واللحوم الحمراء والسبانخ وبعض الأطعمة الأخرى الصحية و تجنب منتجات الألبان.
  • اختيار الوضعيات التي تساعد على العضو الذكري يتوغل في أبعد نقطة داخل المهبل.
  • يفضل أن تكون المرأة هي التي تصل أولا إلى الرعشة لأن هذا يساعد على نزول بعض الافرازات القلوية التي تعطي الحيوانات المنوية المذكرة فرصة أكبر لأن تصل للبويضة أولا.

وعلى الرغم من وجود الكثير من المصادر التي تحدثت عن النصائح السابقة ولكن تذكري أنها ليست مضمونة وليس هناك دراسات علمية تثبتها تماما، كما أن أغلب الأطباء يتعاملون معها على اساس انها مجرد خرافات ليست حقيقية.

ومن خلال موقعكم المميز تدوينات، نرشح لكم المقال التالي للقراءة:

سؤال وجواب عن طريقة جدتي للحمل بولد

بعد الوصول إلى نهاية المقال ولكن لا يزال هناك المزيد من الأسئلة في أخرى التي تثير الفضول في بال السيدات وسوف نتعرف عليها فيما يلي ونتعرف على الإجابة التي تخصها.

أفضل الشهور للحمل بولد؟

جميع المعلومات عن المنتشرة عن شعور معينة خلال السنة تساعد على انجاب الذكور عبارة عن الخرافات وليس لها أي أساس من الصحة علميا وطبيا.

أفضل منشط للحمل بولد؟

يوجد العديد من المنشطات التي تساعد النساء الذين يعانون من مشكلة تأخر الحمل، ولكن استعمالها من أجل الحمل في ذكر قد يسبب خطورة شديدة على صحتك و يجب استشارة الطبيب والعلم إن المنشطات لا تتحكم في جنس المولود.

للحمل بولد من ينزل قبل؟

على الرغم من قلة الدراسات العلمية التي تتحدث عن هذا الأمر ولكن يقال أن المرأة التي تصل إلى النشوة أولا يرتفع نسبة الحمل بولد، وعامة هذا ليس له الدراسات الكافية أيضا.

كم مرة اجامع في أيام التبويض للحمل بولد؟

ليس هناك اجابة معينة على هذا السؤال ولكن دائما ما يفضل أن يكون هناك اكثر في مرات الجماع لأن هذا يرفع احتمالية الحمل بشكل عام وليس الحمل في ولد بشكل خاص.

ما هي الطريقة الصحيحة للحمل بذكر؟

الطرق الصحيحة والمضمونه هي من خلال استعمال الطرق الطبية، ولكنها فيها بعض الجدل من حيث الحرمانيه ومن حيث أيضا التكلفة التي قد لا يتحملها البعض، واما إذا كنا سوف نتحدث عن الطرق الطبيعية فهي ذات قليلة من حيث الدراسات التي تثبتها مثل التي سبق ذكرها في هذا المقال.

هل اذا تم النشوة يكون الحمل بولد؟

يوجد الكثير من التجارب الخرافات التي بشرت عن هذا السؤال، من حيث ان البعض يقول بأن الرجل يجب أن يصل الى النشوة أولا والبعض الآخر يقول ان المراة يجب ان تصل الى النشوة أولا وفي كل الحالات ليس هناك للدراسات التي تثبت ذلك حتى اللحظة الحالية.

والى هنا نكون وصلنا الى ختام هذا المقال الذي تم فيه مناقشة جميع المعلومات المختلفة التي تخص الاستراتيجيات المتبعة في الحمل بولد، وتعرفنا على أهم المعلومات التي تخص عنوان المقال وهو طريقة جدتي للحمل بولد.

وبعد الانتهاء من هذا المقال، نقترح عليكم أيضًا الاطلاع على المزيد من المقالات الإضافية لفائدة أكبر بكثير: 

أضف تعليق