تجربتي مع حبوب زيراكتان

حيث أن هناك العديد من الشباب و الذين يعانون من ظهور حب الشباب الملتهب على البشرة و التى تعد أنها واحدة من أكثر المشاكل التى من الممكن أن تظهر للبعض من الأشخاص و التى لها العديد من الأسباب المختلفة و يحاول البعض التخلص منها بشكل نهائى من خلال أستخدام الطرق العلاجية الهامة و يعد أن حبوب زيراكتان هى واحدة من الحبوب و التى من الممكن أن يتم أستخدامها من أجل التخلص من حبوب الشباب التى تظهر على البشرة و يتسائل البعض من الأشخاص عن تجربتي مع حبوب زيراكتان و من خلال قراءة المقالة سوف تتعرف على الاسباب المناسبة من أجل الأستخدام و الأضرار التى من الممكن أن تنتج عنها و الأشخاص الذى يتم منعهم من أستخدامها و السعر المناسب من أجل الشراء من الأسواق.

تجربتي مع حبوب زيراكتان :

  • حيث أن حبوب زيركتان هى واحدة من أشهر الحبوب و التى تحتوى على المواد الفعالة و التى تعمل على القضاء على حب الشباب الألتهابى الذى يظهر على البشرة و الحصول على البشرة الجميلة و التى تتمتع بالنضارة و الأشراق.
  • هناك العديد من التجارب الأخرى و التى يمكنك أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى الرابط التالى تجربتى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع حبوب منع الحمل لحب الشباب

حبوب زيراكتان – عالم حواء :

  1. حيث أنها تعمل على التخلص من حب الشباب الألتهابى.
  2. كما أنه يتخلص من حب الشباب و الذى يؤدى إلى ظهور الندبات المختلفة.
  3. التخلص من حب الشباب الذى يظهر على البشرة بعد الوصول إلى مرحلة البلوغ.
  4. و علاج حب الشباب الذى لا يتأثر بالمراهم و الكريمات المختلفة.

الجرعة المناسبة لحبوب زيراكتان

الجرعة المناسبة لحبوب زيراكتان :

  • حيث أن الجرعة المناسبة هى الجرعة التى يتم تحديدها من قبل الطبيب المعالج للحالة و التى تتناسب مع الحالة الصحية للشخص و عمره و المشكلة التى يعانى منها.
  • و يعد أن الجرعات المعتاد وصفها من قبل الأطباء هى الحصول على قرصين فى اليوم الواحد و التى تتمثل فى الحصول على نصف جرام إلى جرام لكل كيلو واحد فقط مع تناول العلاج مع الطعام.
  • يجب الحرص على الحصول على الجرعات فى الموعد المناسب و عدم نسيانها و فى حالة حدوث النسيان يجب عدم مضاعفة الجرعة القادمة و تناول جرعة واحدة فقط و يجب أيضاً الحرص على عدم الأفراط فى الجرعات أو تناولها مدة أطول من تحديد الطبيب.

الآثار الجانبية لكبسولات Ziracetan :

  • من الممكن أن يحدث البعض من الأضرار الجانبية على الشخص و التى تحصل على العلاج و التى تتمثل فى الأفراط فى الحصول على الجرعات بشكل غير مناسب أو نتيجة أستخدام العلاج مدة أطول من تحديد الطبيب المعالج للحالة و التى تتمثل فى :
  1. قد يؤدى إلى ظهور التشققات فى الشفاه.
  2. كما انه قد يؤدى إلى حدوث فقر الدم.
  3. التسبب فى حدوث الجفاف و التقشير و الحكة الجلدية.
  4. يؤدى إلى حدوث الجفاف فى العين و المعاناة من الألتهابات فى الملتحمة.

موانع حبوب زيراكتان :

  • حيث أن هناك البعض من المشاكل التى من الممكن أن تحدث للبعض من الأشخاص نتيجة أستخدام العلاج و لذلك يتم منع البعض منهم عن أستخدام العلاج بشكل نهائى و التى تتمثل فى :
  1. يتم منع أستخدامه لمن يعانى من التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيبة.
  2. كما أنه يتم منع أستخدام العلاج فى أثناء فترة الحمل للمرأة و ذلك لأنها من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى العديد من المشاكل المختلفة للجنين و الذى ينتقل له تأثير المادة الفعالة من خلال المشيمة.
  3. كما أنه يتم منع أستخدام العلاج فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية للمرأة و ذلك لأنها من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى العديد من المشاكل المختلفة للرضيع و الذى ينتقل له تأثير المادة الفعالة من خلال لبن الأم.
  4. يتم منع أستخدامه للأطفال من هم أقل من 12 عام.
  5. و يجب عدم أستخدامه مع من يعانى من المشاكل المختلفة نتيجة نقص فى مستوى فيتامين أ.
  6. يحذر من أستخدامه مع الأشخاص الذين يعانون من التحسس من الفول السودانى أو الصويا.
  7. و يجب عدم أستخدامه مع الذين يحصلون على الأدوية من فئة التتراسيكلين.

سعر حبوب زيراكتان :

  • حيث أنه يمكنك الحصول على العلاج من العديد من الصيدليات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 76.10 ريال سعودي و التى تكون بتركيز يصل إلى حوالى 10 مللى جرام.
  • حيث أنه يمكنك الحصول على العلاج من العديد من الصيدليات المختلفة و ذلك بسعر يصل إلى حوالى 132 ريال سعودى من أجل العبوة الواحدة و التى تحتوى على 30 قرص و التى تكون بتركيز يصل إلى حوالى 20 مللى جرام.

و من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على تجربتي مع حبوب زيراكتان و التعرف على الأضرار المختلفة التى من الممكن أن تحدث و الأشخاص الذى يتم منعهم من أستخدام العلاج و ذلك من أجل منع التسبب فى حدوث المضاعفات و المشاكل المختلفة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع حبوب ديان 35 لحب الشباب

أضف تعليق

You cannot copy content of this page