تجربتي مع انافرانيل لعلاج سرعة القذف

حيث أن هناك البعض من الرجال الذين يعانون من المشاكل المختلفة والتى تتمثل فى المشاكل الجنسية والتى تحدث نتيجة العديد من الأسباب المختلفة والتى تتمثل فى البعض من الأمور النفسية المختلفة والمشاكل التى من الممكن أن تؤدى إلى القذف المبكر أو من خلال التقدم فى السن والذى يؤدى إلى الضعف الطبيعى مع الكبر ويلجأ البعض إلى الحصول على العلاجات الفعالة والتى يعد أن دواء أنافرانيل هو من الأدوية الرائعة والتى يتم أستخدامها مع البعض من الأشخاص من أجل العلاج المناسب لتلك المشكلة وذلك بسبب أنه يحتوى على المواد الفعالة ويتسائل البعض من الأشخاص عن تجربتي مع انافرانيل لعلاج سرعة القذف ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الأستخدامات المختلفة للعلاج والأضرار التى من الممكن أن تنتج عن الافراط فيه والجرعة التى من الممكن أن تحصل عليها والسعر المناسب من أجل الشراء من الصيدليات المختلفة.

تجربتي مع انافرانيل لعلاج سرعة القذف :

  • حيث أن دواء أنافرانيل هو من الأدوية المضادة للأكتئاب ثلاثية الحلقات والتى تعد أننها تحتوى على المواد الفعالة والتى تتمثل فى كلوميبرامين والتى لها تأثير قوى على الجسم ف التخلص من العديد من المشاكل المختلفة.
  • هناك العديد من التجارب الأخرى و الأمور التى من الممكن أن تعمل على أستخدامها و التى يمكنك أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى الرابط التالى تجربتى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع انافرانيل

دواعي استخدام حبوب أنافرانيل :

  1. حيث أنه يساعد على التخلص من القلق.
  2. التقليل من الأكتئاب الذى يعانى منه البعض.
  3. وعلاج فعال من أجل التخلص من مشكلة القذف المبكر لدى الرجال.
  4. التخلص من الأضطراب الوسواس القهرى.
  5. كما أنه فعال من أجل التخلص من الهلع والتوتر النفسى.
  6. علاج فعال من أجل التخلص من مشكلة التبول اللاإرادى للأطفال.
  7. ويعمل على التخلص من ضعف العضلات التى تحدث بسبب النوم.

كيفية استخدام انافرانيل لعلاج سرعة القذف ؟

  • حيث أنه من الأدوية التى تعمل على المساعدة فى علاج البعض من الأضطرابات النفسية المختلفة والتى من الممكن أن يعانى منها البعض من الرجال ولا يوجد فيه مادة فعالة من الممكن أن تؤدى إلى التأثير فى سرعة القذف ولكن من الأعراض الجانية للدواء هى أن يحدث التأخير فى سرعة القذف.
  • ولذلك يصفه البعض من الأطباء من أجل علاج المشاكل المختلفة والتى يعانى منها البعض من الأشخاص وذلك بسبب أنه يعمل على أعطاء نتائج قوية وفعالة ولكن عند التوقف عن تناول الدواء فأن المشكلة تعود كما كانت.

الجرعة التي يجب تناولها من أنافرانيل لعلاج سرعة القذف

الجرعة التي يجب تناولها من أنافرانيل لعلاج سرعة القذف :

  • حيث أن الجرعة المناسبة هى الجرعة التى يتم تحديدها من قبل الطبيب المعالج للحالة والتى تتناسب مع الحالة الصحية للشخص والمشكلة التى يعانى منها وتأثير المادة الفعالة على الجسم.
  • تعد أن الجرعة المعتادة هى الحصول على 50 مللى جرام وفى البعض من الأوقات من الممكن أن يتم أستخدام 25 مللى جرام ويتم تناول الدواء قبل مدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى 12 ساعة تقريباً من ممارسة العلاقة الحميمة ويتم أستخدامه عند الحاجة فقط.
  • يجب الأهتمام بالجرعة و المواعيد الخاصة بها وذلك من أجل منع الأفراط فى الحصول على العلاج وذلك حتى لا يؤدى إلى الأضرار المختلفة ويجب عدم مضاعفة الجرعة فى حالة النسيان.

اضرار استخدام انافرانيل لسرعة القذف :

  • من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من الأثار الجانبية للجسم والتى تنتج عن الأفراط فى الأستخدام للعلاج بشكل كبير أو نتيجة أستخدام العلاج لمدة طويلة من الوقت والتى قد تؤدى إلى :
  1. قد يؤدى إلى التسبب فى التعرق الشديد فى أثناء النوم وخلال فترات الليل.
  2. كما أنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى ضعف الذاكرة وعدم القدرة على التركيز.
  3. ويؤدى إلى حدوث أرتفاع فى الوزن بشكل كبير.
  4. عدم القدرة على التبول بالشكل الطبيعى.
  5. من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى فقدان الشهية والشعور بالأبتعاد عن الأطعمة.
  6. قد يؤدى إلى حدوث النعاس الشديد وفى البعض من الحالات من الممكن أن يؤدى إلى الأرق والأضطرابات فى النوم.
  7. الزيادة من معدل ضربات القلب والفقدان للرغبة الجنسية.
  8. كما أنه يؤدى إلى التسبب فى الأصابة فى الأضطرابات فى النظر وعدم وضوح الرؤية.

انافرانيل 75 لعلاج سرعة القذف سعره :

  • حيث أنه يمكنك الحصول عليه فهو من العلاجات التى تتواجد فى الصيدليات ويمكنك أن تحصل على العبوة الواحدة بسعر يصل الى حوالى 300 جنيه مصرى والتى يصل تركيزها 75 مللى جرام.

ويمكنك بعد الأنتهاء من قراءة المقالة التعرف على تجربتي مع انافرانيل لعلاج سرعة القذف ويجب عليك أن تستشير الطبيب أولا قبل أستخدامه والموقع غير مسئول عن حدوث أى أضرار تنتج عن أستخدامه.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع حبوب سرعة القذف

أضف تعليق