تجربتي مع انافرانيل

حيث أن هناك العديد من المشاكل و الأضطرابات النفسية المختلفة و التى من المممكن أن يعانى منها البعض من الأشخاص و التى قد تحدث نتيجة العديد من الأسباب المختلفة و التى تؤدى إلى ظهور العديد من الأعراض الواضحة بشكل كبير و يلجأ البعض إلى الأطباء المتخصصين من أجل علاج تلك المشكلة و يعد أن دواء أنافرانيل هو أحد الأدوية التى من الممكن أن يتم أستخدامها و الأستفادة منها من أجل التخلص من الأمراض و ذلك بسبب أنه يحتوى على أقوى المواد الفعالة و يتسائل البعض من الأشخاص عن تجربتي مع انافرانيل و ذلك من أجل التعرف على الأمراض التى من الممكن أستخدامها من أجل علاجها و الأعراض الجانبية التى من الممكن أن تنتج عنه و الأشخاص الذي يتم منعهم من الأستخدام.

تجربتي مع انافرانيل :

  • حيث أن أنافرانيل هو أحد العلاجات المعروفة و التى تعد أنها من مضادات الاكتئاب ثلاثية الحلقات و التى تعمل على علاج العديد من المشاكل و الأضطرابات النفسية المختلفة و التى تحتوى على المادة الفعالة كلوميبرامين و التى تعمل على الزيادة من أنتاج هرمون السيرتونين و الذى يؤدى إلى التسبب فى السعادة و التحسين من الحالة المزاجية و الشعور بالأسترخاء.
  • هناك العديد من التجارب الأخرى و التى يمكنك أن تتعرف عليها من خلال الدخول إلى الرابط التالى تجربتى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : دواعى استعمال سوبرانيل

دواعي استعمال دواء انافرانيل :

  1. حيث أنه يعمل على التخلص من الأكتئاب الشديد و ذلك بسبب أنه يساعد على الزيادة من أنتاج هرمون السيرتونين و الذى يعد أنه مسئول عن السعادة وبالتالى التحسين من الحالة المزاجية و التقليل من الشعور بالحزن و الأكتئاب.
  2. من الممكن أستخدامه من أجل علاج الوسواس القهرى و التقليل من الشعور بالتوتر و القلق و الذى يمر به من يعانى من المرض.
  3. كما أنه يساعد على التسكين للألام التى من الممكن أن تحدث للشخص نتيجة الألتهابات فى الأعصاب و الذى يحدث فى الغالب نتيجة مرض السكرى و التسكين من ألام الصداع.
  4. و من الممكن أن يتم أستخدامه من أجل علاج مشكلة سرعة القذف و التى تنتج عن المشاكل النفسية و العصبية و ذلك بسبب أنه يعمل على التقليل من الأشارات العصبية التى تنطلق من المخ للأعضاء التناسلية.
  5. علاج هام من أجل التخلص من نوبات الهلع و التوتر و التهدئة من الجهاز العصبى للجسم.

متي يبدأ مفعول انافرانيل ؟

  • حيث أنه من الأدوية التى تحتاج إلى الأستمرار فى الحصول على العلاج مدة من الوقت و التى تتراوح بين أسبوعين إلى 3 أسابيع و ذلك حتى يبدأ ظهور المفعول على الجسم و لكن لا يمكن التوقف عن أستخدامه بشكل مفاجئ.

الاثار الجانبية لدواء انافرانيل

الاثار الجانبية لدواء انافرانيل :

  • من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث البعض من الأثار الجانبية للجسم و التى تنتج عن الأفراط فى الأستخدام للعلاج بشكل كبير أو نتيجة أستخدام العلاج لمدة طويلة من الوقت و التى قد تؤدى إلى :
  1. قد يؤدى إلى التسبب فى الضعف الجنسى نتيجة الضعف فى وصول الأشارات العصبية من المخ إلى الجهاز التناسلى مما يؤدى إلى التسبب فى الضعف للأنتصاب.
  2. كما أنه قد يؤدى إلى التسبب فى الشعور بالدوخة و الهبوط للدورة الدموية و الشعور بالصداع.
  3. المعاناة من الجفاف الشديد فى الفم و ذلك بسبب أنه قد يؤدى إلى التسبب فى الأحتباس للسوائل.
  4. يؤدى إلى التسبب فى حدوث الصعوبات فى عملية التبول.
  5. و من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى الأضطرابات فى الجهاز الهضمى و المعدة و المعاناة من عسر الهضم و الأمساك.
  6. كما أنه قد يراود الشخص الأفكار الأنتحارية بعد أنتهاء مفعول الدواء و ذلك بسبب حدوث الأنخفاض فى مستوى هرمون التستوستيرون.
  7. يؤدى إلى التسبب فى النعاس و لذلك يجب الأمتناع عن القيادة و الأمتناع عن حمل الأشياء الثقيلة.
  8. وجود البعض من الألام و التورمات فى العينين مع حدوث التشوش فى الرؤية.

موانع استعمال دواء انافرانيل :

  • قد يحدث للبعض من الأشخاص مشاكل مختلفة و التى تنتج عن أستخدام الدواء نتيجة التأثر بالمادة الفعالة فيه و لذلك يتم منع البعض من الأشخاص من أستخدامه بشكل نهائى و التى تتمثل فى :
  1. يجب عدم أستخدامه مع الأشخاص الذين يعانون من التحسس من المكونات التى تدخل فى التركيبة.
  2. يتم منع المرأة التى تكون فى أثناء فترة الحمل من أستخدامه و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى البعض من الأضرار نتيجة أنتقال تأثير المادة الفعالة.
  3. و يتم منع المرأة التى تكون فى أثناء فترة الرضاعة الطبيعية من أستخدامه و ذلك لأنه من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى البعض من الأضرار نتيجة أنتقال تأثير المادة الفعالة.
  4. يجب عدم التوقف عن تناول الدواء بشكل مفاجئ و ذلك حتى لا يؤدى إلى التسبب فى المضاعفات و المشاكل المختلفة و يتم إيقاف العلاج بشكل تدريجى.
  5. الأبتعاد عن أستخدامه مع بعض الأدوية المختلفة مثل سيليجبالين و فينيلزين و البنتاميدين.
  6. كما أنه يجب الأبتعاد عن تعاطى الكحول و المواد المخدرة مع الدواء.
  7. و يجب عدم أستخدامه مع الأطفال من هم أقل من 10 سنوات و كبار السن من هم أكبر من 65 سنة.

حيث أنه من خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على تجربتي مع انافرانيل و يجب الحصول أيضاً على أستشارة الطبيب المعالج قبل أستخدام العلاج و التعرف على المضاعفات التى قد تنتج عنه.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : دواعي استعمال سولبادين

أضف تعليق