تجربتي مع القرفة للحمل

حيث أن هناك البعض من الأسر و الذين يرغبون فى الحصول على أبناء و لكن قد تواجه المرأة البعض من المشاكل المختلفة والتى من الممكن أن تعمل على منع الحمل و التى تتمثل فى وجود البعض من الرواسب فى الرحم أو ضعف معدل التبويض و غيرهم من الأمور المختلفة و لذلك يمكنك أن تتعرفى على تجربتي مع القرفة للحمل و التى تعد أنها من أكثر الأعشاب التى لها العديد من الفوائد المختلفة للرحم و ذلك بسبب القيمة الغذائية الكبيرة التى يتمتع بها و التى تعمل على التنشيط للمبايض و للرحم و التحسين منه و التخلص من الشوائب و الأثار التى تتبقى من الدورة الشهرية.

تجربتي مع القرفة للحمل :

  • حيث أن القرفة هى واحدة من أشهر النباتات التى تتواجد فى كل مكان و التى يتم إستخدامها كثيرا و ذلك بسبب الفوائد المتعددة فى العديد من الأمور و هى تعمل على المساعدة فى التخلص من العديد من المشاكل الصحية التى تظهر فى الجسم و يتم إستخدامها أيضا من أجل التحسين من البشرة و الشعر و ذلك بسبب القيمة الجمالية لها.
  • فى الفترة الأخيرة أصبح يتم الإستفادة من القرفة فى أمور الحمل المختلفة و ذلك من خلال التخلص من العديد من المشكلات التى من الممكن أن تحدث فى الرحم و ذلك يساعد على التحسين من فرصة حدوث الحمل.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع القرفة للدوره

شربت قرفه وحملت

شربت قرفه وحملت :

  • يعد مشروب القرفة من أكثر المشروبات التى لها العديد من الفوائد و التى يتم إستخدامها من قبل العديد من الفتيات اللاتى يرغبن فى حدوث الحمل و ذلك من خلال التخلص من الأضرار و الشوائب التى تحدث فى الرحم و العمل على الزيادة من فرصة حدوث الحمل.
  • يتم الإستفادة من القرفة و ذلك بسبب القيمة الغذائية الكبيرة التى يحتوى عليها و يستفيد منها الجسم بشكل كبير و التى تتمثل فى :
  1. وجود مجموعة متنوعة من العناصر المعدنية و التى تتمثل فى الكالسيوم و البوتاسيوم و الزنك و الصوديوم و تحتوي على الماغنيسيوم و التى تعمل على المساعدة فى تقوية الجسم.
  2. كما أنه يحتوى على مجموعة من الفيتامينات المغذية و التى تتمثل فى فيتامين أ و فيتامين سي و فيتامين د و التى تعمل على المساعدة فى تغذية الجسم جيدا.
  3. و يحتوى على العديد من العناصر المضادة للأكسدة و التى تعمل على المساعدة فى التخلص من تأثير الجذور الحرة.
  4. كما أنه يحتوى على مجموعة من الأحماض الهامة و التى يستفيد منها الجسم كثيرا.

القرفة منشطه للمبايض :

  • حيث أن القرفة تحتوى على العديد من الفوائد المتنوعة و المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى التنشيط من المبايض بالشكل المناسب و الأمر الذى يؤدى إلى التحسين من فرصة حدوث الحمل بالشكل المناسب :
  1. تعمل القرفة على الزيادة من مستوى الهرمونات الأنثوية فى الجسم و خاصة هرمون الاسترايدول و الذى يعد أنه الهرمون المسئول عن النضج للبويضة.
  2. كما أنه يعمل على المساعدة فى التخلص من الدهون التى تتراكم على المبيض و ذلك بسبب أنه يساعد على الرفع من معدلات الإحتراق للدهون و الأمر الذى يؤدى إلى التسهيل من خروج البويضة.
  3. المساعد على التنظيم من الهرمونات بالشكل المناسب فى الجسم و الأمر الذى يساعد على التنشيط من التبويض بشكل كبير.
  4. كما أنه يساعد على تنظيف الرحم جيدا و التخلص من أثار الدماء الذى تتواجد فيه.
  5. العمل على المساعدة فى التنظيم من الدورة الشهرية فى مواعيدها و العمل على إدارا الطمث و هذا الأمر يؤدى إلى التسبب فى التبويض.
  6. كما أنها تعمل على الإمداد بالعديد من العناصر المختلفة و المتنوعة و التى تعمل على التحسين من نضج البويضة بالشكل المناسب.
  7. و يساعد على التحسين من مستوى الخصوبة و ذلك بسبب أنه يعمل على التحسين و التنظيم من مستوى السكرى فى الدم.

تحضير مشروب القرفة للمساعدة في تنشيط المبيض :

المكونات :

  • يمكنك إحضار كمية من القرفة و التى تقدر بحوالى ملعقة واحدة صغيرة.
  • يمكنك إحضار كمية من الماء و التى تقدر بحوالى كوب واحد.

طريقة التحضير و الإستخدام :

  1. حيث أنه يتم وضع الماء فى إناء و رفعه على النار و تركه حتى الغليان و بعد الإنتهاء يتم رفعه من على النار.
  2. و يتم وضع فيه القرفة مدة من الوقت و يتم تغطيته بالشكل المناسب و يتم تناوله.
  3. من الممكن أن يتم إضافة العسل فيه من أجل التحلية و ذلك من أجل الحصول على العديد من الفوائد الاخرى.

اضرار الإفراط في تناول القرفة

اضرار الإفراط في تناول القرفة :

  • حيث أن هناك البعض من المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تحدث و ذلك فى حالة الإفراط فى شرب القرفة بكميات كبيرة عن المعدل الطبيعى و المناسب و الذى من الممكن أن يؤدى إلى التسبب فى حدوث :
  1. من الممكن أن يؤدى إلى التقليل من معدلات السكر فى الدم عن المعدل الطبيعى.
  2. كما أنها من الممكن أن تؤدى إلى التقليل من معدلات ضغط الدم عن المعدل الطبيعى.
  3. كما أنه يعمل على الرفع من مستوى السيولة فى الدم و لذلك لا يجب أن يتم تناوله كثيرا من قبل الأشخاص الذين يعانون من الميوعة الدم.
  4. و من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى حدوث الإجهاض للمرأة الحامل و ذلك لأنها تعمل على المساعدة فى التنشيط للرحم بشكل كبير مما يؤدى إلى الرفع من معدل الإنقباضات.

و يمكنك أن تتعرف على تجربتي مع القرفة للحمل و التعرف على العديد من الوصفات المختلفة و المتنوعة و التى يمكنك إستخدامها من أجل زيادة فرص حدوث الحمل.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع العصفر للشعر

أضف تعليق

You cannot copy content of this page