تجربتي مع الشعير للتنحيف

تعد مشكلة الوزن المثالى من المشاكل التى تقابل العديد من الأشخاص و ذلك من أجل العمل على التخلص من الدهون التى تتراكم فى الجسم و التخلص منها بشكل نهائى و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام البعض من العناصر الطبيعية و التى يتم الحصول على العديد من الفوائد المختلفة منها و لذلك يلجأ البعض إلى إستخدام الشعير الذى يمتلك العديد من العناصر الغذائية المتنوعة و المختلفة و التى تعد أنها قيمة غذائية كبيرة و يساعد على الحرق للدهون و ذلك من خلال الرفع من معدلات الإحتراق و لذلك يمكنك أن تتعرف إلى تجربتي مع الشعير للتنحيف.

تجربتي مع الشعير للتنحيف :

  • حيث أن الشعير هو من أنواع الحبوب الكاملة و التى يتم الإستفادة منها فى العديد من الأمور المختلفة و ذلك بسبب وجود قيمة كبيرة من العناصر الغذائية المتنوعة و التى تعمل على المساعدة فى التحسين من الصحة و إمداد الجسم بالطاقة اللازمة و يساعد أيضا على التقليل من الوزن.
  • و هناك العديد من خبراء التغذية من كل مكان بإضافة الشعير إلى النظام الغذائى من أجل الحصول على أفضل النتائج و التخلص من الدهون بشكل سريع و الحصول على الجسم المثالى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع الحلبه للتنحيف

مين جربت الشعير ونحفت :

  • حيث أن هناك العديد من المحاولات المختلفة من أجل التقليل من الوزن بشكل كبير للعديد من الأشخاص و لذلك يتم إستخدام الشعير و الذى يعد أنه واحد من أفضل المواد التى تحتوى على قيمة غذائية كبيرة و التى يعمل الجسم على تحقيق أقصى إستفادة ممكنة منها و التى تعمل على التخلص من الدهون بشكل مناسب.

هل الشعير يحرق الدهون ؟

  • نعم حيث أن الشعير هو واحدة من المواد الطبيعية و التى تحتوى على كميات كبيرة من الألياف الغذائية و خاصة البيتاجلوتين و التى تعمل على المساعدة فى الشعور بالإمتلاء و عدم تناول الأطعمة المختلفة.

فائدة تناول الشعير للتخسيس :

  1. حيث أنه يساعد على التقليل من الدهون التى تتراكم فى الجسم و التى تعمل على الرفع من معدلات الإحتراق للدهون و خاصة التى تتواجد فى منطقة البطن و الأرداف.
  2. كما أنه يساعد على العملية التمثيل الغذائى مما يؤدى إلى الإستفادة من الأطعمة التى نتناولها بشكل كبير.
  3. المساعدة فى إنسداد الشهية بشكل كبير و ذلك من خلال العمل على إمتلاء المعدة مما يؤدى إلى الشعور بالشبع و عدم تناول المزيد من الوجبات و بالتالى التقليل من السعرات الحرارية.
  4. يحتوى على البعض من الألياف الغذائية و التى تعد أنها هامة و ضرورية من أجل التقليل من الوزن و التحسين من عملية الهضم و تعمل على المساعدة التقليل من إمتصاص الكربوهيدرات.
  5. كما آنه يحتوى على كميات قليلة من السعرات الحرارية و التى تعد أنها مناسبة للجسم.
  6. و تعمل على المساعدة فى التخلص من السموم التى تتراكم فى الجسم و التى من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى حدوث المشاكل المختلفة.

الشعير للتنحيف السريع :

المكونات :

  • يمكنك إحضار كمية من الماء و التى تقدر بحوالى 3 أكواب.
  • يمكنك إحضار كمية مناسبة من الشعير.

طريقة التحضير و الإستخدام :

  1. حيث أنه يتم غسل الشعير جيدا و يتم وضعه فى الماء و نقعه لمدة تصل إلى حوالى 4 ساعات متواصلة.
  2. بعدها يتم تصفية الشعير و يتم وضعه فى وعاء مع الماء و يتم رفعه على النار و تركه مدة من الوقت و حتى الغليان و تركه مدة تصل إلى حوالى ساعة إلا ربع و ذلك حتى تصبح الحبوب طرية.
  3. بعدها يتم العمل على تصفيته جيدا و الحصول على الماء الناتج منه و يمكنك أن تعمل على إضافة العسل من أجل التحلية و أيضا الليمون من أجل الرفع من معدلات الإحتراق.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع التقشير الجاف

أضف تعليق

You cannot copy content of this page