تجربتي مع الجوهرة المطوع

تجربتي مع الجوهرة المطوع، حيث انتشرت العديد من المعلومات عن هذه الدكتورة مما جعل النساء يستعملون عبارة البحث السابقة رغبة في معرفة أهم التجارب التي نقلت مع الدكتورة وسوف نناقش تفاصيل هذه التجارب في مقال اليوم.

تجربتي مع الجوهرة المطوع

في البداية يجب العلم أن جميع التجارب التي يتم ذكرها في هذا المقال ما هي إلا تجارب نقلت على لسان السيدات الذين قاموا بالتجربة، وهذا لا يعني بالضرورة أن كل الحالات سوف يتم تعميمها سواء كانت إيجابية أو سلبية، لأن التجارب في كل الأوقات لا يمكن الاعتماد على نتيجتها باعتبارها ما سوف يحصل مع الجميع.

  • الدكتوره الجوهره المطوع مستشفى الحبيب:

تحت العنوان السابق تقول سيدة أنها ترغب بمعرفة التجارب التي حدثت مع غيرها من النساء حتى تستفيد حيث أنها تريد أن تعرف الفائدة رغبة في تجربة الدكتورة ولا تدري ما عليها أن تدفع.

حيث جاءت العديد من الردود على الدكتوره فتقول سهارا أنها من الأطباء المميزين حيث أن تعاملها ممتاز وهي ذهبت لها مرتين في مستشفى الحبيب وفي مستشفى خالد وكانت دكتورة ممتازة جدا.

بالإضافة أيضا إلى إحدى التجارب الأخرى الذي تقول فيها سيدة أنها كانت تعاني من تأخر الحمل وبعد أن تابعت معها للفترة الكافية أصبحت حامل ولكن في النهاية كانت ترغب بأن تجرب الولادة لأنها لم تكن جربتها.

تقول سيدة أخرى نقلت التجربة على لسان خالتها التي جربت الدكتورة الجوهرة المطوع حيث قالت “مرت خالي تمدحها مررره بالمتابعه والظاهر انها ما تولد ..مو متأكده صراحه”

  • د. الجوهره المطوع افيدوني:

في إحدى الأسئلة التي نقلتها سيدة حيث كانت تسأل من خلال طرح العنوان السابق وتقول أنها ذهبت في إحدى المرات إلى مستشفى خالد الجامعي وصار عندها الموعد وكان في النهاية الحجز عند الدكتورة الجوهرة وكانت ترغب بمعرفة التجارب مع الدكتورة للاطمئنان قبل القيام بأي فحوصات.

حيث جاءت العديد من الردود على صاحبة السؤال فتقول سيدة تلقب نفسها حورية البحر إن هناك العديد من السيدات يمدحون الدكتورة وهناك سيدة تعرفها قامت بعمل التلقيح الصناعي ونجحت العملية معها عند نفس الدكتورة من المرة الأولى.

بالإضافة الى إحدى التجارب الأخرى التي جاءت بشكل إيجابي تماما حيث تقول سيدة أنها دكتورة تدخل القلب بسرعة وهي جيدة جدا حتى أنها حبتها للمرة الأولى من التعامل وقالت “حنووووونة بقووووة ماشاء الله تبارك الله الله يحفظها”

الجدير بالذكر أن هناك تجربة قديمة نسبيا حيث قالت فيها سيدة أنها كانت عند الدكتورة في أسبوع سابق وكانت بالتحديد في مستشفى الحبيب بالريان وحجزت الموعد هناك وأتمت الفحوصات وكانت تعلق على أسلوب الدكتورة وتقول أنها حنونة وتعرف ما تفعل بالإضافة إلى أن التعامل معها جيد جدا

ولقراءة المزيد من تجارب الغير للحصول على المعلومات الكثيرة منها نقترح عليك زيارة قسم تجربتي، وللمزيد من الفائدة أيضًا نرشح لك قراءة هذا المقال المميز: 

الحقن المجهري الجوهرة المطوع

عندما نتحدث عن التجارب التي نقلتها النساء فيما يخص عمل الحقن المجهري عند نفس الدكتورة فهناك العديد من التجارب التي نشرت وهي كالتالي.

  • د. الجوهرة المطوع:

من خلال العنوان السابق نشرت سيدة السؤال الخاص بها في إحدى المنتديات وتقول أنها قررت القيام بأطفال الأنابيب هي وزوجها وبعد البحث طويلا اكتشفوا أن أغلب الاقتراحات تكون للدكتورة الجوهرة وكانت ترغب في معرفة المعلومات عنها.

حيث جاءت العديد من الردود على السؤال السابق وتقول السيدة تسمي حسابها رحيل بعالم النسيان، حيث قالت أن إخوتها و أكثر من شخص تعرفه قاموا بعمل العملية وأخوها الأكبر في التجربة الأولى كانت فاشلة ولكن نجحت التجربة الثانية، وأصبح لديه توأم.

وبعد مرور ما يقارب ست سنوات، كان يريد القيام بالعملية مرة أخرى وبعد القيام بها كانت النتيجة فاشلة، ومن ثم بعد ما يقارب شهرين تقريبا قام بتكرار العملية مرة أخرى وأصبحت زوجته حامل.

أما العنود وهي من المملكة العربية السعودية تقول أنها جربت الدكتور وهي ممتازة جدا حتى أنها مهما تكلمت لن تستطيع أن تعطيها حقها في الكلام حيث قالت أنها حملت دكتورة مرتين بإذن الله وتنصح الجميع بالتعامل مع الدكتورة وقالت أيضا وصفا لها “انا جربتها دكتوره رائعه جدا جدا ماراح اعطيها حقها من الكلام جدارائعه ماشا الله عليها”

أيضًا نرشح لكم قراءة المقال التالي المهم:

أفضل دكتورة نساء وولادة في مستشفى الحبيب الريان

في الحقيقة، وعلى حسب العديد من التجارب التي نشرت فنجد أن الدكتورة الجوهرة كان لها النصيب الأكبر من الشهرة عندما نتحدث عن الأطباء الموجودين في مستشفى الحبيب.

بالإضافة أيضا إلى عدد كبير من الأطباء الآخرين الذين حصلوا على شهرة من نفس المستشفى، وهم.

  • دكتورة سهير جوهر استشارية امراض النساء والولادة دكتورة نساء وولادة متخصص في امراض نساء وتوليد
  • دكتورة منال الهوشان استشارية النساء والولادة
  • دكتورة فائقه اويس استشاريه أمراض النساء والولادة
  • دكتورة عائشة كمال استشاري أمراض النساء والولادة
  • دكتورة مجد سوار الذهب دكتورة نساء وولادة متخصص في امراض نساء وتوليد

وبالطبع لا يزال هناك المزيد من الأطباء الآخرين الذين يمكن الاعتماد عليهم، حيث تتميز مستشفى الحبيب بشكل عام بشهرة كبيرة في اختيار أفضل الأطباء وأعلاهم كفاءة.

بالإضافة أيضا إلى وجود بعض التجارب الإضافية التي نقلتها النساء وبالتحديد التجربة المشهورة التي جاءت على شكل سؤال من فرح عبد الله.

  • من جربت أطفال انابيب عند الدكتورة الجوهرة المطوع بالحبيب:

إن صيغة السؤال السابق هي التي سألته فرح عبد الله والتي كانت تريد أن تقوم بعملية أطفال الأنابيب عند الدكتورة الجوهرة ولكن في النهاية لم تكن تدري ماذا تفعل رغم أن العملية فشلت عندها أكثر من مرة.

حيث جاءت العديد من الردود المميزة على هذه الدكتورة فتقول سيدة أنها من أفضل الأطباء المتخصصين للنساء بشكل عام حيث يوجد العديد من التجارب الإيجابية عنها وتقول عنها “رهيييبه ما شاء لله الله يوفقها ويسعدها ويبارك بوقتها ويسخر لها ويصلح لها النية والذريه”

لقدر أكبر من الفائدة، نرشح لكم قراءة هذا المقال المميز:

خياطه الجوهرة المطوع

على الرغم من وجود العديد من النساء الذين يفضلون اختيار الدكتورة الجيدة بشكل عام ولا يفكرون في الأمور الإضافية، بما في ذلك الخياطة وغيرها، ولكن الدكتورة الجوهرة لم يكن لها نصيب حسب التجارب.

حيث أن أغلب التجارب الموجودة التي تتحدث عن الدكتورة الجوهرة تصف التعامل الخاص بها وتصف أيضا النتيجة ولكن لم يتحدث أحد عن فكرة الخياطة.

ولكن عند الحديث عن الخياطة فهناك تجربة نشرت في مستشفى الريان حيث تقول سيدة أنها ولدت من ثلاثة أشهر عند الدكتور خالد العتيبي وكانت الدكتورة ممتازة جدا حيث أن تجربتها كانت مثالية وتقول عامة حصل معها “اما بالخياطه فممتاااااااازه جدا مرتبه خياطتها إذا كانت والده اكتر من مره بترتبلها الخياطه القديم”

وفي ختام هذا المقال الشامل عن تجربتي مع الجوهرة المطوع، نكون انتهينا بالتفصيل من معرفة جميع المعلومات التي تخص الدكتورة والتي تخص التجارب التي نشرت عنها وفي كل الحالات يظل لك إمكانية اختيار الدكتور المناسب.

بعد الانتهاء من قرأة مقالنا اليوم تجربتي مع الجوهرة المطوع نرشح لكم المزيد من المقالات المشابهة للقراءة والاستفادة منها: 

أضف تعليق