تجربتي مع التكيس والحمل

حيث أن حدوث الحمل هو واحدة من الرغبات التى تتمناها العديد من الأسر و لكن هناك واحدة من المشاكل التى تمنع حدوث الأمر و التى يكون السبب الأصلى لها هو حدوث التكيسات و التى تعد أنها حاجز يمنع مرور الحيوانات المنوية و بالتالى عدم إخصاب البويضة و لذلك يمكنك أن تتعرفى على تجربتي مع التكيس والحمل و العمل على إستخدام البعض من الأعشاب المختلفة و التى تحتوى على العديد من العناصر و الفوائد الممكنة و التى تعمل على التقليل من الأعراض و المشاكل المختلفة و التى من الممكن أن تحدث.

تجربتي مع التكيس والحمل :

  • حيث أن التكيسات التى تحدث فى المبايض هى عبارة عن الأكياس أو الجيوب و التى تكون مملوءة بالسائل و التى تتواجد على عنق الرحم و تعمل على التقليل من فرصة حدوث الحمل و ذلك بسبب وجود الخلل الهرمونى و الذى يؤدى إلى ظهور العديد من الأعراض و العلامات المختلفة و التى تتمثل فى عدم إنتظام الدورة الشهرية.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع القرفة للحمل

قصتي مع التكيس والحمل

قصتي مع التكيس والحمل :

  • حيث أن هناك العديد من النساء و الذى قد ظهر لهم التكيس فى المبايض و الذى يؤدى إلى التقليل من فرصة حدوث الحمل و ذلك من خلال منع مرور الحيوانات المنوية مما يؤدى إلى عدم القدرة على إخصاب البويضة أو عدم نزول البويضة من المبايض و من الممكن أن تكبر البويضة و لكنها تنفجر و لا يكتمل نموها من أجل الإخصاب.
  • و لكن من الممكن أن يتم علاجها من خلال العديد من الطرق المختلفة و المتنوعة و التى تحتوى على العديد من العناصر و المكونات المفيدة و هناك العديد من النساء من تلجأ إلى إستخدام الأعشاب الطبيعية المفيدة.

أعراض وجود تكيسات على المبيض :

  1. حدوث البعض من المشاكل فى الدورة الشهرية أو حدوث تأخير لمدة تصل إلى حوالى شهرين متواصلين أو أكثر.
  2. ظهور البعض من الشعر فى العديد من المناطق المختلفة داخل الجسم و على الوجه أيضا.
  3. كما أنه يؤدى إلى ظهور الحبوب فى الوجه و التى تكون ظاهرة بشكل واضح.
  4. كما أنه يؤدى إلى التسبب فى زيادة الوزن بشكل طبيعى و ذلك بسبب الإضطرابات الهرمونية المختلفة و التى تحدث و تؤدى إلى التقليل من معدلات الحرق.
  5. الشعور ببعض الألام فى أثناء ممارسة العلاقة الحميمة و فى أثناء التبول.

علامات الشفاء من التكيس :

  1. العمل على إنتظام الدورة الشهرية و النزول فى مواعيدها المعتادة.
  2. التقليل من ظهور الشعر فى مناطق مختلفة من الجسم.
  3. و التقليل من ظهور حبوب الشباب التى تنتشر بالشكل الكبير.
  4. العمل على التقليل من الوزن الزائد عن المعدل الطبيعى و الذى يكون واضح بسبب التكيسات.
  5. عدم حدوث لغبطة فى الهرمونات فى الجسم.
  6. التقليل من ظهور علامات الألم فى أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.
  7. حدوث التبويض بالشكل الطبيعى و المناسب.

علاج تكيسات المبايض بالأعشاب

  • حيث أن هناك العديد من الطرق المختلفة و التى من الممكن أن يتم إستخدامها و ذلك من أجل التخلص من المشاكل التى تحدث فى المبايض و التخلص من التكيسات التى من الممكن أن تحدث و من الممكن اللجوء إلى إستخدام البعض من الأعشاب الطبيعية و التى تحتوى على العديد من العناصر المغذية و المختلفة و التى لها العديد من الفوائد.

تجربتي مع القرفة للتكيس :

  1. تعد أن القرفة واحدة من المواد الطبيعية و التى يوجد بها كميات كبيرة من العناصر المتنوعة و المختلفة و التى تعمل على المساعدة فى التأثير فى الجسم و هى لها دور فعال فى العمل على التخلص من التكيسات و التحسين من المبايض و الرحم بالشكل المناسب.
  2. من الممكن أن تعمل على الإستفادة منها من خلال العمل على مزجها من خلال العديد من الأعشاب المختلفة مثل الزنجبيل و البردقوش و الميرمية و يتم الإنتظام على تناوله لمدة تصل إلى حوالى شهرين متواصلين من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة و التخلص من التكيس فى أسرع وقت ممكن و التخلص من الأعراض التى من الممكن أن تنتج عنها.

تجربتى مع البردقوش للتكيس :

المكونات :

  • يمكنك إحضار كمية مناسبة من الميرامية.
  • و يمكنك إحضار كمية مناسبة من البردقوش.
  • يمكنك إحضار كمية مناسبة من الماء و التى تقدر بحوالى 2 كوب.

طريقة التحضير و الإستخدام :

  1. حيث أنه يتم وضع المكونات معا فى إناء واحد و العمل على رفعهم على النار و التقيب جيدا و تركهم مدة من الوقت من أجل الغليان.
  2. بعد الإنتهاء يتم رفعه من على النار و يمكنك شربه بشكل يومى لمدة تصل إلى حوالى شهر من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة و التخلص من التكيس فى أسرع وقت ممكن.

تجربتي مع التكيس والقسط الهندي :

  1. حيث أنه يمكنك إحضار كمية مناسبة من أعواد القسط الهندى و العمل على طحنها جيدا و ذلك حتى الحصول على المسحوق الناتج منها و يتم العمل على خلط نصف ملعقة من مسحوق القسط مع ملعقة من العسل الطبيعى و العمل على التقليب جيدا و ذلك حتى الحصول المزيج المناسب.
  2. يتم تناول الخليط حوالى 3 مرات فى اليوم الواحد قبل الوجبات الأساسية بمدة تصل إلى حوالى نصف ساعة لمدة تصل إلى حوالى شهر متواصل من أجل الحصول على أفضل النتائج الممكنة و التخلص من التكيس فى أسرع وقت ممكن.

يمكنك أن تتعرف على تجربتي مع التكيس والحمل و ذلك بعد الإنتهاء من قراءة المقالة و التعرف على الأعراض التى من الممكن أن تحدث و أيضا التعرف على الطرق المناسبة من أجل التخلص منه بشكل نهائى.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع القرفة للدوره

أضف تعليق

You cannot copy content of this page