تجربتى مع فاليو

هناك رغبة لدى العديد من الأشخاص فى شراء المنتجات المختلفة من العديد من الأماكن والمتاجر الألكترونية الرائعة والتى تعمل على عرض الكثير من المنتجات المختلفة وقد يكون البعض غير قادر على الشراء بالكاش الفورى ويحتاج إلى أنظمة التقسيط ولذلك أنطلقت شركة فاليو فى الأسواق المصرية والتى قامت بالتعاقد مع العديد من الشركات المختلفة والمتاجر الألكترونية الرائعة وذلك من أجل التسهيل على الأخرين فى الشراء من خلال أنظمة التقسيط المختلفة والتى قامت بوضعها ولذلك يتسائل البعض من الأشخاص عن تجربتى مع فاليو ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على تجربة واحدة من الفتيات من أجل الشراء والأوراق المطلوبة من أجل التسجيل والأنظمة المختلفة من أجل الدفع والعيوب فى البرنامج.

تجربتى مع فاليو :

ويعد أن شركة valU هى واحدة من الشركات الألكترونية الشهيرة والتى تعد أنها من الشركات التكنولوجيا المالية الوحيدة من نوعها هنا فى منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا والتى تعمل على تقديم خدمة متميزة للمواطنين من خلال أمكانية الحصول على المنتجات المختلفة من العديد من محلات التجزئة والمواقع الألكترونية من خلال الهواتف الذكية الخاصة بهم.

أطلقت الشركة العديد من البرامج المختلفة من أجل التقسيط مخصصة للعملاء فى خلال فترات سداد والتى تصل إلى حوالى 6 أشهر دون دفع أى فوائد أو مقدمات وذلك من أجل العمل على التسهيل من عملية الشراء.

وقد أعلنت المجموعة المالية هيرميس القابضة فى العام 2017 أنها أطلقت الشركة فى السوق المصرية والتى رصدت لها العديد من الأستثمارات والتى تصل إلى حوالى 250 مليون جنيه مصرى وبدأت عملها من خلال التعاقد مع المحلات المختلفة ومن أولها تريدلاين.

ومن الممكن أيضاً من خلال موقع تدوينات أن تتعرف على : اماكن بيع الموبايلات بالتقسيط فى مصر

مين جرب فاليو للتقسيط

مين جرب فاليو للتقسيط :

شاركت واحدة من الفتيات تجربتها مع فاليو والذى قالت أنه من أفضل البرامج والتى من خلالها يمكن تسهيل عملية الشراء للمنتجات التى ترغبين فيها وبكل سهولة ومن الممكن الألتحاق سريعاً بالخدمة وطلب المنتجات من كل الأماكن ويوجد أيضاً لهم العديد من الفروع المختلفة فى كل مكان والتى من السهل التعامل معهم وهى أيضاً لا تتطلب إلى الشروط التعقيدية بل هى شروط سهلة وأنها قد تمكنت من شراء الكثير من الشنط والأكسسورات من أفضل الأماكن وأوضحت أيضاً أنها أستفادت منها من أجل البعض من الخدمات مثل الليزر أو البوتكس من خلال العديد من الأطباء الرائعين فى مجال التجميل.

وبعد التعرف على تجربتى مع فاليو سنتعرف فى الفقرات القادمة على عيوب التقسيط مع شركة فاليو واهم البيانات والاوراق المطلوبة للتعاقد مع الشركة وكذلك الطرق المتاحة لسداد الاقساط 

فاليو للتقسيط :

حيث أن مجموعة فاينانس المالية قد أطلقت شركة فاليو والتى تعمل من خلال خدمات التقسيط المختلفة بداية منذ العام 2017 شهر ديسمبر والذى من الممكن الشراء من خلال نظام التقسيط مع الفيام بتحديد المدة والفوائد التى يتم تسديدها ويقوم العميل بملأ كافة البيانات المطلوبة منه.

من الممكن أن يتم الأستفادة من البرنامج من خلال الشراء من العديد من الأماكن المختلفة ومن خلال أستخدام البطاقة التأمينية ويجب على العميل أن يقوم بتقديم البطاقة الشخصية له وأيصال مرافق حديث وتقديمهم إلى أقرب فرع من أجل أن يتم أجراء خطوات التفعيل للحساب وفى حالة أنه لم يمتلك بطاقة الأئتمان فأنه من الممكن أن يقوم بالتقديم على الخدمة من خلال الأوراق وينتظر الرد فى مدة تصل إلى حوالى أسبوع من أجل الحصول على الموافقة.

تعرف على المزيد ايضا : شركات بيع لاب توب بالتقسيط فى الاسكندرية

البيانات المطلوبة للتقسيط من فاليو :

حيث أنه يجب عليك تنزيل البرنامج على الهاتف الخاص بك من الأستور التابع لهواتف الأيفون أو سامسونج والبدأ فى تسجيل الدخول والدخول على الخدمة ويبدأ البرنامج فى عرض كافة الأوراق التى يحتاج أليها والتى تكون فى الصفحة الأخيرة بعد الأنتهاء من عملية التسجيل والتى تتمثل فى :

  1. يجب على العميل أن يقوم بأدخال كافة البيانات الخاصة بالوظيفة والعنوان الخاص بها.
  2. ويجب ان يقوم بتوضيح تفاصيل المرتب الخاص به وكتابة الصافى الذى يحصل عليه.
  3. كما أنه يجب أيضاح كافة المعاملات البنكية المختلفة والتى يقوم بها.
  4. يجب أيضاً تحديد نوع المسكن الخاص بك والذى قد يكون تمليك أو إيجار ومدة السكن فى العنوان الحالى.
  5. كما أنه يجب أرسال صورة حديثة من خلال البرنامج.

طريقة سداد الأقساط فى فاليو :

تعد أنها واحدة من الشركات الكبيرة والتى تعمل على المساعدة فى دفع الأقساط من خلال العديد من الطرق ومن الممكن أن يتم السداد عبر البرنامج من خلال بطاقات الأئتمان ومن الممكن أيضاً أستخدام الدفع الألكترونى وذلك من خلال البعض من شركات الدفع المختلفة والتى تتمثل فى أمان وسداد وفوري ومصاري.

الأماكن المتعاقدة مع فاليو :

هناك العديد من الأماكن المختلفة والتى قامت شركة فاليو فى التوسع من أجل طرح المنتجات المختلفة وقد بدأت من خلال أطلاق برنامج وقتى والذى يعمل على توفير العديد من البرامج المختلفة والذى يختص بالعملاء الغير حاملين لبطاقات الأئتمان والراغبين فى الشراء من خلال المواقع الألكترونية المختلفة دون الأحتياج إلى الخروج من المنزل.

تعد أن الشركة تعمل مع العديد من الأماكن المختلفة والتى تصل إلى حوالى 379 محل والذين يتنوعون من بين مقدمى الخدمات والمتاجر الألكترونية المختلفة والمحلات ويزيد عدد نقاط البيع عن 2500 موزع والذى يتمثل فى البعض من المحلات المختلفة ومنها المتخصصة فى الملابس والأكسسوارات والأثاث والموبايلات والأجهزة الألكترونية ويوجد العديد من الأماكن المشهورة من المحال التجارية والتى تتمثل فى سبينس وهايبر وان وكارفور وفيرجن ميجاستورز وإيكيا.

كما أن الشركة قد أطلقت الخدمات الجديدة من أجل العملاء والتى تتمثل فى كارت الهدايا الألكترونى الجديد والذى يطلق عليه To-u والذى يعد أنه المشروع الأول والذى يتم أصداره من قبل الشركة كالمشروع الأول على مستوى الشرق الأوسط بشكل عام وجمهورية مصر العربية بشكل خاص والذى يساعد على أتاحة أستخدامه بأكثر من طريقة بالتقسيط ومن الممكن أستخدامه من أجل تحويل الأموال النقدية من خلال فاليو كاش.

الشراء عن طريق فاليو

الشراء عن طريق فاليو :

من الممكن أن تقوم بشراء العديد من المنتجات المختلفة من العديد من الأماكن التى ترغب فيها وذلك من خلال البدأ فى تسجيل الحساب الخاص بك وملأ كافة البيانات المختلفة والأوراق المطلوبة منك من اجل أن يتم تفعيل الحساب.

ثم من الممكن أن تدخل إلى الموقع الذى ترغب فى الشراء منه وأختيار المنتج الذى ترغب فيه وبعدها الضغك على فاليو وأدخال رقم الهاتف المحمول والمسجل فى فاليو فى الحساب الخاص به.

وتصل إلى العميلة رسالة والتى يوجد فيها رمز المرور ومن الممكن أن يقوم العميل بدفع المقدم الذى يمكنه أختياره من الفائمة وأختيار مدة التقسيط التى تتناسب معه وبذلك تتم عملية الشراء وتصل إلى العميل الرسالة من أجل التأكيد.

عيوب فاليو للتقسيط :

هناك البعض من العيوب المختلفة والتى ظهرت من خلال تجارب البعض من الأشخاص فى خلال الفترة الماضية والتى تتمثل فى :

  1. قد أعترض البعض من الأشخاص على المشاكل المختلفة والتى تتواجد فى نظام التطبيق.
  2. كما أنه هناك البعض قد اشتكى من خدمة ما بعد البيع.
  3. قد قال البعض أن الأبلكيشن لا يتوفر فيه اللغة العربية.
  4. كما أن هناك الكثير من الأشخاص قد أنتقد أرتفاع سعر الفائدة والذى قالوا عنه أنه مبالغ فيه بشكل كبير.

ومن الممكن أيضاً من خلال موقع تدوينات أن تتعرف على :

أضف تعليق