تجربتى مع حقنة القهوة

هناك الكثير من الأشخاص الذين يعانون من المشاكل المختلفة والتى تتواجد فى الجسم وخاصة الأمراض التى من الممكن أن تحدث فى الجهاز الهضمى والتى تؤدى إلى التسبب فى الشعور بالألام فى الكثير من الأوقات ويؤدى الأمساك الشديد فى البعض من الأوقات إلى مضاعفات أخرى والتى تحتاج إلى الحصول على العلاج المناسب والفعال والذى يساعد على التخلص من تلك المشاكل ويعد أن حقنة القهوة هى واحدة من الطرق التى من الممكن أستخدامها والأستفادة منها بشكل كبير والتى تحتوى على المواد الفعالة والتى تعمل على التخلص من السموم والتى تتراكم فى الجسم بشكل كبير والحفاظ على الجسم جيداً ويتسائل البعض من الأشخاص عن تجربتى مع حقنة القهوة ومن خلال قراءة المقالة يمكنك أن تتعرف على الفوائد المختلفة منها والتأثير الذى من الممكن أن تحصل عليها من خلال تحضيرها وأستخدامها بالشكل المناسب والأعراض التى تظهر على الشخص بعد الأنتهاء من أستخدامها.

تجربتى مع حقنة القهوة :

حيث أن حقنة القهوة الشرجية هى الحقنة التى يتم تحضيرها للبعض من الأشخاص والذين يعانون من المشاكل المختلفة فى الجهاز الهضمى والتى تتمثل فى عسر الهضم والأمساك والتخلص من السموم التى تتراكم فى الجسم وذلك من خلال التسهيل من نزول البراز والتخلص منه بشكل نهائى.

هناك البعض من الأضطرابات التى من الممكن أن تحدث فى الجهاز الهضمى لدى البعض من الأشخاص والتى تتمثل فى الأمساك والسموم التى تتراكم فى الجسم والتى تؤدى إلى التسبب فى عدم القيام بالوظائف الحيوية بالشكل المناسب ولذلك يحتاج إلى التخلص من السموم والبراز الذى يتراكم فى الجسم من أجل عدم التسبب فى المضاعفات الأخرى والاضطرابات التى يعانى منها البعض.

ومن الممكن أيضاً من خلال موقع تدوينات أن تتعرف على : كيفية استخدام الحقنة الشرجية

مين جربت حقنة القهوة الشرجية

مين جربت حقنة القهوة الشرجية :

هناك واحدة من السيدات والتى كانت تحكى عن قصتها مع أستخدام الحقنة وأنها كانت تعانى من الأمساك الشديد والمزمن والذى أدى إلى التسبب فى الألام الشديدة والأضطرابات فى المعدة والتى أستمرت معها البعض من الوقت ولكنها لجأت إلى أستخدام الحقنة بالشكل المناسب وأنها قامت بتحضيرها وأنها بعد الأنتهاء و أتباع التعليمات المختلفة من أجل الأستفادة منها بالشكل المناسب تمكنت من التخلص من السموم والمشاكل التى تتراكم فى الجهاز الهضمى جيداً وأنها شعرت بالراحة الكبيرة وأنها كانت لها تلك الطريقة كالسحر.

فوائد حقنة القهوة الشرجية :

 هناك العديد من الفوائد المختلفة والتى من الممكن أن تحصل عليها من خلال أستخدام حقنة القهوة الشرجية والتى تعمل على المساعدة فى التنظيف من الجهاز الهضمى فى الجسم والتحسين من الحالة الصحية لعضلة القولون والتحسين من حركة الأنقباض للأمعاء الغليظة والتى تعمل على المساعدة فى التخلص من السموم التى تتراكم فى الجسم والتى تعمل على المساعدة فى الزيادة من الطاقة والنشاط للجسم والرفع من مستوى الحيوية وذلك من خلال :

القولون :

حيث أنها تحتوى على المواد القلوية المختلفة والتى تعمل على المساعدة فى التسهيل من الحركة للأمعاء والعمل على التخلص من المخاط والذى يتراكم على الجدران وزغبات القولون ويوجد بالميتيك والذى يعمل على الزيادة من كمية انزيم الجلوتاثيون والذى يعد أنه من المواد المضادة للأكسدة والتى تعمل على المساعدة فى التخلص من الجذور الحرة والأخراج من مجرى الدم ولذلك فأن الجهاز العصبى والديناميكية للأنكماش المموج فى الجهاز الهضمى يستمتعان من الحقنة التى تدخل إلى الجسم.

الكبد والمرارة : 

حيث أنها تعمل على المساعدة فى التخلص من السموم والأفرازات التى تتواجد فى الجسم وخاصة فى الكبد وتعمل على المساعدة فى الترييح للأوعية الدموية والتحرر لها والأمر الذى يساعد على التقلص للمرارة وبالتالى البدأ من الزيادة للأفرازات التى تحدث من المرارة والسماح بالتدفق الحر للعصارة الصفراوية والحجارة التى من الممكن أن تتراكم فى المرارة.

القلب والأوعية الدموية :

حيث أن القهوة تحتوى على البعض من الدهون التى يحتاج الجسم أليها والتى تتمثل فى kahweol  cafestol والتى من الممكن أن تؤدى إلى التسبب فى الأرتفاع فى مستوى الكوليسترول فى الدم وخاصة الضار ولكن عند الوصول من خلال فتحة الشرج فأنه لا يتم أمتصاصه فى القولون وبالتالى عدم حدوث الأثار السلبية التى من الممكن أن تنتج عنها.

طريقة استخدام حقنة القهوة :

حيث أنه من الممكن العمل على التحضير من القهوة أولاً بالشكل المناسب من خلال أضافة البعض من المنتجات الطبيعية والتى تعد أن لها تأثير قوى فى التنظيف من الكبد والجهاز الهضمى بشكل كامل والتى من الممكن الأستفادة بالشكل المناسب وذلك من خلال أستخدامها بالطريقة التالية والتى تتمثل فى :

  1. من الممكن البدأ من خلال غليان كمية من الماء النقى المقطر والتى تصل إلى حوالى 4 أكواب.
  2. ويتم أضافة كمية من القهوة الغير محمصة والتى تتراوح بين 3 إلى 4 ملاعق من القهوة والتأكد من النقاوة لها.
  3. التقليب جيداً مدة من الوقت والتى تتراوح بين 4 إلى 5 دقائق ويتم رفعه من على النار وتركه وذلك حتى تصبح درجة الحرارة مقاربة للجسم.
  4. ثم يتم تصفية السائل منها من خلال أستخدام قطعة من القماش فى الحقنة الشرجية الخاصة بك.
  5. ويتم دهن منطقة الشرج بالبعض من الزيت زيتون وقم بوضع حقنة الشرج فى فتحة المستقيم والبدأ فى أدخال السائل إلى الداخل.
  6. بعد الأنتهاء يتم الأستلقاء على الجانب الأيمن مدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى ربع ساعة وبعدها من الممكن الدخول إلى دورة المياه من أجل التخلص من السموم التى تتراكم فى الجسم.

الأعراض التي تظهر بعد استخدام حقنة القهوة الشرجية

الأعراض التي تظهر بعد استخدام حقنة القهوة الشرجية :

بعد الأنتهاء من تطبيق الحقنة على الشخص هناك البعض من الأمور المختلفة والتى من الممكن أن تحدث للشخص والتى تتمثل فى :

  1. التخلص من الصداع الذى كان ينتج بسبب الأمساك.
  2. والتقليل من الشعور بالغثيان والقئ الذى من الممكن أن يعانى منها البعض من الأشخاص أو من الممكن أن يزول بشكل نهائى.
  3. كما أنه يتحسن الحالة المزاجية للشخص بشكل عام وذلك لأن الأم الذى كان يتواجد فى الجسم يزول بشكل تدريجى وذلك حتى ينتهى بشكل نهائى.
  4. التخلص من المشاكل الجلدية التى من الممكن أن تظهر على الشخص ومنها حبوب الشباب والتى كانت تتواجد قبل أستخدام تلك الحقنة.
  5. كما ان الشخص يكون قادر على النوم والتخلص من مشاكل الأرق والتوتر التى يعانى منها البعض.

يجب على الشخص أن يقوم بحبس القهوة فى منطقة الشرج مدة من الوقت والتى تصل إلى حوالى ربع ساعة وذلك من أجل أن يتمكن من التخلص من الفضلات المختلفة على شكل البراز والغازات التى تتواجد فى الجسم والعمل على التوسيع من الأمعاء والتخلص من السموم التى تتراكم كلها بشكل سريع.

فى حالة أنه بعد أستخدام الحقنة شعرت أنك فى حاجة إلى التفريف قبل ربع ساعة يمكنك أن تقوم بتغيير وضعية الأستلقاء إلى الجلوس وذلك من أجل أن تصل كافة المكونات إلى فتحة الشرج من الداخل من أجل ضمان التنظيف جيداً بشكل كامل.

ومن الممكن أيضاً من خلال موقع تدوينات أن تتعرف على : تجربتي مع الملينات للتنحيف

أضف تعليق