تجارب علاج سرعة القذف

هناك البعض من المشاكل الجنسية و التى تظهر عند الرجال و النساء فى أثناء العلاقة الحميمة و تعد أن مشكلة القذف المبكر هى واحدة من أشهر المشكلات التى تحدث للرجال و التى يكون لها العديد من الأسباب المختلفة و يحاول البعض علاجها و التخلص منها من خلال أستخدام الطرق المناسبة و لذلك يبحث البعص عن تجارب علاج سرعة القذف و ذلك من أجل التعرف على الأسباب المختلفة و التى من الممكن أن تؤدى إلى تلك المشكلة و أيضا الطرق المناسبة من أجل العلاج و لكن يجب عليك الحصول على الأستشارة الطبية أولا قبل أستخدام أى علاجات دوائية.

تجارب علاج سرعة القذف :

  • حيث أن سرعة القذف هى واحدة من المشاكل الجنسية و التى يتعرض لها الرجال و التى تحدث عند بدأ الرجل فى القذف المبكر عن الميعاد المناسب و هو ما يؤدى إلى التأثير على العلاقة الحميمة.
  • يرغب الرجال بالطبع العمل على التحسين من القذف من أجل الحصول على الأستمتاع الكامل بالعلاقة الحميمة و أرضاء الطرف الأخر من العلاقة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي مع الكلوميد للحمل بتوأم

تجربتي مع سرعة القذف

تجربتي مع سرعة القذف :

  •  حيث أن تلك المشكلة يعانى منها البعض من الرجال و التى تعمل على التأثير فى المتعة فى العلاقة للطرفين و لكن من الممكن أن يتم علاجها سريعا و التخلص منها من خلال أستخدام العديد من الطرق المختلفة و التى يمكنك أن تتعرف عليها من خلال قراءة تجارب علاج سرعة القذف.

أنواع سرعة القذف :

  1. حيث أن النوع الأول هو عبارة عن أكتشاف المريض هذه المشكلة مع أول أتصال جنسى له فى حياته.
  2. و النوع الثانى منه هو بعد المرور بالعديد من العلاقات الجنسية و ظهرت المشكلة فى وقت لاحق.

أسباب سرعة القذف :

  1. حيث أنه من الممكن أن يكون نتيجة البعض من المشاكل و الأضطرابات النفسية مثل التوتر و القلق و الأجهاد.
  2. كما أنه نتيجة المعاناة من الضغط العصبى بأستمرار فى العمل أو فى المنزل.
  3. عدم وجود التوافق بين الزوجين فى العلاقة الجنسية.
  4. و من الممكن أن يكون نتيجة العديد من الامراض العضوية و التى تتمثل فى الأصابة بمرض السكرى أو التصلب أو عدم أنضباط الهرمونات و بعض المشاكل فى الغدة الدرقية أو المعاناة من البعض من المشاكل المختلفة فى الجهاز التناسلى سواء فى البروستاتا أو العضو نفسه و الألتهابات التى تحدث فى الحالب أو المثانة.

أدوية علاج ضعف الإنتصاب عند الشباب وكبار السن :

  • حيث أنه يمكنك أستخدام البعض من أنواع الأدوية و التى تعمل على المساعدة فى التحسين من الأنتصاب و التقوية منه و علاج ضعف الأنتصاب و لذلك يتم أستخدام :
  1. من الممكن أستخدام دواء سيلدينافيل.
  2. من الممكن أستخدام دواء فاردينافيل.
  3. و من الممكن أستخدام دواء أفانافيل.
  4. من الممكن أستخدام دواء تادالافيل.

الفازلين وسرعة القذف :

  • حيث أنه هناك البعض من الأفراد من يعملون على أستخدام الفازلين من أجل تدليك القضيب قبل البدأ فى العلاقة و ذلك من أجل الأسترخاء للأعصاب و الذى يؤدى إلى التأخير فى القذف و لكن تلك الطريقة ليس لها فائدة فى التخلص من مشكلة سرعة القذف.

علاج سرعة القذف بالأعشاب :

  • حيث أنه هناك العديد من الأعشاب المختلفة و التى يمكنك أستخدامها من أجل التخلص من الضعف فى الأنتصاب و التحسين من موعد القذف و التأخير منه و يمكنك أن تعمل على أستخدام :
  1. من الممكن أستخدام نبتة الهليون و التى تعد أنها واحدة من النباتات و التى تعمل على التعزيز من الحالة الجنسية بشكل كبير و هو أيضا يساعد على علاج الأكتئاب و من الممكن أستخدامه منفرد و من الممكن أستخدامه مع الأطعمة المختلفة و هو أيضا مفيد للصحة الجنسية للمرأة.
  2. كما أنه يمكنك أن تعمل على تناول الكركديه و الذى يعد أنه واحد من المشروبات و الذى يحتوى على الكمية المناسبة من فيتامين سى و الذى يعمل على المساعدة فى التحسين من الأنتصاب و الأبطاء من عملية القذف و التعزيز من الصحة الجنسية.
  3. و من الممكن الأعتماد على عشبة الجنسنج و التى تعد أنها واحدة من أشهر الأعشاب التى يتم أستخدامها و التى تعمل على التحسين من الحالة الجنسية و المساعدة فى التحسين من الأنتصاب بالشكل المناسب و يوجد منه كريم يتم تدليك القضيب به قبل الاستخدام و يعمل على التقليل من سرعة القذف.
  4. كما أنه يمكنك أن تعمل على أستخدام أعشاب الإيورفيدا و التى تعد أنها مجموعة من الاعشاب الهندية و التى يتم أستخدامها منذ القدم من أجل معالجة تلك المشكلة و يتم أستخدامها مرتين فى اليوم الواحد و هى على شكل كبسولات فى الماء الفاتر.

طرق أخرى للتحسين من القذف :

  1. حيث أنه يمكنك أستخدام الكريمات و البخاخات و التى تعمل على التحسين من سرعة القذف و لكنها تحتاج إلى وصفات طبية دقيقة من خلال جرعات محددة من أجل الحصول على العديد من الفوائد المختلفة و يتم تطبيقها على القضيب قبل البدأ فى العلاقة بمدة تصل إلى حوالى ربع ساعة تقريبا و الذى يعمل على أضافة بضعة دقائق أخرى.
  2. و من الممكن أن تعمل على أستخدام تقنية الضغط و التى تتمثل فى الضغط على نهاية القضيب ولعدة ثوانى و ذلك حتى تقل النشوة قليلا و أن تعود مرة أخرى بعدها إلى العلاقة و لكن لا يتم تكرار تلك الطريقة سوى مرة فى العلاقة.
  3. كما أنه يمكنك أن تعمل على أستخدام طريقة الأنقطاع و الأستمرار و التى تعد أنها عبارة عن البدأ فى العلاقة و بعدها يمكنك أن تتوقف قليلا فى حالة أنك وصلت إلى الذروة سريعا و العودة إلى أستئنافه مرة أخرى و فى خلال هذا الوقت من الممكن أن تعمل على مداعبتها قليلا.
  4. و كما أنه يمكنك الأعتماد على ممارسة التمرينات المختلفة و التى تعمل على التركيز على قاع الحوض و التى تعمل على المساعدة فى التنشيط من الدورة الدموية فى القضيب جيدا و من الممكن الأعتماد على أستخدام تمارين كيجل و التى تعمل على المساعدة فى التحكم فى عضلات الحوض و التقليل من سرعة القذف.
  5. كما أنه من الممكن أن تعمل على أستخدام الواقى الذكرى و الذى يعمل على التقليل من التأثير و هو يشكل عازل بين القضيب و المداعبة و الأحتكاك و هناك أحد الأنواع المستخدمة من أجل علاج مشكلة سرعة القذف.
  6. من الممكن أن تعتمد على أستخدام مكملات الزنك و التى تعمل على التحفيز من أنتاج التستوستيرون و الذى يعمل على التحسين من الرغبة الجنسية و يمكنك أن تعتمد على تناول 11 مللى جرام من الزنك يوميا من أجل التحسين من وقت القذف.
  7. و يمكنك أيضا أن تعتمد على تناول البعض من المأكولات و التى تحتوى على الفسفور و الماغنسيوم و الذى يعمل على التعزيز من الصحة الجنسية و التحكم فى سرعة القذف مثل تناول المحار و اليقطين و فول الصويا و السبانخ و اللوز و الفاصوليا و الشيكولاتة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : تجربتي بالجماع

أضف تعليق

You cannot copy content of this page