اقرب محطة مترو لنادى الزمالك

و يعد نادى الزمالك هو أحد أشهر الأندية فى العالم العربى و الذى يلعب فى العديد من البطولات فى العالم و يعد المقر الرئيسى و الأول لهم هو فرع النادى فى ميت عقبة و يرغب البعض من الأشخاص فى الوصول إلى اقرب محطة مترو لنادى الزمالك و ذلك من خلال موقع تدوينات و الذى يعمل على تقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة و كيفية الوصول إليها بشكل سريع.

اقرب محطة مترو لنادى الزمالك :

  • حيث أن نادى الزمالك المصرى هو أحد أشهر الأندية فى العالم العربى و الأفريقى و الذى يفوز بالبطولات فى العديد من الألعاب الرياضية و هو من الأندية الأولى فى مصر و هو المنافس الأول للنادى الأهلى فى جميع الألعاب.
  • تغير إسم الزمالك المصرى منذ أن تم إنشائه فى العام 1911 ميلاديا إلى العديد من الأسماء على مدار تلك السنوات مثل فاروق و المختلط و غيرها و لكن أخر إسم هو الزمالك و الذى مازال مستقر حتى الأن.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : اقرب محطة مترو لوزارة التربية والتعليم

ازاي اروح نادي الزمالك بالمترو :

  • حيث أنه يمكنك الوصول إلى هناك و ذلك من خلال ركوب مترو من أى محطة و الإتجاه إلى محطة مترو جمال عبد الناصر و التى تعد أنها المحطة الأقرب إلى من أجل الوصول بشكل سريع و يمكنك الخروج من المحطة و أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى ميدان سفنكس.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح نادي الزمالك من شبرا

أضف تعليق