ازاي اروح نادي الزمالك من شبرا

حيث أن نادى الزمالك هو واحد من الأماكن المشهورة فى مصر و التى يذهب إليها العديد من الأشخاص من أماكن مختلفة من أجل إجراء إختبارات الكرة فى الفريق و التقديم إلى مدرسة الكرة فى إحدى الألعاب و يرغب البعض فى التعرف على ازاي اروح نادي الزمالك من شبرا و لذلك قام موقع تدوينات بتقديم خدمة جديدة تعمل على مساعدة الأخرين و التعرف على جميع الأماكن المختلفة من أجل التسهيل على الأخرين الوصول.

ازاي اروح نادي الزمالك من شبرا :

  • حيث أن نادى الزمالك هو أحد الأندية المصرية المشهورة و الذى تم تأسيسه فى العام 1911 و قد حاز على العديد من البطولات فى العديد من الألعاب الرياضية و لكنه يعد أنه من الفرق الأولى فى مصر فى لعبة كرة القدم و لعبة كرة اليد.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاي اروح ميدان الرماية من مدينة نصر

مواصلات الزمالك من شبرا مصر :

  • يمكنك الوصول إلى هناك من خلال العديد من الطرق المختلفة و التى من خلالها يمكنك الوصول بشكل سريع و يمكنك أن تختار الطريقة المتاحة أمامك أو الطريقة الأمثل من أجل الوصول :
  1. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى الهرم – محور – المؤسسة و منه النزول عند النادى و تستغرق مدة الوصول حوالى نصف ساعة.
  2. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى أحمد حلمي – المؤسسة و منه النزول عند محطة أحمد حلمي و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى رمسيس – أكتوبر و منه يمكنك النزول عند النادى و تستغرق مدة الوصول حوالى نصف ساعة.
  3. و حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى أحمد حلمي – المؤسسة و منه النزول عند محطة أحمد حلمي و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى السبتية – محور 26 يوليو – 6 أكتوبر و منه يمكنك النزول عند النادى و تستغرق مدة الوصول حوالى نصف ساعة.
  4. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى أحمد حلمي – المؤسسة و منه النزول عند محطة أحمد حلمي و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى ميت عقبة – رمسيس و منه يمكنك النزول عند النادى و تستغرق مدة الوصول حوالى نصف ساعة.
  5. حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى أحمد حلمي – المؤسسة و منه النزول عند محطة أحمد حلمي و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى الكيت كات – رمسيس و منه يمكنك النزول عند النادى و تستغرق مدة الوصول حوالى نصف ساعة.
  6. و حيث أنه يمكنك الوصول و ذلك من خلال ركوب ميكروباص و الذى يتجه إلى أحمد حلمي – بيجام و منه النزول عند محطة أحمد حلمي و من هناك يمكنك أن تركب ميكروباص و الذى يتجه إلى رمسيس – أكتوبر و منه يمكنك النزول عند النادى و تستغرق مدة الوصول حوالى نصف ساعة.

يمكنك أيضا قراءة على موقع تدوينات : ازاى اروح ميدان الحجاز من الهرم

أضف تعليق

You cannot copy content of this page